www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

HMS Networks توسع نطاق بوابات الجيل القادم بجهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي

تطرح HMS الآن جهاز Anybus® CommunicatorTM EtherCAT الرئيسي، بوابة عالية الأداء توفر طريقة سهلة وموثوقة لربط أجهزة EtherCAT التابعة بشبكات وأنظمة تحكم صناعية مختلفة.

HMS Networks توسع نطاق بوابات الجيل القادم بجهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي
سوق EtherCAT سريع النمو
في السنوات الأخيرة، اكتسب EtherCAT شعبية سريعة ويُعتبر الآن صالث أكثر الشبكات الصناعية تثبيتًا في أتمتة المصانع بجميع أنحاء العالم(1)، والاختيار المفضل في صناعة أشباه الموصلات. وبسبب الازدياد المستمر في عدد الأجهزة التابعة التس تستخدم EtherCAT، يتزايد الطلب على البوابات عالية الأداء التي يمكنها ربط هذه الأجهزة بسهولة بالشبكات الصناعية الرئيسية الأخرى. ويعمل جهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي على معالجة هذا الطلب بتوفير حل موثوق لربط أجهزة EtherCAT التابعة بأنظمة التحكم PROFIBUS أو EtherNet/IP أو PROFINET أو Modbus-TCP.

المسح بسهولة بحثًا عن أجهزة EtherCAT
باستخدام جهاز اتصال Anybus ، يمكن للمستخدمين استخدام واجهة المستخدم بالموقع مباشرةً لمسح شبكة EtherCAT بسرعة وسهولة بحثًا عن أجهزة. ويقوم جهاز الاتصال تلقائيًا بتحديد كل جهاز وتخطيط بياناته لنظام التحكم، مما يقلل الحاجة إلى البحث اليدوي عن ملفات وصف الجهاز واستيرادها (ESI).

تكنولوجيا الجيل القادم
على غرار جميع بوابات الجيل القادم من Anybus، يوفر جهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي تكنولوجيا موثوقة وآمنة وسهلة الاستخدام:

اتصال مؤكد وسريع باستخدام تكنولوجيا Anybus NP40
معالج الشبكة الصناعية Anybus NP40، الحائز على الجوائز، يضمن تلبية أجهزة الاتصال للمتطلبات الكثيرة من حيث الأداء الصناعي، الموثوقية، والأمان. وتعمل البوابات، التي تتسم بأجهزة وبرامج جديدة، على التمكين من النقل الفوري للبيانات – حتى 10 مرات أسرع من أسلافها. كما يمكن للمستخدمين تبادل بيانات أكثر بكثير بين الشبكات لأن البيانات تنقل ما يصل إلى 1500 بايت من وإلى أجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC) المتصلة.

اتصال قوي وآمن
صُممت البوابات للتعامل مع البيئات الصناعية القاسة وذلك بفضل إنتاجها باستخدام مكونات صناعية مختارة وتم التحقق منها وفقًا لمعايير CE وUL الخاصة بالصناعة.
لحماية المستخدمين من الهجمات السيبرانية، تحتوي البوابات على مفتاح أمن مادي يمنع التغييرات غير المعتمدة في التهيئة ووظيفة تمهيد آمنة لمقاومة الهجمات والإصابات الناتجة عن البرامج الخبيثة.

سرعة التركيب وسهولة التهيئة
إجراءات التركيب السريعة والتهيئة السلسلة مضمونة بفضل تصميم المبيت المحسّن، واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، والمستندات سهلة الفهم.

التركيب بسيط بفضل تصميم البوابة الصغير المتضمن لمنافذ أمامية وقضيب التركيب DIN، الذي يسمح بتركيب البوابة بالقرب من الأجهزة المتصلة، مما يقلل مقدار الأسلاك المطلوبة.

يمكن للمستخدمين تهيئة البوابات باستخدام وظيفة السحب والإسقاط في واجهة المستخدم المعتمدة على الموقع، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق منفذ إيثرنت مخصص في البوابات. وفي واجهة المستخدم، يمكن للمستخدمين أيضًا مراقبة مرور الشبكة وتشخيص المشاكل قبل أن تتحول إلى معضلات.

كما تتوفر المساعدة العملية، حيث يوفر رمز الاستجابة السريعة (QR) في واجهة المستخدم دليل التركيب والتهيئة خطوة بخطوة.

"يسعدنا إضافة بوابات جهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي لقائمة بوابات الجيل القادم الخاصة بنا"، حسب تفسير فريدريك برينولف، مدير إنتاج بوابات Anybus في HMS Networks. ويكمل فريدريك تفسيره قائلاً "بفضل المسح بسهولة بحثًا عن أجهزة EtherCAT، وواجهة المستخدم سهلة الاستخدام، والتكنولوجيا المتقدمة، تقدم بوابات EtherCAT هذه أسهل الطرق وأكثرها موثوقية لربط أجهزة EtherCAT التابعة بشبكات وأنظمة التحكم الصناعية الرائدة الأخرى".

تتوفر أجهزة اتصال Anybus معدة للاستخدام كوحدات مستقلة جاهزة للتركيب. ويمكن للمستخدمين تخصيص أجهزة الاتصال لتلبية متطلبات جهة تصنيع المعدات الأصلية (OEM) ووضع العلامة التجارية. كما يمكن تهيئة البوابات مسبقًا وقفلها لتُستخدم كمكونات اتصال مدمجة بإحكام في جهاز أتمتة أو آلة.

مثال لحالة استخدام


HMS Networks توسع نطاق بوابات الجيل القادم بجهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي
يُعتبر جهاز Anybus Communicator EtherCAT الرئيسي الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لربط أجهزة EtherCAT التابعة بأنظمة التحكم.

اقرأ المزد على: https://www.anybus.com/landing-pages/anybus-communicator-campaign

(1) وفقًا لأحدث إصدارات تحليل HMS Networks السنوي لسوق الشبكات الصناعية.
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers