www.industrymiddleeast.com
Softing Industrial Automation GmbH

مجموعة منتجات edgeConnector من Softing تعمل على تيسير الدمج في منصات التكوين باستخدام New REST API

منتجات edgeConnected من مجموعة dataFEED التي تصدرها Softing تحتوي الآن على REST API. مما يجعل الدمج في منصات التكوين أكثر سهولة من ذي قبل. بالإضافة إلى أن نموذج الترخيص الجديد يوفر المزيد من المرونة عند نشر المنتجات الفردية.

مجموعة منتجات edgeConnector من Softing تعمل على تيسير الدمج في منصات التكوين باستخدام New REST API
الدمج في منصات التكوين أصبح أسهل من ذي قبل بفضل REST API

الإصدار 3.0 من REST API الجديد بمنتجات edgeConnector التي تصدرها Softing يجعل التكوين المحلي أو البعيد أكثر سهولة بالنسبة للمستخدمين. حيث تحتوي مجموعة المنتجات الآن على edgeConnector Siemens و edgeConnector 840D و edgeConnector Modbus. وتعتمد وحدات البرامج على تقنية Docker وتوفر أحدث أنواع الوصول إلى بيانات المعالجة في وحدات التحكم SIMATIC S7 و SINUMERIK 840D وModbus TCP. في الماضي، كان من الضروري تسجيل الدخول بشكلٍ فردي لكل منتج عن طريق واجهة التكوين المحلية. يتم ذلك الآن عن طريق edgeConfigurator الجديد، الذي يسمح بالوصول إلى edgeConfigurators عن طريق REST API. كما يعتمد edgeConfigurator على تقنية Docker ويُستخدم بالتوازي مع edgeConfigurators. يمكن نشر برنامج التكوين داخليًا أو بالإضافة إلى سحابة Microsoft Azure، مما يسمح لـREST API بالوصول من السحابة إلى بيئة edgeConfigurators الداخلية. وباستخدام REST API، يمكن تكوين edgeConfigurators الآن بسهولة أكبر من تطبيق خارجي.

يميز نموذج الترخيص الجديد من الإصدار 0.3 بين (edgeConnector Modbus) الأساسي و(edgeConnector Modbus وedgeConnector Siemens) المتقدمين و(جميع منتجات edgeConnector) المتميزة. لم تعد التراخيص تشير إلى نقاط البيانات، وترمز بدلاً من ذلك إلى وحدات التحكم المتصلة فقط. يمكن الاختيار بين خيارات الترخيص للاتصالات 1 و5 و10 و20. مما يوفر على المستخدم حسابات نقاط البيانات المطلوبة المهدرة للوقت. بالإضافة إلى أن ترقية البرنامج لمدة عام مضمنة في اتفاقية الترخيص. وباستخدام خادم ترخيص Softing الموزع، يمكن استخدام التراخيص بمزيد من المرونة من أجل تطبيقات Docker التي تعمل بواسطة المشغل في الوقت الحالي.

جميع منتجات edgeConnector معدة للاستخدام بسرعة كبيرة بفضل تقنية الحاوية. فهي تعمل على أجهزة قياسية ويمكن إدارتها مركزيًا بسهولة. تسمح وظائف ناشر / مشترك MQTT المدمجة بمرونة إعداد حلول إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT). وتدعم أحدث المعايير الأمنية مثل SSL/TLS، شهادات X.509، المصادقة وتشفير البيانات. مما يمنح المستخدمين طريقة سهلة وآمنة لدمج البيانات من الإنتاج في حلول تكنولوجيا إنترنت الأشياء الصناعية المبتكرة والمرنة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تنزيل منتجات edgeConnector الفردية من Docker Hub أو Microsoft Azure Marketplace واختبارها مجانًا. وتتوفر المزيد من المعلومات على موقع Softing.

في معرض هانوفر (30 مايو إلى 02 يونيو 2022) ستعرض Softing منتجات في edgeConnector في كشك شركة OPC Foundation، صالة 8 / كشك F07.

Softing في معرض هانوفر، 30 مايو إلى 2 يونيو 2022:
• منصة الشريك الخاصة بشركة OPC Foundation، صالة 8 / كشك F07،
• منصة الشريك الخاصة بشركة PROFIBUS & PROFINET International، صالة 9 / كشك D68،
• كشك Siemens Ecosystem، صالة 9 / كشك D49، 2 يونيو، الساعة 9 صباحًا إلى 12 مساءً.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers