www.industrymiddleeast.com
EPLAN

هندسة متطورة عالية الكفاءة

من الطبيعي أن يعمل الحل الهندسي الخاص بشركة ما على دعم إستراتيجيتها فيما يتعلق بالتحول الرقمي. ولكن ما هي أفضل طريق لتنفيذ ذلك؟ تقدم إيبلان، موفرة الحلول، وسيديون، الشركة التابعة لها، "مختبر الكفاءة" في قلب منصة العرض التجاري الخاصة بها خلال معرض هانوفر – للعمل على التحاور مع الزوار، تتم مقارنة الأداء/الهدف كأساس للتحول الرقمي المنهجي للعمليات الهندسية. كما أن المسار المتجه نحو السحابة يدفع الشركة دومًا إلى الأمام: يتم عرض Eplan eView على الزوار بصفته الحل الأول لنظام Eplan ePulse. وينصب التركيز ثالثًا على سلسلة القيمة المتكاملة في التعاون مع الشركة التابعة ريتال.

مونهايم، ألمانيا، 6 فبراير 2019 – مختبر الكفاءة في قلب منصة العرض التجاري المشترك لإيبلان وسيديون خلال معرض هانوفر لهذا العام. في النهاية، لا يُعد جعل الهندسة أكثر إنتاجية التحدي الوحيد الذي يواجه الشركات في هذه الأيام. ففي ضوء إستراتيجيات التحول الرقمي، على سبيل المثال، يكون من الأفضل أن تساهم العمليات الهندسية التي تقوم بها الشركة في التحول الرقمي كذلك. وسيعمل المستشارون مع العملاء في المعرض التجاري لتحليل الموقف الحالي بغية الكشف عن الاحتمال الأولي لتحسين المشهد الهندسي، وتدفق عملياته وبياناته، وتحسين الأفكار التي يمكن لصناع القرار العودة بها إلى شركاتهم. وبذلك يصبح نقل المعرفة المخصصة والإنتاجية حقيقة.
 
 
Eplan ePlus – النظام السحابي الجديد
 
توفر برنامج Eplan eView الجديد، الذي ينتقل بمشروع إيبلان إلى السحابة، منذ بداية العام. ويمكن للمستخدمين مشاركة المشروعات والتعليق عليها في السحابة مباشرةً. يُعد Eplan eView المرحلة الأولى من النظام الجديد الذي يرتقي بشكل المعرض التجاري لهذا العام إلى السحابة تحت مُسمى العلامة التجارية Eplan ePulse، التي تمد منصة إيبلان بتطبيقات سحابية مخصصة على نحو ممتاز وتمكن من العمل الجماعي والخالي من المشاكل في مجال الهندسة. بدأ الموضوع بمحفظة التطبيقات الحالية: يقول نائب رئيس الأعمال السحابية بإيبلان، هاوك نيهوس، "يتمثل هدفنا في بناء شبكة هندسية عالمية من خلال Eplan ePulse والاستمرار في تقديم وظائف جديدة تتسم بقدر كبير من القيمة المضافة". ويتابع قائلاً "تعمل فرق التطوير لدينا الآن على مجموعة كبيرة من الأفكار لأجل ذلك". يرى نيهوس ميزة حاسمة في البيئة السحابية التي تتسم بأعلى درجات المرونة، مما يعني أنه يمكن للفريق التفاعل مع تعليقات المستخدمين بسرعة. "الأمر الذي يمكننا من تحسين الحلول في وقت قصير". يوفر النظام الجديد العديد من الفرص للتعاون في الهندسة – بما في ذلك اتصالات السحابة بالسحابة التي سيتم تقديمها باستخدام أمثلة لأفضل ممارسات الصيانة.
 
 
مناقشة الرؤى: مختبر المستقبل
 
بالمضي قدمًا، لن تقتصر التطبيقات المقدمة في Eplan ePulse على عائلة منتجات إيبلان. فكما يوضح نيهوس قائلاً، "نحن نعمل مع عملائنا وشركائنا في المجال على ذلك". وسيتيح مختبر المستقبل ذو العلامة التجارية الذي تم إنشاؤه خصيصًا فرصة إجراء مناقشات حكيمة في معرض هانوفر. جميع محركي الابتكار الموجه نحو المستقبل، بما في ذلك المفكرين غير التقليديين، مدعوين لاختبار النماذج الأولية والمساهمة بمتطلباتهم الخاصة في البيئات السحابية المستقبلية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحوار مع العملاء ضروري لإيبلان لمحاذاة الحلول وتنسيق كامل المحفظة في نهاية الأمر مع احتياجات السوق ومتابعة تحسينها وتطويرها.
 
 
 
منصة إيبلان: مواصلة تحسين المشروعات
 
منصة إيبلان، توفر الإصدار 2.8 منذ نهاية العام الماضي وتستمر التحسينات الفنية. من أحد الأمور التي يركز عليها معرض هانوفر هو التخطيط المسبق لإيبلان: يحصل المستخدمون على أقصى دعم بعرض مبسط لحلقات PCT عالية المستوى في أتمتة العمليات، والخيارات الجديدة لأغراض تخطيط التسليم، ووحدات الماكرو الجديدة الخاصة بأتمتة المباني. كما أن مجال هندسة الأسلاك باستخدام Eplan Harness prod مثير: فتبادل البيانات باستخدام كل من Eplan Pro Panel  و Eplan Electric P8 يجعل العمليات متكاملة بفضل التخصصات المتجاورة الأسهل من ذي قبل.
 
 
(العملية) البسيطة هي الهدف
 
القاعدة العامة واضحة: ريتال وإيبلان تؤتمتان وتصنعان هندسة خزانات التحكم والقواطع. وتعمل الشركات التابعة معًا في هانوفر لشرح الفوائد العديدة للتحول الرقمي وأتمتة سلسلة القيمة ولمعرفة كيف يمكن تقليل أوقات الإنتاج والتجميع بشكل كبير في عملية توصيل الأسلاك وحدها. ستوضح العروض التقديمية المسار بدءً من المخطط مرورًا بمخطط توصيل الأسلاك ثلاثي الأبعاد وحتى التصنيع التلقائي للأسلاك الفردية، وانتهاءً بتركيبها في خزانة التحكم الفعلية. يوجد عنصر رئيسي آخر وهو توفير بيانات الجهاز الرقمي وأجهزة تهيئة المنتج من خلال العمليات الهندسية وعمليات إعداد العمل – للحصول على مسار فعال إلى التوأم الرقمي فصاعدًا حتى التصنيع المتصل رقميًا.
 
 
 
في معرض هانوفر، ستعرض سيديون أحدث إصدارات البرامج من مجموعة منتجات Autodesk للتصميم والتصنيع. كما سيكون هناك عمليات شرح رائعة للهندسة المتكاملة في SAP ERP، مما يتيح توفير قوائم البيانات والأجزاء الهندسية للعمليات النهائية مباشرةً.
 
 
 
اكتشف المزيد على: 
 
 www.eplan.de/hm19 

هندسة متطورة عالية الكفاءة

 

Hauke Niehus.jpg: يقول نائب رئيس الأعمال السحابية بإيبلان، هاوك نيهوس، "يتمثل هدفنا في بناء شبكة هندسية عالمية من خلال Eplan ePulse والاستمرار في تقديم وظائف جديدة تتسم بقدر كبير من القيمة المضافة".

هندسة متطورة عالية الكفاءة

HM2018.jpg: إيبلان وسيديون يقدمان من جديد أفكار مثيرة للهندسة الفعالة والحلول السحابية الجديدة في هانوفر.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers