www.industrymiddleeast.com
EPLAN

المخططات خلال السحابة

يجري طرح EPLAN eBuild، البرنامج السحابي الجديد لإنشاء المخططات الكهربية ومخططات طاقة السوائل، تزامنًا مع SPS 2019. والبرنامج موجه نحو مستخدمي EPLAN Platform 2.8 الذين يرغبون في اتخاذ أولى خطواتهم نحو البيئة السحابية. ويجري تسجيل المتطلبات المتعلقة باستخدام برنامج العلامة التجارية الجديد هذا المجاني والفائق في نظام EPLAN ePulse السحابي وباستخدام EPLAN Platform، الإصدار 2.8.

المخططات خلال السحابة
Hauke Niehus.jpg: يقول هوك نيهوس، نائب رئيس البرمجيات السحابية، ""بفضل Eplan eBuild، يحصل عملاؤنا على أداة بسيطة وقوية تمكن من التخطيط الأولي للمشروع في البيئة السحابية".

EPLAN eBuild هو اسم هذا الوافد الجديد، الذي يفتح الباب أمام إمكانيات جديدة تمامًا في الهندسة كجزء من خدمات EPLAN ePulse القائمة على السحابة. حيث يساعد البرنامج المستخدمين في الجلوس والملاحظة. وبعد كل هذا، تكون طريقة العمل جديدة بالكلية – مناسبة للاستخدام في البيئة السحابية – ومُصممة للاستخدام بسهولة تامة. يمكن للمستخدمين الذين يعملون بواسطة EPLAN Platform التطلع إلى البدء بسهولة، لأن الأمر لا يتطلب تدريبًا أو تقديم شامل. كل ما على المستخدم القيام به هو التسجيل في EPLAN ePulse، ثم فتح مشروع وتحديد المهام، وبنقرة على الفأرة، يقوم البرنامج بتهيئة المخططات بناءً على EPLAN Electric P8 أو مخططات طاقة السوائل بناءً على EPLAN Fluid.

تكنولوجيا الماكرو للنجاح السريع
هوك نيهوس، نائب رئيس الأعمال السحابية، يشرح باقتضاب القاعدة العامة للخدمة، وهي البدء بسرعة وسهولة: " بفضل Eplan eBuild، يحصل عملاؤنا على أداة بسيطة وقوية تمكن من التخطيط الأولي للمشروع في البيئة السحابية. فهو يسمح لعملائنا إنشاء المخططات تلقائيًا للحصول على دوائر قياسية باستخدام مكتبات الماكرو المخزنة، الأمر الذي يوفر وقتًا كبيرًا وأعمال الرسم عند تخطيط أنظمة الأتمتة".


المخططات خلال السحابة
Machine configuration.jpg: أصبحت التهيئة سهلة – هنا بمثال لآلة طحن في شكل تهيئة الآلة الكاملة.

المنطق مضمن
الأمر المميز في EPLAN eBuild هو أنه يوفر وحدات الماكرو المخزنة لمجمل المخططات الكهربية ومخططات طاقة السوائل بدلاً من توفير بيانات لأجهزة أو مكونات فردية. ولأنه يتضمن المنطق المطابق والتباين، فإنه يزيد من سرعة عملية التخطيط بشكل كبير ويتسم بإثارة أكبر عند الاستخدام من حيث قابلية التشغيل الذكية. وبالمضي قدمًا، سيتمكن المستخدمين من التركيز على مهامهم الأساسية وستصبح منهجية "النسخ واللصق" الشاقة شيء من الماضي. هناك فائدة أخرى تقوم EPLAN بتمريرها لعملائها بالكامل وهي أن جودة التوثيق تزداد بسبب استخدام قوالب تخطيط مختبرة سابقًا. وسيتم توسيع المكتبة على التوالي – ستتوفر حزمة المبتدئين الأول باللغة الإنجليزية والألمانية في الوقت المناسب لـSPS 2019. تجري EPLAN مناقشات في الوقت الحالي مع العديد من جهات تصنيع المكونات لزيادة نطاق المكتبات. والهدف من ذلك هو تحقيق أكبر توافر ممكن للمهيئين لزيادة تجربة المستخدم الإيجابية في ePlus. ولأن البيانات تتوفر للمستخدمين عن طريق السحابة، فإن الحفاظ على حداثتها أصبح أسهل بكثير.


المخططات خلال السحابة
Sub-function 24 Volt power supply unit.jpg: يمكن تهيئة الوظائف الفرعية بسهولة باستخدام Eplan eBuild، كما هو موضح هنا بمثال لمصدر إمداد بالطاقة 24 فولت.


للمزيد من المعلومات: https://www.eplan.de/ebuild-en

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers