www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

HMS Networks تطرح لوحة المحول Raspberry Pi – لتسهيل دمج Anybus CompactCom

طرحت HMS Networks لوحة المحول Raspberry Pi، التي تزود جهات تصنيع الأجهزة الصناعية بطريقة بسيطة لاختبار وتقييم Anybus CompactCom، واجهة الاتصالات الجاهزة التي تربط الأجهزة بأي شبكة صناعية. ففي حين صُممت لوحات المحول السابقة لاختبار وحدات Anybus CompactCom ذات منصات التحكم الدقيق STM32  أو NXP (Freescale سابقًا)، صُممت لوحة المحول الجديدة هذه خصيصًا للاستخدام مع Raspberry Pi.

HMS Networks تطرح لوحة المحول Raspberry Pi – لتسهيل دمج Anybus CompactCom
 
تعمل لوحة المحول الجديدة على توفير ما يلي:
• التوافق مع Raspberry Pi ذي الشعبية الكبيرة.
• سهولة التركيب والاستخدام.
• التوافق التام مع كود مثال التطبيق المضيف (HAEC) لـ Anybus الذي يمكن تنزيله مجانًا.

صرح أندرياس ستيلبورغ، مدير منتجات Anybus المضمنة في HMS Networks، قائلاً: "يحظى Raspberry Pi بشعبية لا تُصدق، وفقًا لاستخدام ما يزيد عن 45 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. وهناك العديد من عملائنا الذين يمتلكون Raspberry Pi والمعتادين عليه. لذا، حرصنا على تصميم لوحة محول تمكن عملائنا من استخدام Raspberry Pi بسهولة لاختبار وتقييم Anybus CompactCom".

تتوافق لوحة محول Raspberry Pi تمامًا مع كود مثال التطبيق المضيف (HAEC) لـ Anybus الذي يمكن تنزيله مجانًا. حيث يتضمن هذا الكود منفذ مرجعي مُصمم لـ Raspberry Pi، يمكن للعملاء استخدامه مع لوحة المحول ووحدة Anybus CompactCom لبدء مشروع التطوير المدمج الخاص بهم بسرعة.

اختتم أندرياس ستيلبورغ تصريحه قائلاً: "نحن متحمسون للوحة المحول الجديدة هذه، لأنها ستتيح لعملائنا سرعة الإعداد والتعرف على عرض Anybus CompactCom الذي نقدمه".

للمزيد من المعلومات، يُرجى التكرم بزيارة:

https://www.anybus.com/products/embedded-index/anybus-compactcom-starterkit
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers