www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

MS Networks تقدم حلول Ewon الجديدة للاتصال عن بعد حيث الجهاز يناسب البرنامج

اعتبارًا من 17 أبريل، تعزز HMS Networks حلولها للاتصال عن بعد بتقديم الحلول البرمجية التي تم الاستحواذ عليها مؤخرًا WEBfactory i4connected و i4scada تحت مُسمى العلامة التجارية Ewon®. يمنح العرض الجديد مصنعي الآلات وعملائهم حلاً شاملاً لإنترنت الأشياء الصناعي (IIoT) يقوم بجمع البيانات من الآلات يعرضها على واجهة ويب سهلة الاستخدام.

MS Networks تقدم حلول Ewon الجديدة للاتصال عن بعد حيث الجهاز يناسب البرنامج

 Ewon i4connected

يتسم عرض Ewon من HMS Networks بأكثر الحلول استخدامًا في العالم لاتصال الآلات عن بعد، مما يمكن من الوصول الآمن للآلة عن بعد وجمع البيانات لصيانة الآلات بطريقة استباقية وفعالة.

بفضل حلول i4 البرمجية الجديدة، سيتمكن مصنعو الآلات وعملائهم من تصور البيانات من الآلات المتصلة على واجهة ويب للمساعدة على تحسين اتخاذ القرار، المراقبة والخدمة – مما يقلل خطر تعطل الآلات والنظام المكلف.

كيفية العمل
بمجرد تثبيت بوابة Ewon – Flexy أو Netbiter – في الآلة، يمكن لبرنامج Ewon i4connected بدء العمل. حيث يقوم i4connected بجمع البيانات من بوابات Ewon وعرضها للمستخدم على واجهة مستخدم رسومية يسهل فهمها. وتُعرض العمليات الصناعية المعقدة بطريقة مباشرة، مما يمكن المستخدم من الاتصال الآمن والحصول على البيانات من المصانع، المباني، الآلات، المعدات، والمستشعرات. في i4connected، يمكن تصور البيانات وتحليلها في الوقت الفعلي، مما يساعد المستخدم على اتخاذ قرارات قائمة على البيانات وتنفيذ الصيانة الوقائية.

أضف إلى ذلك أنه بفضل Ewon i4scada، يستفيد أصحاب المصانع ومكاملي البرامج من برنامج SCADA القائم على الإنترنت بالكلية للمساعدة على تحسين كفاءة العمليات الصناعية المعقدة في الموقع بالوقت الفعلي. فـ i4scada يمكن من اتخاذ قرارات قائمة على البيانات لتحسين الإنتاجية والتكلفة.

يقول ألكسندر هيس، المدير العام لوحدة أعمال Ewon في HMS Networks "يجمع هذا النهج المتكامل بين بوابات Ewon الناجحة الخاصة بنا، Flexy وNetbite، وأحدث برامج i4connected. وسيتمكن مصنعو الآلات وعملائهم من فك البيانات القيّمة الواردة من آلاتهم والاستفادة منها لتحسين الكفاءة التشغيلية وتقليل التكاليف. تجدر الإشارة إلى أن HMS تشير إلى "الجهاز يناسب البرنامج" وهذا التكامل هو مثال توضيحي لذلك".

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers