www.industrymiddleeast.com
Metsec

ميتسيك تعزز الاستثمار في الشرق الأوسط بافتتاح مكتب دبي

شركة فوستالبين ميتسيك العمومية المحدودة (voestalpine Metsec plc)، أكبر شركة متخصصة في تشكيل المعادن على البارد (الدرفلة) في المملكة المتحدة تقدم منتجات لصناعة البناء والصناعات التحويلية، فتحت مكتب دبي كجزء من برنامج توسعها في الشرق الأوسط.

ميتسيك تعزز الاستثمار في الشرق الأوسط بافتتاح مكتب دبي
بعد أن عملت في منطقة مجلس التعاون الخليجي لأكثر من عقد من الزمان على مشاريع كبرى للموانئ بما في ذلك مطار أبو ظبي وحوض بناء ناقلات دامن ومتنزه وارنر براذرز الجديد، يعد افتتاح المكتب أول موقع دائم للشركة في الشرق الأوسط، سيمكنها من تكوين علاقات أوثق مع العملاء الذين يعملون على المدادات ومشاريع السكك الحديدية الجانبية.
وقال روب مارش، المدير التجاري والتقني لشركة ميتسيك الشرق الأوسط: "يمثل افتتاح مكتب إقليمي في الشرق الأوسط معلما هاما في التزام ميتسيك المستمر بالعمل في المنطقة والتركيز على بناء أعمالها هنا.

"مع مجموعة واسعة النطاق من الفولاذ المقاوم للصدأ المجلفن خفيف الوزن، والسكك الحديدية الجانبية وأنظمة الطابق بين الأرضي والأول، ميتسيك لديها سجل حافل ليس فقط في الجودة والتصميم القدرات، ولكن في تقديم مشاريع رفيعة المستوى في دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن متحمسون بشأن هذه المرحلة القادمة من التنمية الإقليمية".
بفضل الموقع الدائم الجديد، تقدم ميتسيك بالفعل دورات التطوير المهني المستمرة لبناء فهم تصميم ومواصفات المدادات، مع ممثل ميتسيك الذي يضطلع بزيارة العملاء لتقديم التدريب.
وقال مارش: "بالنسبة للشركات التي تسعى إلى زيادة معرفة موظفيها بمنتجات المدادات، توفر الحلقات الدراسية فرصة شاملة وجذابة للوفاء بالتزاماتهم التطويرية المستمرة".
لمزيد من المعلومات حول عمليات ميتسيك في دول مجلس التعاون الخليجي، يرجى زيارة الموقع

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers