www.industrymiddleeast.com
SEEPEX

SEEPEX تقدم حلول المضخات الرقمية والمتوافقة مع API في ADIPEC 2021

ستقوم SEEPEX بتقديم حلول المضخات المتوافقة مع API والخاص بها في المعرض التجاري الصناعي الأكثر نفوذًا في العالم لمجال النفط والغاز ونقطة التقاء المجالين في آنٍ واحد في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر 2021. كما سيتعرف الزوار على كيفية ضمان الخدمات الرقمية للتشغيل المثالي والموثوق للمضخة اللولبية اللامركزية.

SEEPEX تقدم حلول المضخات الرقمية والمتوافقة مع API في ADIPEC 2021


تُعتبر شركة Smart Conveying Technology (SCT)، التي تعرض منتجاتها للجمهور الآن في أبوظبي كذلك، واحدة من الشركات الرائدة الأكثر مبيعًا في السوق. وهذا يعني سرعة الصيانة وأقصر فترات التوقف بسبب الصيانة وانخفاض تكلفة العمر التشغيلي بشكلٍ كبير. حيث تعمل SCT على تقليل أوقات الصيانة بالنسبة للأجزاء الدوارة والثابتة بنسبة تصل إلى 85%.

صُممت مضخات BNA اللولبية اللامركزية خصيصًا لمتطلبات صناعة النفط والغاز العالية. وبفضل مبيتها المصبوب القوي والمُصمم للمهام الشاقة، تلبي المضخات متطلبات معهد النفط الأمريكي (API) بشكلٍ مثالي. حيث تُعتبر المواد المقاومة للتآكل مثل السوبر دوبلكس بمثابة معيار.

التحكم الرقمي يوفر تكاليف التشغيل

بالإضافة إلى حلول المضخات المبتكرة، ستقدم SEEPEX حلول المراقبة الخاصة بها في الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي، يمكن مراقبة معلمات تشغيل المضخة وتحسينها في لمح البصر. يتمثل الحل المركزي في الحل السحابي الداخلي "SEEPEX Connected Services". وبناءً على المعلومات المجمعة في الميدان، يتم تزويد العملاء بخدمات تمكنهم دائمًا من تشغيل المضخة اللولبية اللامركزية بطريقةٍ مثالية.

يمكنك اكتشاف المزيد عن حلول المضخات الرقمية والمتوافقة مع API من خبراء مضخات Seepex في الجناح الألماني، صالة 8، كشك 8952.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.IRCO.com.


SEEPEX تقدم حلول المضخات الرقمية والمتوافقة مع API في ADIPEC 2021

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers