www.industrymiddleeast.com
SICK

Bulkscan® LMS511 مخصصة للبيئات القاسية، فإنها تقيس التدفق الحجمي والكُتلي بدقة وباستمرارٍ في عملية غير تلامسية وتحدد كذلك مستوى الامتلاء ومركز الجاذبية للمواد الكتلية على السيور.

يعلم جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأنظمة الناقلة في بيئة عملهم أنه يجب تجنب القياس الخاطئ وإلا سوف تتعرض الآلات لأضرار بالغة تتسبب في إيقاف الإنتاج بالكامل، ولأن

Bulkscan® LMS511 مخصصة للبيئات القاسية، فإنها تقيس التدفق الحجمي والكُتلي بدقة وباستمرارٍ في عملية غير تلامسية وتحدد كذلك مستوى الامتلاء ومركز الجاذبية للمواد الكتلية على السيور.
مستشعر Bulkscan®LMS511 لقياس التدفق الحجمي من SICK هو مستشعر غير تلامسي ولا يحتاج إلى الصيانة.
هؤلاء الأشخاص الذين يتطلعون إلى قياس كميات المواد الكُتلية على السيور يمكنهم الآن اختيار القيام بعمليات قياس دقيقة باستخدام Bulkscan® LMS511، وحتى هذه اللحظة لطالما كانت مقاييس السيور التقليدية مُستخدمة وهذه الطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة ولكن بها بعض العيوب حيث كان يُعاني المشغلون من مشكلات الدقة في قياس الوزن وكذلك تداخل المستوى المنخفض لثبات عملية القياس وحساسية هذه الأجهزة خاصة في ظروف القياس القاسية، وتكون عملية القياس أسهل كثيرًا إذا استطاع النظام مراقبة التدفق الكُتلي كما يراقب التدفق الحجمي، ويتطلب ذلك تكنولوجية أشعة الليزر التي تعمل بدون تلامس مع المواد ويُثبت على جهاز صلب مناسب للاستخدام في البيئات الخارجية.
الحجم والمستوى ومركز الجاذبية
يقيس Bulkscan® LMS511 التدفق الحجمي بشكل مستمر بطريقة غير تلامسية ويحدد كذلك مستوى ومركز الجاذبية للمواد الكُتلية على السيور، وبفضل التكنولوجية متعددة الصدى، فإن هذا المستشعر يعمل دائمًا بغض النظر عن الطقس (أمطار، ثلوج، ضباب، غبار) أو تكوين المواد الموجودة، وحتى انعكاسات الزجاج لا تُعطل مقياس التدفق الحجمي الذي يعمل بأشعة الليزر.
يكشف شعاع الليزر ارتفاع المواد الكُتلية وكذلك الحجم والإنتاجية في نطاق استشعار يصل إلى 20 مترًا، وعلى سبيل المثال يمكن الكشف على الأحجار مفرطة الحجم في مدة زمنية جيدة قبل تسببها في غلق مكونات مصب النظام، وباستخدام حسابات مركز الجاذبية المُتضمنة، يُراقب جهاز المسح الضوئي حمولة السير فوق خط النقل بالكامل ويتعرف على الحمولات الموضوعة على جانب واحد أو الموضوعة على جانب واحد من السير، حتى أنه يستطيع الكشف عن أية تحركات في السير في مرحلة مبكرة مما يساعد في التأكد من عدم وجود تلف أو تمزق شديد بالسير.
أقل احتياجًا للصيانة، أعلى فعالية من حيث التكلُفة
يضمن التصميم الخاص لمبيت المقياس Bulkscan® LMS511 أنه صلب بما يكفي للاستخدام في البيئات الخارجية، وتثبيته فوق السير يضمن عدم تلوثه بالمواد الكُتلية. وعلاوة على ذلك، لا تتأثر عملية القياس بالقوى الأفقية الناتجة عن الاسطوانات الدوارة أو الصفائح المتحركة للسير.
تزيد وظائف التحكم الذاتي والمعايرة الآلية من جهوزية النظام. على سبيل المثال، تتحقق المستشعرات المُتضمنة من شفافية الشاشة الأمامية لمقياس Bulkscan® LMS511 وتُطلق إشارة تحذيرية صوتية إذا انخفضت القيمة لأقل من الحد الذي يُمكن تعديله، كما أن هذه الوظيفة تحد أيضًا من أعمال الصيانة، يُصدر الماسح الضوئي التقارير تلقائيًا عند الحاجة إلى التنظيف.
تستطيع هذه الأجهزة إجراء القياسات في ظل السلامة التشغيلية القصوى حتى في درجات الحرارة السيبيرية، حيث يقوم المقياس بالتحول إلى نظام التدفئة المُتضمن بمعدل زيادة 5 درجات مئوية لتوفير الحرارة حتى في درجات الحرارة الأقل من 30 درجة مئوية. يستطيع هذا النظام العودة إلى العمل سريعًا حتى في حال حدوث أسوأ التوقعات. وأخيرًا، تؤكد الخصائص المعيارية لبناء الوحدة توفر أفضل قطع الغيار والاستبدال السريع والمباشر لها.
زافير ميير، مدير مبيعات وتسويق المعدات الصناعية والأنظمة المضغوطة ثلاثية الأبعاد، SICK AG فالدكريتش، ألمانيا

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers