www.industrymiddleeast.com
Delphi Technologies

أعلى الدرجات!

وسادات الفرامل الأمامية والخلفية الرائدة في السوق لـ Volkswagen Golf Mk8 الجديدة.

أعلى الدرجات!
لم نعتقد أننا سنستغرق وقتًا طويلاً قبل أن نطلق تطبيقنا التالي الرائد. وبالتالي لم يستغرقنا الأمر طويلاً! ففي أعقاب وسادات الفرامل الخاصة بنا لـ Land Rover Defender 110الجديدة للعلامة التجارية، حيث كنا أسرع من الجميع – حتى جهة تصنيع المركبة – سجلنا أعلى درجة مرةً أخرى. هذه المرة بفضل الوسادات الأمامية والخلفية لـ2020 Volkswagen (VW) Golf الجديدة. مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى فرصة إصلاح أحدث، بل أشهر، المركبات في القريب العاجل.

ألق مجرد نظرة على أكثر ثلاث سيارات مبيعًا في أي بلد ... وستكون الفرص على النحو التالي VW Golf متواجدة، إن لم تكن في القمة. سيطرت السيارة، المُصممة للعقد الماضي، على مبيعات السيارات الأوروبية في كل عام، ببيع ما يزيد عن 35 مليون نسخة منذ طرحها في الأسواق الذي يرجع تاريخه إلى عام 1974. وبتوفر الجيل الثامن من السيارة ذات الباب الخلفي (هاتشباك) للطب المسبق الآن، متبوعةً بالطرز Estate وGTE وGTI وGTD وR performance في وقت لاحق من العام، يبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد.

لضمان تمكنك من صيانة هذا الأسطول سريع النمو منذ اليوم الأول، لدينا بالفعل 6 وسادات فرامل جديدة تشمل تشكيلة VW Golf 2020 بالكامل حتى الآن. مما يجعل نسبة تغطيتنا لـVW في أوروبا تززيد عن 99.5% فيما يتعلق بوسادات الفرامل.


أعلى الدرجات!

مثل بقية مجموعتنا، تتسم وسادات الفارمل أيضًا بـ’طبقات الجودة الخمس" الخاصة بنا ... تشكيلات احتكاك عالية الهندسة، تكنولوجيا الطبقة السفلية الممتصة للضوضاء في المعدات الأصلية (OE)، رفادات، حواف مشطوفة، وفتحات ... للاستمتاع بأداء مضمون مثل المعدات الأصلية تمامًا.

لعرفة المزيد عن وسادات الفرامل الرائدة التي نوفرها والخاصة بـVW Golf Mk8، وأحدث مركبات الجيل الأخرى، تفضل بزيارة delphicat.com.
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers