www.industrymiddleeast.com
CAROBRONZE

Press release

Press release
برونز الألومنيوم

باتت شركة FRW Carobronze، الشركة المتخصصة بتصنيع وتوزيع سبائك البرونز المميزة التي تتّسم بخصائص تقنية عالية للمشاغل الصناعية، تقدم الآن المجموعة الأوسع من قضبان برونز الألومنيوم المبثوقة والمسحوبة والمشكّلة بالحدادة: CuAl10Ni5Fe4 و CuAl9Ni5Fe4/ CuAl9Ni3Fe2 / CuAl11Ni6Fe6 وC63000 وC63020. تتوافق هذه القضبان بأشكالها الدائرية والمربعة والمسطحة والأنبوبية المصمّمة حسب الطلب كلها مع كافة المواصفات القياسية الأوروبية والأميركية العسكرية والفضائية والمدنية (EN 12163/67 وEN 12420 وNFA وGAM و STF [DCNS]وASTM B150 وAMS 4640 وNFL وDIN، إلخ). وتتوافر معظم منتجاتها في المخزون أو يمكن توفيرها في غضون أسبوع واحد كما ويمكن تسليم هذه المنتجات في غضون 48 ساعةً إلى أي مكان في العالم. لا تقدّم أي شركة أخرى في أوروبا مثل هذه الباقة الواسعة من سبائك النحاس والألومنيوم التي تمتثل لهذا العدد من المواصفات القياسية والتي تتوفر أو تصنّع بحسب الطلب في غضون أربعة أسابيع كحد أقصى.

Press release

برونز الألومنيوم هو برونز المستقبل. إنّ هذا المعدن الذي كان يقتصر استخدامه في السابق على البيئات الرطبة يتم تفضيله بشكل متزايد على البرونز التقليدي لخصائصه الميكانيكية التي هي أفضل بكثير، فيتم استخدامه أكثر فأكثر في الصناعات عالية التقنية على سبيل المثال نظراً لخصائصه ومتانته. كما أنّ استخداماته كثيرة في قطع الاحتكاك وقطع الغيار من كافة الأنواع المعرضة للأحمال الثقيلة ودرجات الحرارة العالية. وهو يُستخدم في المقام الأول في مشابك التثبيت والوصلات والميكانيكا كما وفي الوصلات والمحامل الكروية المستخدمة في الصناعات البحرية.

تقدم FRW Carobronze قضبان برونز الألومنيوم بأشكال وأحجام ودرجات سماكة كثيرة بقياساتٍ تتراوح بين 10 و300 مم (للقضبان الدائرية)، وبين 10x10 و200x200 مم (للقضبان المربعة) وبين 10x20 و120x400 مم (للقضبان المسطحة) وبين 10 و70 مم (للقضبان مسدسة الأضلاع) وبين 3 و15 مم (للصفائح). وتتمتع مادة برونز الألومنيوم المميزة التي تصنعها شركة FRW Carobronze بمقاومةٍ للشد (Rm) تصل إلى 830 ميجا باسكال (MPa) (نيوتن/مم2). كما تقدم الشركة باقةً واسعةً (تتألف من أكثر من 150 نوعاً) من الأنابيب المعدة بتقنية الصبّ المستمر التي تتراوح أحجامها بين 18x27 مم و180x200 مم. وتتيح الشركة إمكانية طلب القضبان بالدرجات المتوفرة بأي كمية وتتيح شحن وحدات منفردة.

ويمكن للشركة صنع القضبان حسب الطلب بأي حجم تقريباً. فيمكن على سبيل المثال إنتاج القضبان المعدة بتقنية الصبّ المستمر على شكل حلقات يزيد قطرها عن ثلاثة أمتار أو على شكل قطع مشكلة بالحدادة يصل طولها إلى متر ونصف.

يتم تسليم كل منتج من FRW Carobronze مع شهادة امتثال المواد للطلبية (شهادة تفتيش المواد 3.1) عند طلبها.

تدرك FRW Carobronze منذ عشر سنوات إمكانيات هذه المنتجات ولذلك وسّعت مخزونها ومجموعة الدرجات التي توفرها لتتمكن من تلبية احتياجات عملائها في أكثر قطاعات الصناعة تطلباً. إلى ذلك، تقدّم الشركة بحوثاً متخصصة حول مواد معينة ويمكنها أيضًا صنع سبائك خاصة عند الطلب. 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Related Articles

CAROBRONZE
Press release
CAROBRONZE
press release
CAROBRONZE
Press release

Join the 155,000+ IMP followers