www.industrymiddleeast.com
Softing Industrial Automation GmbH

Softing’s شالآن، يمكن استخدام واجهة mobilLink Power الخاصة بشركة Softing مع أداة AMS Instrument Inspector الخاصة بشركة Emerson interface can now be used with Emerson’s AMS Instrument Inspector

الآن؛ يمكن استخدام mobiLink Power، واجهة Softing متعددة البروتوكولات لاختبار جاهزية وصيانة الأجهزة الميدانية في أتمتة العمليات، مع أداة AMS Instrument Inspector الخاصة بشركة Emerson للوصول إلى أجهزة Foundation Fieldbus.

Softing’s شالآن، يمكن استخدام واجهة mobilLink Power الخاصة بشركة Softing مع أداة AMS Instrument Inspector الخاصة بشركة Emerson interface can now be used with Emerson’s AMS Instrument Inspector
الآن، يمكن استخدام واجهة mobilLink للأجهزة الميدانية مع أداة AMS Instrument Inspector الخاصة بشركة Emerson (المصدر: Softing Industrial)

تعمل mobiLink Power على تيسير الوصول المتنقل إلى الأجهزة الميدانية من أجل المشغلين الصناعيين وتدعم بروتوكولات الاتصال الأكثر استخدامًا: HART و Foundation Fieldbus (FF) و PROFIBUS PA. تسم الواجهة بمصدر طاقة مضمن يقلل الحاجة إلى المكونات الإضافية أثناء الاستخدام في تطبيقات المنضدة. ويتوفر A FDI CommServer (خادم اتصالات تكامل الأجهزة الميدانية) الآن لـmobiLink Power، مما يجعلها مناسبة للوصول إلى أجهزة Foundation Fieldbus (FF) باستخدام أداة AMS Instrument Inspector الخاصة بشركة Emerson.

تكمل أداة AMS Instrument Inspector التزام شركة Emerson بالانفتاح على أحدث معايير بروتوكولات الأجهزة ودعمها عن طريق تقديم مضيف HART و Foundation Fieldbus القائم على الكمبيوتر باستخدام تقنية FDI. وتوفر أداة AMS Instrument Inspector حلاً بسيطًا لتكامل الأجهزة يسمح للمستخدمين بتنفيذ مهام تهيئة الأجهزة الأساسية بسهولة ويسر. ويعمل معيار FDI الموحد على حل مشكلة تكامل الأجهزة الميدانية باستخدام تعدد الشبكات وأنظمة التشغيل وأنظمة التحكم المستخدمة في مجالات المعالجة. ويقدم FDI حلاً يمكنه مقاومة العامل الزمني لتكامل موحد للأجهزة فيما يتعلق بجميع الأنظمة والأجهزة الميدانية والبروتوكولات.

وفقًا لما صرح به جريج روم، مدير الإنتاج في أعمال قسم أعمال الحلول الموثوقة بشركة Emerson، "يسعد شركة Emerson تقديم حل Foundation Fieldbus المتوافق مع RoHS من خلال التكامل مع واجهة mobiLink Power الخاصة بشركة Softing، التي تستخدم تقنية FDI".

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers