www.industrymiddleeast.com
EPLAN

إبراز إمكانيات خلق القيمة بسهولة

تحديد الحالة المستهدفة/الفعلية في دقائق معدودة

إبراز إمكانيات خلق القيمة بسهولة
PAM.jpg: إيبلان تقدم "مصفوفة أتمتة بناء اللوحات" (PAM)، بناءً على دراسة ميدانية لـ150 شركة منها دراسات حالة محددة.

كيف يمكن تحسين سلسلة القيمة لاسيما لبناء اللوحات؟ أين تقف الشركات فيما يتعلق بطرق العمل الرقمية والمؤتمتة المتوفرة اليوم؟ إيبلان تقدم "مصفوفة أتمتة بناء اللوحات" (PAM). وهي تعتمد على دراسة ميدانية لـ150 شركة، منها دراسات حالة محددة. ويستخدم مستشارو إيبلان مصفوفة بناء اللوحات لتحليل الحالة الفردية الحالية للعمليات الخاصة بالعميل في بناء اللوحات في بضع دقائق. وتكشف مقارنة مرجعية عن إمكانية وجود وفورات محددة يمكن تنفيذها بالتزامن من قبل إيبلان وريتال في مجال تكنولوجيا الآلات والبرمجيات والاستشارات.

الرقمنة على طول سلسلة القيمة واتساق البيانات في جميع العمليات والأنظمة – هذه هي المتطلبات الأساسية لعمليات الأتمتة في هندسة التحكم وبناء اللوحات. ولكن ما هي درجة الرقمنة الحالية في المجال؟ أين يمكن العثور على الإمكانيات باستمرار؟ العديد من الشركات لا تعرف من أين البداية.

طرق العمل التي تم تحليلها باستخدام المقاييس المرجعية
يمكن لإيبلان المساعدة في هذا المجال: تستفيد طريقة جديدة تعتمد على البرمجيات من دراسة ميدانية لـ150 شركة في جميع أنحاء العالم لتحديد إمكانية التحسن التي يسهل تحقيقها بالتعاون الوثيق مع إيبلان وريتال فيما يتعلق بالآلات والبرمجيات والاستشارات. ويتمثل الأثر الترحيبي الإضافي لهذا التنفيذ في زيادة درجة الأتمتة في التصنيع وأتمتة المهام المتكررة. يصرح هالوك مينديرس، العضو المنتدب بإيبلان، قائلاً "إن مصفوفة أتمتة بناء اللوحات (PAM) هي أداة طورناها لتحليل طرق عمل الشركة في هندسة التحكم وبناء اللوحات تعمل بلمسة زر على إظهار الإمكانيات غير المستخدمة في عمليات التصنيع".

تعمل مصفوفة أتمتة بناء اللوحات على توفير تحليل وتقييم تدفق العمل الحالي بالنسبة لتصنيع خزائن التحكم الكهربائية فيما يتعلق بالربحية والكفاءة. ويتضمن التقييم التوصيات المتعلقة بالتحسين وتنفيذها والاستثمارات المطلوبة. والأمر المثير للاهتمام بالنسبة للعملاء هو قوائم الوفورات الزمنية الدقيقة في مختلف المجالات ضمن تدفق العمل – بما في ذلك توصيل الأسلاك، وضع الملصقات على الجهاز أو في إنتاج NC. كما يوفر تحليل العائد على الاستثمار (ROI) معلومات عن موعد تعويض الاستثمار في البرمجيات، على سبيل المثال، لتكلفته.

إبراز إمكانيات خلق القيمة بسهولة
Haluk Menderes.jpg: يصرح هالوك مينديرس، العضو المنتدب بإيبلان، قائلاً "إن مصفوفة أتمتة بناء اللوحات (PAM) هي أداة طورناها لتحليل طرق عمل الشركة في هندسة التحكم وبناء اللوحات تعمل بلمسة زر على إظهار الإمكانيات غير المستخدمة في عمليات التصنيع".

نصيحة مهنية – نتائج صحيحة
كانت إيبلان تستخدم مصفوفة أتمتة بناء اللوحات على الصعيد العالمي منذ أوائل مايو 2019 وقد كانت التعليقات الواردة من أول العملاء في الولايات المتحدة حماسية. يصرح رايت سوليفان، رئيس هندسة التحليل والتقييم (A&E)، قائلاً: "باستخدام مصفوفة أتمتة بناء اللوحات، جمعت إيبلان بين عقود من الخبرة في مجال بناء اللوحات في خطة مجدية وخاصة للعائد على الاستثمار بالنسبة لورشتنا". ويصرح جايكوب ويلسون، مدير الهندسة والمبيعات والتطوير في ديزاين ريدي كنترول، قائلاً: "تمكنت مصفوفة أتمتة بناء اللوحات من نسخ عملياتنا الحالية وأوقات التصنيع بدقة بعد تقييم لمدة عشرين دقيقة فقط". الأمر الذي حفز إيبلان وريتال بشكل طبيعي لإضافة خطوات إضافية على عملية التحليل في المستقبل. وتتضمن الخطط دمج أدوات البرنامج الإضافي من ريتال – فضلاً عن مراجعة العائد على الاستثمار لشراء وحدة الأسلاك الطرفية الجديدة من ريتال الخاصة بأتمتة توصيل الأسلاك، على سبيل المثال، أو مركز معدات Perforex الأوتوماتيكي تمامًا. يتم تنفيذ تحليل مصفوفة أتمتة بناء اللوحات عن طريق قسم المبيعات وعادةً ما يكون مجاني ولا يعتمد على شراء منتجات إيبلان وريتال.

دراسة توضح: توصيل الأسلاك رقميًا بدلاً من توصيلها يدويًا

يبلغ متوسط الوقت الذي يستغرقه فني الكهرباء لتركيب وصلة كهربائية من المخطط كوصلة فعلية في خزينة التحكم 4.5 دقيقة. وينقضي حوالي 31 في المائة من الوقت اللازم في المهام التحضيرية فقط – بما في ذلك قراءة المخطط والعثور على المصادر والأهداف. وتُستثمر 13 في المائة أخرى من وقت العمل في إعداد الأسلاك – تقدير طول السلك على سبيل المثال. وتُخصص الـ56 في المائة المتبقية في التوصيل الفعلي للأسلاك: القص بالطول المناسب، تركيب عروة الكابل، التجعيد، التوجيه.(1) إنها القاعدة أكثر من الاستثناء التي تقضي بوجوب تعريج الفني على المخطط عدة مرات أثناء عملية توصيل الأسلاك لجمع المعلومات اللازمة واستكمالها عند الحاجة. مما يؤدي إلى فقدان ثلث وقت العم تقريبًا في القراءة وتفسير المتخصص للمستندات. وبصراحة، يمكن القيام بذلك بطريقة أفضل – أي رقميًا! وأفضل نظام يمكن اختياره هنا هو نظام توصيل الأسلاك الذكي من إيبلان، الذي تعتمد فيه البيانات على نموذج أولي رقمي تم التحقق منه وبالتالي لا يسمح إلا بالنتائج الصحيحة.

إبراز إمكانيات خلق القيمة بسهولة
Integrated Value Chain.jpg: في الوقت الحالي، يجب القيام بالعمليات في مجال هندسة التحكم وبناء اللوحات بشكل أسرع وبطريقة أكثر اقتصادية ودقة. وإيبلان وريتال تمتلكان الإجابات.

الهدف المعلن: العمليات المتكاملة
بالجمع بين الهندسة والإنتاج، تخلق إيبلان وريتال مجموعات منسقة على نحو ممتاز من حلول البرامج وتكنولوجيا الأنظمة والآلات والخدمات. والقيمة المضافة واضحة: تعمل الحلول المتكاملة أيضًا على تمكين الزيادات المتكاملة للإنتاجية والكفاءة في عمليات تصنيع المنتج وما بعدها. لتحقيق ذلك، يتم الدمج بين الهندسة والتصميم من جانب والتحضير للعمل والإنتاج من جانب آخر لتشكيل عملية مستمرة. وتتمثل المتطلبات الأساسية لذلك في بيانات الجهاز الرقمي والأدوات القائمة على البرمجيات والواجهات القياسية في التصنيع.

إبراز إمكانيات خلق القيمة بسهولة
Schaltschrank.jpg: زيادة التعقيد في تكنولوجيا المراقبة ومكوناتها، ورغبات العميل في التفرد، والمعايير الوطنية والدولية، وتغييرات اللحظات الأخيرة ومواعيد التسليم النهائية الأكثر إحكامًا كل هذه الأمور تضع العديد من ضغوط التكلفة على بناء اللوحات.

نبذة:
زيادة التعقيد في تكنولوجيا المراقبة ومكوناتها، ورغبات العميل في التفرد، والمعايير الوطنية والدولية، وتغييرات اللحظات الأخيرة ومواعيد التسليم النهائية الأكثر إحكامًا كل هذه الأمور تضع العديد من ضغوط التكلفة على بناء اللوحات. وبدلاً من مستقبل يعتمد على مجلدات الملف المتضمنة لقوائم معدات التشغيل، وخطط ومخططات التجميع بصفتها مستندات التصنيع المركزية، يجب أن تتم عمليات خلق القيمة في هندسة التحكم وبناء اللوحات بشكل أسرع وبطريقة أكثر اقتصادية ودقة. وذلك يتطلب تغيرًا في الفكر في هذا القطاع، قطاع ظل في الأساس مرتبط إلى حد ما بالتقليد. غير أن الشركات أدركت أن أكبر إمكانية لوضع أنفسهم في مكانة تفوق المنافسة ولخلق نقاط بيع فريدة يمكن العثور عليها بالتفرد في تصميم سلسلة القيمة الخاصة بهم.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers