www.industrymiddleeast.com
Delphi Technologies

ملفات الإشعال متعددة الشحن من Delphi Technologies تقدم تكنولوجيا المعدات الأصلية (OE) بالإضافة إلى فوائد خدمة ما بعد التسويق المستقلة

بفضل ملفات إشعال المعدات الأصلية من Delphi Technologies المخصصة لتطبيقات مرسيدس، يمكن للمرائب الآن تزويد أسطولٍ متنامٍ من المركبات عالية الأداء بخدمة إصلاح نظام الإشعال بجودة عالية ومقابل أسعار تنافسية. فالنظام الذي يتسم بتكنولوجيا الشحن المتعدد الخاصة بالشركة يوفر شرارات متعددة وزيادة في طاقة الشرر لتحقيق انبعاثات أقل واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود حتى 20 في المائة وتحسن في أداء المحرك.

ملفات الإشعال متعددة الشحن من Delphi Technologies تقدم تكنولوجيا المعدات الأصلية (OE) بالإضافة إلى فوائد خدمة ما بعد التسويق المستقلة
لتلبية الطلب المتزايد على خدمة ما بعد التسويق، تطرح Delphi Technologies، المورد العالمي الرائد لأنظمة الإشعال المتقدمة، ملفين لإشعال المعدات الأصلية، يتسمان بتقنية الشحن المتعدد الخاصة بالشركة. وحتى الآن، تم إنتاج ما يزيد عن 14 مليون ملف ملائم لتطبيقات مرسيدس الشائعة. وبفضل أعمال المعدات الأصلية المرتبطة بالعقد القادم، تُعتبر هذه فرصة كبيرة ومتنامية للموزعين والمرائب على حدٍ سواء.

يعلق جان فرانسوا بوفيرون، نائب المدير العام، قسم خدمة ما بعد التسويق – أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA)، قائلاً "بتوفير هذه التكنولوجيا المبتكرة في خدمة ما بعد التسويق المستقلة، يمكن للمرائب الآن تزويد عملائها بخدمة إصلاح لنظام الإشعال تتسم بالتنافسية والجودة المضمونة. وبالإضافة إلى الأعمال الفورية المعروضة، يزود ذلك المرائب بفرصة لربط أسطول عالي الجودة ومتنامي من المركبات، سيحتاج إلى عمليات إصلاح عالية القيمة طوال عمره الافتراضي".

يتم تركيب ملفات إشعال المعدات الأصلية من Delphi Technologies في ما يزيد عن 150 طراز من طرازات مرسيدس منها A220 وC180 وC200 وE200 وGLA200 وVito. وتنتقل آخر الإضافات بمجموعة الإشعال الخاصة بالشركة إلى ما يزيد عن 500 قطعة، لتغطية ما يقارب 9,000 تطبيق (العلامة التجارية/الطراز/حجم المحرك) و114مليون مركبة إجمالاً، مما يجعلها واحدة من أكثر المجموعات شمولية في المجال إن لم تكن أكثرها شمولية.

تحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود لما يصل إلى 20 في المائة
بفضل الإشعال متعدد الشحن من Delphi Technologies، يتبع الشرارة الأولى عدة شرارات إضافية لإشعال مزيج الوقود-الهواء في ظل ظروف التشغيل الصعبة، مثل ارتفاع مستويات إعادة تدوير غاز العادم وخلائط الوقود الضعيفة. وتسمح أحداث الشرر السريعة جدًا والمتتالية بحدوث الإشعال في توقيت الشرر المراد. مما يؤدي إلى احتراق مثالي ويساعد على تحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكلٍ كبير – حتى 20 في المائة – وانخفاض الانبعاثات في محركات GDi، مقارنةً بأنظمة الإشعال متعددة الشرر المتحكم فيه زمنيًا الخاصة بالمنافسين.

لمزيد من المعلومات حول محفظة الإشعال من Delphi Technologies، تفضل بزيارة delphiaftermarket.com/gbr/en/category/ignition

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers