www.industrymiddleeast.com
Softing Industrial Automation GmbH

ترقية أجهزة HART و Modbusفي محطات قطاع المعالجة أصبحت أسهل

أداة commKit الخاصة بـSofting تدعم الآن Integrator Function Block (الكتلة الوظيفية للمكامل) و Standardized Connection Points (نقاط الاتصال الموحدة) لناقل البيانات النطاقي FOUNDATION بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة الأخرى التي تجعل تحديث أجهزة HART و Modbus في منشآت قطاع المعالجة أكثر سهولة من ذي قبل.

ترقية أجهزة HART و Modbusفي محطات قطاع المعالجة أصبحت أسهل
سهولة تحديث أجهزة HART و Modbus في منشآت قطاع المعالجة بفضل أداة commKit (المصدر: Softing Industrial)

أداة commKit من Softing هي مجموعة تجمع بين الأجهزة والبرامج وخدمات استشارية خاصة بالعميل لجهات تصنيع الأجهزة في قطاع المعالجة التي ترغب في ترقية أجهزة HART و Modbusالميدانية الحالية لناقل البيانات النطاقي FOUNDATION أو PROFIBUS PA بطريقة سريعة وسهلة. وتتكون أداة commKit من commModule MBP (Manchester Bus Powered)، وحدة أجهزة واجهة لـ FF H1 أو PROFIBUS PA، أداة البرامج commScripter لتوليد دوال التخطيط الخاصة بالجهاز وخدمة دعم ترافق العميل وصولاً إلى الحصول على الشهادة. تعمل الأجهزة المعتمدة مسبقًا والبرامج الثابتة المثبتة مسبقًا على تقليل التطوير المعقد والمكلف للبرامج المدمجة لكتابة جدول تخطيط معلمات يتسم بالبساطة. مما يوفر جهود البرمجة واسعة النطاق ويضمن سرعة الطرح بالأسواق.

في الإصدار الجديد commKit V3.50، يدعم برنامج commScripter الخاص بـFF الآن Integrator Function Block (الكتلة الوظيفية للمكامل) و Standardized Connection Points (نقاط الاتصال الموحدة) (SCP). ويُعتبر دعم نقاط الاتصال الموحدة ضروري على وجه التحديد لأنه سيكون ميزة إلزامية لأي جهاز مطلوب تسجيله في مجموعة FieldComm في المستقبل. كما أنه تم تسجيل جهاز FF التجريبي (CS START HART) في مجموعة FieldComm. مما يضمن أيضًا التوافق التام لجميع الوظائف والميزات المتوفرة في عمليات التكامل الخاصة بالعميل مع معيار FF. وكجزء من هذه العملية، تم تسجيل حزمة FDI أساسية كذلك.

بالنسبة لـPROFIBUS PA، تمت إضافة الدعم لـ Totalizer Function Block(كتلة وظائف المجمّع). وتتوفر الآن جميع أنواع كتل الوظائف في ملف PA التعريفي. كما تم تحسين ميزات جديدة وتوحيد التخطيط التشخيصي لـFF وPROFIBUS PA، وتحسين الدعم لمعلمات الكتل غير المخططة.

بالنسبة لأجهزة commModule MBP، تم إضافة التحقق من NVRAM (ذاكرة الوصول العشوائي غير المتلاشية). وتمت الإشارة إلى نتائج التحقق عن طريق Diagnosis Transducer Block (كتلة محول التشخيص) (DIAG-TB) التي توفرها Softing، التي تقدم ميزات متقدمة لتحليل المشاكل والصيانة التنبؤية.

يصرح جوزيف لوتنباخر، مدير الإنتاج في Softing Industrial، قائلاً: "يركز Industrie 4.0 والمفاهيم المشتقة مثل NAMUR Open Architecture (NOA) على البيانات الشاملة التي يمكن للأجهزة الميدانية توفيرها من أجل التشخيص وإدارة الأصول. بناءً عليه، نلاحظ زيادة في الطلب من جهات تصنيع الأجهزة على استبدال واجهة الحلقة التناظرية الحالية ومودم HART بواجهة الناقل النطاقي الرقمية للناقل النطاقي FOUNDATION أو PROFIBUS PA. وعادةً ما يتطلب ذلك أعمال تطوير شاملة ومكلفة بالنسبة للبرامج والأجهزة. وبالنسبة لمن لا يملكون القدرة على الاستثمار واسع النطاق، تقدم أداة commKit الخاصة بنا تحديثًا غير مكلف وتضمن سرعة الطرح في الأسواق".

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers