www.industrymiddleeast.com
Teledyne Flir OEM

RealWear تطرح أول كاميرا حرارية في العالم يتم التحكم فيها بالصوت ودون استخدام اليدين

RealWear تطرح أول كاميرا حرارية في العالم يتم التحكم فيها بالصوت ودون استخدام اليدين تتصل وحدة كاميرا RealWear الحرارية المبتكرة بسهولة بسماعات RealWear NavigatorTM Series، وتتضمن المقياس الإشعاعي FLIR Lepton® وهي الجهاز الوحيد الذي يدعم تقنية MSX® لتمكين المتخصصين الصناعيين في الخطوط الأمامية من إجراء الفحوصات، تحسين جلسات الدعم عن بعد وتجنب تعطل المعدات باستخدام الأوامر الصوتية البسيطة.

RealWear تطرح أول كاميرا حرارية في العالم يتم التحكم فيها بالصوت ودون استخدام اليدين
صرح راما أوروغانتي، الرئيس التنفيذي للإنتاج في RealWear، قائلاً: "بفضل تصميمها النموذجي الثوري، تستمر أجهزة RealWear Navigator المثبتة على الرأس في اكتساب الدعم من 1000 شركة عالمية كمعيار ذهبي جديد في الواقع المساعد. فخيار إضافة التقاط الصورة الحرارية المقنع دون أن تشغل يديك في البيئات الخطرة يمنح المتخصصين في الخطوط الأمامية المزيد من المعلومات في الوقت الفعلي للقيام بوظائفهم على نحوٍ آمن وإنتاجي". وتابع قائلاً: "وبالجمع بين خبرة Teledyne FLIR وأفضل أجهزة RealWear القابلة للارتداء في فئتها والتي تعمل بالصوت من خلال برنامج Thermal by FLIR، نحن بصدد إنتاج أداة رقمية ذات إمكانيات موسعة لعامل الخط الأمامي الحديث"

صرح غريغ كوبر، مهندس ابتكار، بقسم التصنيع، في شركة هوندا للسيارات الأمريكية، قائلاً: "كما أن XR القابلة للارتداء مبشرة لهوندا، فإن فكرة الاستفادة من التصميم المعياري لـ RealWear Navigator 500فكرة بديهية وبالغة الأهمية". وتابع قائلاً: "فالكاميرا الحرارية التي تعمل دون استخدام اليدين ستمنح فنيينا قوة خارقة أخرى لإنجاز المهمة بسرعة. على سبيل المثال، الكاميرا الحرارية التي يتم التحكم فيها بالصوت ودون استخدام اليدين تمكننا من عرض ما نقوم به على الفور لنقل الاختناقات الهوائية وتسرب التهوية إلى فريق الموثوقية لمنحهم الثقة في موثوقية محركاتنا وأنظمتنا وتلبيتها لمعايير الجودة العالية".

يمكن عرض الصور في الوقت الفعلي وسنتمكن في المستقبل من مشاركتها عن طريق Microsoft Teams و Zoom وWebex Expert on Demand، من بين تطبيقات أخرى. ويمكن تخزين صور المقياس الإشعاعي الخاصة بتنسيق JPEG، المتوافقة مع نظام Teledyne FLIR البيئية، وإرسالها وتنزيلها لاستخدامها في برنامج المعالجة اللاحقة FLIR Thermal Studio للاستمتاع بمزيد من خيارات التحليل وإعداد التقارير.

صرح دان جارفيس، كبير مديري تطوير الأعمال في Teledyne FLIR، قائلاً "يُعتبر التصوير الحراري ضروريًا للتجميع، المراقبة الفعالة للحالة والصيانة التنبؤية". وتابع قائلاً: "إن RealWear Navigator 500 هو النظام الوحيد الذي يعمل دون استخدام اليدين المدمج حاليًا في FLIR Lepton وتقنية MSX الحاصلة على براءة الاختراع، الذي يراكب تفاصيل الحافة الحية من الكاميرا المرئية على كاميرا حرارية لتوفير معلومات هامة".

تتضمن أهم حالات استخدام RealWear Navigator مع الكاميرا الحرارية عمليات الفحص الكهربائية، الميكانيكية، عمليات فحص السباكة والتدفئة والتهوية والتكييف بالإضافة إلى الجاهزية للتركيب الأولي، مراقبة العملية أو مراقبة الخط حيث يعمل الجهاز المتصل المستخدم دون يدين على إضافة المرونة والسلامة والفعالية الشاملة للحصول على إنتاج أمثل للمصنع مثل عمليات خط تجميع السيارات.

تابع أوروغانتي قائلاً: "رؤيتنا طويلة الأجل للذكاء المساعد تتشكل عندما تبدأ في توصيل بيانات ملتقطة جديدة مثل التصوير الحراري بالسحابة وما بعد ذلك". واستطرد قائلاً: "تلعب الأجهزة الصناعية القابلة للارتداء دورًا كبيرًا في المضي قدمًا في industry 4.0، ونحن فخورون لكوننا جزءًا من الحركة العالمية".

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers