www.industrymiddleeast.com
SICK

أجهزة استشعار ذكية تمهد الطريق لصناعة المستقبل أثبت عرض التعاون بين الإنسان والإنسان الآلي على منصة SICK بمعرض هانوفر أنه مصدر جذب رئيسي.

SICK تحصد النجاح في معرض هانوفر ميسي 2016

أجهزة استشعار ذكية تمهد الطريق لصناعة المستقبل  أثبت عرض التعاون بين الإنسان والإنسان الآلي على منصة SICK بمعرض هانوفر أنه مصدر جذب رئيسي.
قدمت SICK، في معرض هانوفر ميسي التجاري، حلول استشعار مبتكرة خاصة بالتطبيقات التطلعية تحت شعار "الصناعة 4.0 مستعدة".

بصفتها مورد تقني في مجال أجهزة الاستشعار الصناعية، فقد أوضع عرض SICK طريقة استخدام بيانات جهاز الاستشعار الذكي من خدمات الويب المجمعة والمعقدة في الأنظمة السحابية وأنظمة الورش من أجل شفافية الخدمات اللوجستية للتحكم المستقل في الإنسان الآلي.

من منصتها في معرض هانوفر ميسي – أكبر معرض صناعي في العالم، حيث يتميز بعدد عارضين يبلغ 3,342 عارضًا – أوضحت SICK أهمية دورها كرائد من رواد التكنولوجيا في المجال الصناعي 4.0. فبجانب الأنظمة وأجهزة الاستشعار الذكية الخاصة بالشركة، قدمت SICK أيضًا أمثلة متنوعة لتعاونها مع الشركاء في مجالات البحوث والصناعة. وتميزت هذه العروض المشتركة بحلول متكاملة نموذجية للصناعة 4.0، التي كانت بمثابة مفاجأة قوية للزوار.

أثبت عرض التعاون بين الإنسان والإنسان الآلي، تحديدًا، الذي تم تقديمه على منصة SICK بمعرض هانوفر أنه مصدر جذب رئيسي، حيث تميز بذراع لإنسان آلي يأخذ كوبًا زجاجيًا من أحد الزوار. واستخدم الإنسان الآلي بطاقة تحديد هوية التردد اللاسلكي (RFID) المثبتة بالكوب لقراءة وظيفة الطباعة الفردية وقام بأداء المهمة بنفسه. وبما أن المحطة كانت محمية بواسطة ماسحات ليزر microScan3 الضوئية، فقد تمكن الإنسان الآلي من العمل دون تقسيم الشاشات في هذا التطبيق. وبمجرد أن يدخل أي شخص ضمن نطاق مسافة محددة من الإنسان الآلي أثناء العمل، تتباطأ سرعته. وإذا اقترب الشخص أكثر، يتوقف الإنسان الآلي عن العمل تمامًا.

في الوقت نفسه، اتسم المعرض التجاري بأول تقنية مسار وتتبع في المجال في شكل جهاز قراءة وكتابة RFU65x RFID، الذي يخلق مسارات شفافة داخل المصنع.

ويُعد الجهاز هو الأول من نوعه القادر على قياس اتجاه حركة حامل بطاقة تحديد هوية التردد اللاسلكي عند قراءتها. وهذا يعني أنه في المستقبل سيكون من الممكن تسجيل ليس فقط الموضع، وإنما مسار نقل المشغولات أيضًا بأقل جهد. وبهذه الطريقة، سيكون الموقع الحالي للقطعة واضحًا على الدوام في الوقت الفعلي.

شهد الأسبوع الحافل بالأحداث تدفقًا ثابتًا للزوار على منصة SICK في صالة 8. كما حضر موظفون من فرع شركة SICK بالولايات المتحدة لتكريم التعاون الوثيق مع الولايات المتحدة الأمريكية كشريك في المعرض التجاري.

قدمت SICK حلول استشعار مبتكرة للتطبيقات التطلعية في معرض هانوفر ميسي التجاري.
أجهزة استشعار ذكية تمهد الطريق لصناعة المستقبل
أثبت عرض التعاون بين الإنسان والإنسان الآلي على منصة SICK بمعرض هانوفر أنه مصدر جذب رئيسي.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers