www.industrymiddleeast.com
EPLAN

تقديم أحدث منصات إيبلان

يتوفر الإصدار 2.9 من منصة إيبلان منذ نهاية يناير. حيث يمكن لأكواد QR التي يتم إنشاؤها بسرعة تخزين الروابط التشعبية، التي يمكن فتحها في الحقل. وتضمن إدارة الطبقات حفظ كل التغييرات بشكل تلقائي، مما يجعل تنفيذ معايير الشركة أيسر من ذي قبل. ويمكن إنجاز المشاريع بشكل أسرع بفضل التحرير الشامل لبيانات المشروع باستخدام المتصفحات واسعة النطاق. وبالحديث عن المعايير، يمكن إعادة استخدام وحدات الماكرو الآن بسهولة.

تقديم أحدث منصات إيبلان
QR Code_EN.jpg: في الإصدار 2.9 من منصة إيبلان، يمكن إنشاء أكواد QR مرتبطة، على سبيل المثال رابط لمكون في بوابة بيانات إيبلان.

في الإصدار 2.9 من منصة إيبلان، يمكن إنشاء أكواد QR بسهولة. ويمكن للمستخدمين تخزين الروابط التشعبية في مستنداتهم حتى يتمكنوا من مسحها ضوئيًا وفتحها فيما بعد باستخدام التطبيقات الموجودة على الهواتف المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. ويمكن استخدام المنصة للروابط الداخلية والخارجية، مما يجعل الكتابة المملة شيء من الماضي. يعمل كود QR أيضًا في المستندات المطبوعة، مما يجعل استخدامه أسرع وأيسر. كما تم تبسيط تبادل الرموز في الكائنات النائبة ويمكن استبدالها الآن عن طريق تحديد مجموعات القيمة المناسبة. يستفيد المستخدمون من شفافية أكبر بعدد أقل من المتغيرات الكلية.

إدارة الطبقات القابلة للتوسيع
أصبحت إدارة الطبقات أيسر من ذي قبل كمربع حواري قابل للتوسيع: يتم حفظ كل التغييرات الآن بطريقة تلقائية. وتكتمل التحسينات بالوظائف الإضافية، ومنها البحث في الطبقات وتغيير خصائصها. أصبح من السهل، بدءً من الآن، البحث في مشروع عن كل الكائنات التي تم تخصيصها لطبقة معينة في مشروع أو مشروع فرعي. ثم يمكن للمصممين استخدام المربع الحواري للخصائص للكائن الذي تم العثور عليه في قائمة نتائج البحث لتغيير تخصيص الطبقة التي بحثوا عنها للتو. مما يسمح بالعثور على الطبقات التي تمت إضافتها إلى مشروع ما عن طريق تصدير DXF أو DWG بسهولة وتعديلها بسرعة واستخدامها كطبقات محددة من قبل المستخدم. كما أن هناك فائدة إضافية وهي أنه يمكن للمستخدمين تنفيذ معايير الشركة باستخدام تهيئات وتعريفات بسيطة، مشابهة للمتصفحات.


تقديم أحدث منصات إيبلان
Macro Navigator_EN.jpg: يمكن إدخال وحدات الماكرو بسهولة الآن في مشاريع أخرى باستخدام السحب والإسقاط من متصفح وحدة الماكرو.

الوصول إلى الهدف بسرعة: شاشة المتصفح
تم تغيير عرض قائمة متصفحات وحدة الماكرو إلى جدول يحتوي على خلايا في إصدار منصة إيبلان، يمكن تحريرها بسهولة إلى حد ما نتيجة لذلك. وفي الإصدار الأحدث، تم توسيع هذه الوظيفة لتصل إلى متصفحات إضافية، كمتصفح Parts ومتصفح PLC ومتصفح Wire على سبيل المثال. مما يمنح الإصدار 2.9 مزايا عملية قوية لأنه يمكن تحرير بيانات المشروع الآن بصورة جماعية في غمضة عين. وبالحديث عن وحدات الماكرو، فبمجرد إنجاز مشروع ماكرو، يمكن إدخال وحدات الماكرو الموحدة في مشروعات أخرى من متصفح وحدة الماكرو باستخدام السحب والإسقاط. ومن الطبيعي أن يعمل ذلك أيضًا في وحدة ماكرو أو مشروع تخطيطي يكون المستخدم قد قام فيه بإنشاء وحدات ماكرو النافذة والرمز. مما يؤدي إلى وفورات كبيرة في الوقت لأن التحديد المرهق السابق عن طريق تحديد وحدة الماكرو من الدلائل لم يعد ضروريًا. أضف إلى ذلك أنه يُعاد استخدام البيانات، مما يضمن جودة المشروع ويزيدها.

مكّوَن بذكاء: ترتيبات الخصائص
يعمل المربع الحواري الجديد للإدارة على زيادة تيسير تحرير المستخدمين لترتيبات الخصائص المحددة من قبل المستخدم للمخططات ووضع الجهاز ثلاثي الأبعاد. ويمكن للمستخدمين اختيار ذلك في المربع الحواري للإدارة وحذف ترتيبات الخصائص المحددة من قبل المستخدم غير المستخدمة بسهولة. تساعد قائمة السياق المستخدمين على إيجاد الخصائص المستخدمة بسهولة. الفوائد واضحة: يمكن عرض كل ترتيبات الخصائص الموجودة في مشروع ما في مكان واحد. كما أنه يمكن تحرير العديد من الخصائص في وقت واحد عند تصدير واستيراد ترتيبات الخصائص لمكونات مختلفة. كما يمكن ترجمة الأسماء بسهولة، وتساعد احتمالات البحث الجديدة في جعل تطبيق التعديلات على معايير الشركة أسرع.

الترجمات: أكثر وضوحًا
في الإصدار 2.9، يمكن إدراج مدخلات متعددة اللغات للعديد من الخصائص وحقول الإدخال في إدارة المشروعات والأجزاء. ثم يمكن للمستخدم ترجمتها يدويًا إلى لغة موحدة أو الحصول على ترجمتها تلقائيًا. يوفر الإصدار 2.9 من منصة إيبلان الآن مساعدة إضافية من الوضوح: تُحدد الحقول الخاصة بالمدخل متعدد اللغات الممكن الآن في المقدمة بأيقونة على واجهة المستخدم كمعيار. كيف تعمل؟ عندما يدخل المصمم نصًا في حقل متعدد اللغات، يكون مستقل لغويًا في بادئ الأمر. وفي حال الحاجة إلى ترجمته، فسيتم تخصيصه بعد ذلك للغة المصدر المحددة.

لمزيد من المعلومات: www.eplan.de/platform29

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers