www.industrymiddleeast.com
EPLAN

منصة إيبلان 2022 – جرب الشكل والإحساس الجديدين

أخيرًا وبعد طول انتظار – منصة إيبلان الجديدة 2022. ومعها، تبشر إيبلان، موفرة الحلول، بمستقبل الهندسة الكهروتقنية، مع التركيز على سهولة استخدام البرنامج بواسطة المستخدمين ذوي الخبرة والوافدين الجدد. حيث توفر واجهة المستخدم سهلة الاستخدام، القائمة على استخدام مفاهيم يعرفها الجميع تقريبًا، درجة كبيرة من الإدراك وتحسّن تجربة المستخدم في نفس الوقت.

منصة إيبلان 2022 – جرب الشكل والإحساس الجديدين
Eplan Platform 2022.jpg: تتسم منصة إيبلان 2022 الجديدة، المتوفرة الآن، بسهولة الاستخدام وتوفير الأداء العالي.

منصة إيبلان الجديدة جاهزة للإطلاق وتتضمن واجهة مستخدم مُصممة حديثًا، سير عمل محسّن والعديد من الوظائف الإضافية تتعلق بالخدمات السحابية التقليدية. وإجمالاً، يتسم البرنامج الهندسي الجديد بسهولة استخدامه وأداءه العالي. يمكن ملاحظة ذلك في أشرطة الخدمة، الذي يمكن لمستخدمي Backstage View
التعرف عليه من بين العديد من حلول البرامج المؤكدة الأخرى، وبيئة عمل المستخدم المحسنة بشكلٍ كبير. تأتي إشارات واجهة المستخدم الجديدة والأكثر سهولة من مفاهيم المستخدم الدولية الشائعة، مما ييسر بدء استخدام البرنامج.

سير العمل في عصر الرقمنة
ركز مطورو إيبلان في الحقيقة أيضًا على موضوع سير العمل وصمموا برنامجًا لتحسين التعاون على طول سلسلة القيمة الصناعية. وذلك لأن حلول CAE مثل منصة إيبلان عبارة عن شيء يشبه "العمود الفقري" للشركة في الهندسة وتطوير المنتجات. وعادةً ما يتم دمجها بعمق في البنية التحتية والإستراتيجية الخاصة بالعملاء، ويُخطط لها قبل سنوات في الجانب الاستثماري للأشياء. لذا، تمثل أحد الأهداف الواضحة عندما كانت الشركة تطور منصة إيبلان 2022 في تحسين تبادل البيانات بين أصحاب المصالح الفرديين في النظم البيئية للشركات. وتعمل التطبيقات السحابية مثل Eplan eBuild وeManage (متوفرة الآن في إصدار كامل)، وeView على توفير قوة دافعة إضافية لأشكال التعاون الجديدة تمامًا في سياق منصة إيبلان. وتمكّن القيمة المضافة للحلول البرمجية الجديدة القائمة على السحابة من التعاون المحسّن بشكلٍ كبير بين الشركات وعملائها وشركائها ومورديها.

مختبرة ومجربة لتخطي العقبات
ماركوس سومر، المصمم الكهربائي لدى J. Wagner GmbH، إحدى جهات التصنيع الرائدة العالمية في تكنولوجيا الطلاء المبتكرة لتشطيب الأسطح، مقتنع بواجهة المستخدم الجديدة. ويقول "توجيهات المستخدم الموحدة في منصة إيبلان 2022 الجديدة، القائمة على المفاهيم المؤكدة من عالم العمل اليوم، تزيد بالفعل من سهولة بدء تشغيل البرنامج، لاسيما للموظفين الجدد. كما أن الوظائف المتعددة التي تقدمها إيبلان منظمة بشكل جيد ومرتبة بوضوح، واستخدام تكنولوجيا الشريط المدمج من الأمور الممتعة".


منصة إيبلان 2022 – جرب الشكل والإحساس الجديدين
User Interface.jpg: هندسة متعددة التخصصات – بدءً من التخطيط المسبق، إلى الهندسة الكهربائية، إلى هندسة طاقة السوائل، إلى إنشاء اللوحات وتصنيع خزائن التحكم – كل ذلك أصبح أكثر سهولة وضوحًا الآن.

في بعض الأحيان، يمكن العثور على القيمة المضافة في التفاصيل، كما هو الحال بالنسبة لمدير إيبلان مايكل نواك لدى KSV، إحدى جهات تصنيع خزائن التحكم في كوبلنس، ألمانيا. تتمثل إحدى مسؤوليات نواك في الحفاظ على البيانات الرئيسية. وقد تعمق كثيرًا في منصة إيبلان 2022 كأداة اختبار بيتا وبالنسبة له، تُعتبر وظائف إدارة الجهاز الجديد خطوة واضحة للأمام: فهي تسمح الآن بحفظ كل خصائص الجهاز بناءً على المتغير. يشرح نواك قائلاً "يمكن تصور الخصائص الفنية الآن بمزيد من الاختلاف وبدقة أكبر في منصة إيبلان 2022 الجديدة". "ومع التوجيه، على سبيل المثال، يمكن الآن رسم خريطة لكتل الاتصال الإضافية للموصلات التي يعمل اتصالها على تغيير وضعها المادي بناءً على الهيكل الفرعي بشكلٍ صحيح". ونتيجة لذلك، يكون مخطط التوصيل أكثر دقة وبعيدًا عن تيسير الهندسة الكهربائية، يؤدي ذلك أيضًا إلى زيادة تيسير التوجيه اللاحق داخل خزينة التحكم.

التحول إلى نموذج الاشتراك
تتوفر منصة إيبلان 2022 حصريًا كاشتراك. مما يقلل مخاطر الاستثمار عن طريق أسعار الدخول المنخفضة واحتمالات التخطيط المرنة لاستخدام البرنامج الفردي. وبفضل هذه الاشتراكات، يمكن لإيبلان أيضًا تعزيز علاقاتها مع عملائها لمعالجة ما يحتاجونه لعملهم اليومي بشكلٍ أفضل.

في الختام
منصة إيبلان 2022 أكثر سهولة من حيث الاستخدام وأكثر مرونة وتجعل الشركات أكثر إنتاجية إجمالاً. وبدمجها في مجموعة من المقاييس والحلول المرافقة، مثل Eplan Partner Program ومنتجات البرامج التكميلية في سحابة إيبلان، يمكن للشركات الآن التعاون بشكل أفضل مع العملاء والشركاء والموردين.

اكتشف المزيد على: www.eplan-software.com/inyourhands

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers