EPLAN

إستراتيجية Eplan ePulse السحابية الجديدة زيادة الجودة على مستويات المنتج والعملية

قامت إيبلان، موفرة الحلول، بالفعل بتقديم أنظمة قائمة على السحابة لفترة من الوقت. حيث قامت بوابة بيانات إيبلان بإنشاء مكتبة لجهات التصنيع في جميع أنحاء العالم مخصصة لتنزيل بيانات الأجهزة. ومنذ أوائل 2019، زادت Eplan eView من مجموعة الحلول التي باستخدامها يمكن عرض مشروعات ECAD والتحقق منها والتعليق عليها باستخدام سير العمل بالخطوط الحمراء. ومع Eplan ePulse، تتجه الشركة الآن نحو التطور السحابي الذكي بشكل منتظم من خلال التحاور بين العلاء والشركاء.

 

مونهايم، ألمانيا، 27 فبراير 2019: يُعتبر Eplan ePulse، أحدث الحلول المقدمة من الشركة، الأساس لشبكة كاملة من الأنظمة القائمة على السحابة التي تجمع بين البيانات والمشروعات والتخصصات والمهندسين من جميع أنحاء العالم. وباستخدام متصفحات الإنترنت الخاصة بهم، يصل المستخدمون إلى التطبيقات التي تحسن من وجود عالم منتج منصة إيبلان بفضل الوظائف الجديدة المتواجد على طول سلسلة القيمة القائمة على البيانات. ويتضمن التصميم المفتوح لـ Eplan ePulseخططًا مستقبلية لضمان توافر مجموعة من متنوعة من تنسيقات البيانات والواجهات للأنظمة المتوفرة من موفري خدمات آخرين.

 

التوصيل بسلسلة الإمداد

يقول سيباستيان سيتز، الرئيس التنفيذي في إيبلان وسيديون "نحن نستخدم طرق تطوير ذكية لعروضنا السحابية ونراقب احتياجات عملائنا عن كثب". ويتابع قائلاً "يعمل Eplan ePulse بمثابة الصلة ضمن سلسلة الإمداد بين المستخدمين النهائيين والآلة وموردي المصنع، وجهات تصنيع المكونات في الإنتاج الصناعي". فبيانات المشروع المخزنة في Eplan ePulse هي وصف النظام للتصنيع الداخلي في الشركة ومستندات العميل الخاصة بكل جوانب التوأم الرقمي ذي الصلة بالأتمتة. ويوضح سيتز قائلاً "في عصر التحول الرقمي، يتيح ذلك لعملائنا الاعتماد بنسبة مائة في المائة على البيانات الرقمية". لتحقيق هذه الغاية، أنشأت إيبلان وحدة جديدة توفر القوة الدافعة الحديثة في شكل مراكز البحث الحالية. حيث يتم تنفيذ التجارب هنا وإجراء المناقشات مع العملاء والشركاء. وبالرغم من أن جميع الأفكار لن ترى النور، إلا أن التفكير لإبداعي أكثر من مرحب به.

نظرة عامة على أنظمة إيبلان القائمة على السحابة:

• باستخدام Eplan eView، سيتم الوصول إلى المشروعات الهندسية الناشئة في منصة إيبلان في السحابة بشكل مباشر. مما يعني أنه يمكن عرض بيانات المشروع في أي وقت ومن أي مكان. وتتيح وظيفة الخطوط الحمراء للموظفين في طابق الورشة أو الصيانة إضافة مقترحاتهم الخاصة بالتغييرات في المخططات.
• تقدم بوابة بيانات إيبلان الوصول القائم على الويب إلى كتالوجات منتجات عالية الجودة خاصة بالعديد من جهات تصنيع المكونات. وتحصل جميع الحلول المثبتة في منصة إيبلان بوصول متساوي إلى خدمة الويب هذه. وتعمل عملية سحب المكونات البسيطة وإدراجها في مستندات إيبلان على تقليل الوقت والجد اللازمين للتصميم الهندسي وزيادة جودة مستندات الآلة والمصنع.
• بفضل الإصدار السحابي من Eplan Cogineer، سيكون من الممكن إنشاء المخططات في المتصفح مباشرةً من مكتبة القوالب ببضع نقرات. ويقدم الإصدار الممتد الجديد، Eplan Cogineer Advanced، وظائف إضافية: تصدير متغيرات التهيئة ومجموعات القيمة وإعادة استخدام الوظائف الفرعية بسهولة مما يساعد على جعل إنشاء النماذج أكثر سهولة.

نبذة

تُعتبر الحلول السحابية أداة فعالة للنهوض بالبيانات وتوحيد العملية. وفي الهندسة، يتم ذلك جنبًا إلى جنب مع الفرص الجديدة لتحسين العملية وزيادة الجودة على مستويات المنتج والعملية. وفي النهاية، سيعمل كل الشركاء من نفس قاعدة البيانات الموحدة – مع توفر خيار زيادة الوصول إلى جميع أنحاء سلسلة الإمداد. وتعمل السحابة، بصفتها موقع مركزي لتبادل البيانات الهندسية ذات الصلة، على توفير الوصول السريع، مما يجعل استخدام هذه البوابة المؤدية إلى البيانات الرقمية عالية الجودة من أي موقع سهل للغاية. يسمح Eplan ePulse للشركات بالحفاظ على قدراتها التنفسية في عالم اليوم، بالإضافة إلى الإمكانية الواضحة فيما يتعلق باستمرار النجاح على المدى الطويل.

 

اكتشف المزيد على:

https://www.eplan.de/hm19

الصور

إستراتيجية Eplan ePulse السحابية الجديدة
زيادة الجودة على مستويات المنتج والعملية

Sebastian Seitz.jpg: يقول سيباستيان سيتز، رئيس مجلس إدارة إيبلان وسيديون "يعمل Eplan ePulse بمثابة الصلة ضمن سلسلة الإمداد بين العملاء النهائيين والآلة وموردي المصنع، وجهات تصنيع المكونات في الإنتاج الصناعي".

 
 
إستراتيجية Eplan ePulse السحابية الجديدة
زيادة الجودة على مستويات المنتج والعملية

Eplan eView.jpg: يمكن Eplan eView من استمرار سير عمل الخطوط الحمراء بين العمليات الهندسية والنهائية مثل الإنتاج والصيانة. وتتوفر بيانات المشروع دائمًا في السحابة.

 

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers