www.industrymiddleeast.com
EPLAN

إيبلان تقدم الإصدار الكامل الجديد من eManage

سمح الإصدار المجاني من eManage للمستخدمين بتحميل ومشاركة وإدارة مشروعات منصة إيبلان في البيئة السحابية. وتقوم إيبلان، موفرة الحلول، الآن بتقديم الإصدار الكامل من البرنامج، الذي يقدم المزيد من القيمة المضافة: يمكن الوصول إلى البيانات الرئيسية في السحابة كما يمكن زيادة المستندات التكميلية والأداء بفضل القدرة الإضافية. ويُعتبر التعاون هو جوهر التطبيق، الذي يربط بين جهات تصنيع المعدات الأصلية (OEM) ومكاملي النظام وصنّاع الآلات والمشغلين.

إيبلان تقدم الإصدار الكامل الجديد من eManage
Eplan eManage.jpg: يُعتبر التعاون هو جوهر الإصدار الكامل الجديد من Eplan eManage. فالبرنامج القائم على السحابة يربط بين جهات تصنيع المعدات الأصلية ومكاملي النظام وصنّاع الآلات والمشغلين.

توفر الإصدار الكامل من eManage منذ طرح منصة إيبلان 2022 الجديدة في سبتمبر. وتمكن مرحلة التوسع القائمة على الرسوم لهذا البرنامج السحابي المبتكر من اتخاذ الخطوات الأولى نحو الهندسة الممكنة بالكامل في مجال الأتمتة.

المعلومات الكاملة طوال المشروع بالكامل
حتى الآن، تظهر المخططات مرئية، في حال مشاركة المشروع في السحابة، ولكن لا تظهر كل المستندات المصاحبة للمشروع. ويوفر الإصدار الكامل من Eplan eManage قيمة مضافة في هذا المجال. حيث يُزود أصحاب المصلحة في المشروع بالوصول إلى كل البيانات والمستندات ذات الصلة بالمشروع، بما في ذلك فواتير المواد فضلاً عن المستندات المحايدة في Excel. حيث تصبح هذه الأشياء قابلة للتبديل مع أساس موحد من البيانات. "النظرة العامة الكاملة على متطلبات العميل ومتطلبات المشروع توفر المزيد من الشفافية لكل أصحاب المصلحة المشتركين في تطوير نظام آلة أو محطة"، حسب تفسير كلاس شريبمولر، رئيس الحلول الهندسية بإيبلان. وتضمن الإدارة الصحيحة للحقوق إمكانية تنظيم الوصول إلى البيانات بدقة.

توفر البيانات الرئيسية في كل مكان
يعمل العديد من الأشخاص من المنزل هذه الأيام وهذا هو المكان الذي يصطدم فيه المستخدمون غالبًا بقيود النظام: فبالرغم من أنهم قد يتمكنوا من الوصول إلى المشروع، إلا أنهم كثيرًا ما يعجزوا عن الوصول إلى البيانات الرئيسية المطابقة المحددة كمعيار لمشروعات التصميم في جميع أنحاء الشركة. ويعمل Eplan eManage حاليًا على توفير تبادل البيانات الرئيسية ذات الصلة بالمشروع التي يمكن استردادها بسهولة وأخذها، حسب الضرورة، وفقًا لمبدأ "الحزم والانطلاق". وبالتالي، يمكن لمديري المشروع توفير البيانات الرئيسية بشكلٍ مركزي وبسهولة. "أينما يعمل المستخدم، يمكن الوصول إلى كل البيانات الرئيسية ذات الصلة ولا يتعين نسخها بشق الأنفس"، حسب قول شريبمولر.


إيبلان تقدم الإصدار الكامل الجديد من eManage
Claas Schreibmüller.jpg: "النظرة العامة الكاملة على متطلبات العميل ومتطلبات المشروع توفر المزيد من الشفافية لكل أصحاب المصلحة المشتركين في تطوير نظام آلة أو محطة"، حسب قول كلاس شريبمولر، رئيس الحلول الهندسية بإيبلان.

التوافق مع الإصدارات السابقة يضمن الوصول إلى المشروعات
متطلبات الإصدار في مواصفات المورد أو دعوات تقديم العروض غالبًا ما تعني مواجهة شركاء المشروع لتحدي استخدام عدة إصدارات مختلفة من برامج إيبلان. وباستخدام الإصدار الجديد من eManage، يمكن حفظ المشروعات من منصة إيبلان 2022، كمثال، لتتوافق مع الإصدارات السابقة كالإصدار 2.9 على سبيل المثال. مما يقلل الحاجة إلى الاحتفاظ بعدة إصدارات من برامج إيبلان دون انتهاك شروط العقد ولينتهي الأمر بتبسيط سير العمل بأكمله في بيئة المورد.

مساحة تخزين أكبر للاستمتاع بأداء مثالي
باستخدام الإصدار المجاني من eManage، وصل المستخدمون حتى الآن إلى 10 جيجابايت من سعة التخزين في سحابة إيبلان. وباستخدام الإصدار الكامل، تزداد هذه السعة بمقدار 10 جيجابايت إضافية لكل "مقعد" في الشركة، وتتوفر مساحة التخزين الزائدة هذه للجميع. كما أن هناك ميزة أخرى تجنيها الشركات بجانب زيادة الأداء: فمساحة التخزين السحابية الإضافية عبارة عن بيئة تعاون نشطة وليست مجرد سعة تخزين وحسب. يضمن ذلك أيضًا الظروف المثالية للتعاون العالمي عبر الحدود الوطنية. ويحصل مستخدمو برنامج إيبلان، الذين يستخدمون حزمة التحويل كجزء من التحول إلى اشتراك، على الوصول إلى الإصدار الكامل من eManage.

اكتشف المزيد على: www.eplan-software.com/emanage/

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers