www.industrymiddleeast.com
CAROBRONZE

Press release

Press release
وسعت شركة FRW CAROBRONZE، موزع متخصص في سبائك البرونز الاستثنائية ذات الخواص التقنية العالية لورش الإنشاءات الميكانيكية، مجموعتها من سبائك النحاس الخاصة جدًا لتشمل نحاس البيريليوم CuBe1.9 (غالبًا ما يطلق عليه UBE2) وCuBe1.9 Pb

فسبائكها إما مسحوبة على البارد أو مدلفنة على الساخن في قضبان مستديرة معالجة أو غير معالجة بالإضافة إلى الشرائط. ويمكن توريدها كمربعات أو شرائط حسب الطلب. هذه السبائك النحاسية مطابقة لمعاير الطيران NF L-14709 وASNA بالإضافة إلى معايير الصناعة ومواصفات EN 12163، وASTM B196، وC17200، وC17300.

Press release

تتميز سبائك نحاس البريليوم بخواص ميكانيكية هي الأعلى من بين جميع سبائك النحاس الأخرى، حيث تصل قوتها إلى 1500 ميجا باسكال بعد التطبيع. كما إنها توفر ناقليةً كهربائيةً وحراريةً ممتازةً، بالإضافة إلى المقاومة العالية للتآكل والبلى. وقد أهلتها هذه الخواص الاستثنائية للاستخدام في الملاحة الجوية، والميكانيكا الكهربائية، والاتصالات، والأجهزة الدقيقة، وتشكيل البلاستيك بالحقن. كما إنها تُستخدم في المناطق ذات الأجواء القابلة للانفجار لما تتمتع به من الخواص الاستثنائية كعدم المغناطيسية وعدم الشرارية.

وتمتلك FRW CAROBRONZE مخزونًا كبيرًا من قضبان CuBe 1.9 المستديرة المعالَجة بأقطار تتراوح بين 3 إلى
250 مم. وتتوفر عند الطلب شرائط بسمك يتراوح بين 0.05 إلى 2.5 ملم. يمكن طلب الفئات الموجودة في المخزون بأي جودة، كما يمكن شحن العناصر الواحدة.
 
Press release

ويتم تسليم جميع منتجات FRW Carobronze بشهادة المواد 3.1 كاملة عند الطلب.

أدركت شركة FRW Carobronze منذ عشرة سنوات الإمكانات المميزة لهذه المنتجات. ومنذ ذلك الحين عملت على توسيع مخزونها ومجموعة الفئات لديها حتى تستطيع تلبية احتياجات العملاء في أكثر قطاعات الصناعة تطلبًا. كما تقدم شركة FRW Carobronze بحثًا مخصصًا عن المواد، ويمكنها صناعة سبائك خاصة عند الطلب.

FRW Carobronze

منذ عام 1919 وشركة FRW Carobronze متخصصة في سبائك النحاس القديم النادر. يستخدم مندوبو المبيعات التقنية قواعد البيانات المتخصصة ومعرفتهم العميقة بالمواد لتلبية جميع الطلبات الخاصة بتطبيقات العديد من المجالات، بما في ذلك الملاحة الجوية، والفضاء الجوي، وبناء السفن، والطاقة النووية، والصناعات العسكرية، والصناعات الثقيلة، والسكك الحديدية، والسيارات. كما إنها تقطع سبائك النحاس وقضبان الألومنيوم وصفائحه (مربعة، ومستطيلة، ومستديرة، والحلقية) المشتريات منخفضة الجودة ممكنة (لا يوجد حد أدنى لطلبات الشراء)
 
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Related Articles

CAROBRONZE
press release
CAROBRONZE
Press release
CAROBRONZE
Press release

Join the 155,000+ IMP followers