www.industrymiddleeast.com
EPLAN

احفظ التاريخ: معرض إيبلان وسيديون الافتراضي في 21 مارس

دعوة: معرض الهندسة الافتراضية

احفظ التاريخ: معرض إيبلان وسيديون الافتراضي في 21 مارس
virtualfair.jpg: يُقام المعرض الافتراضي الثاني من موفرة الحلول إيبلان وشركة سيديون التابعة لها في 21 مارس تحت شعار "اكتشف الهندسة الفعالة

بعد البداية الناجحة لمفهوم الإنترنت الجديد في 2016، تتخذ إيبلان موفرة الحلول الخطوة المنطقية التالية. وبالتعاون مع شركة سيديون التابعة لها، يستضيف متخصصو الهندسة الفعالة المعرض الافتراضي التالي في 21 مارس. حيث سيختبر العملاء وغيرهم من الأطراف المعنية الشعور بالعرض التجاري، عن قرب وبصفة شخصية: ستحدث عمليات شرح البرامج على الهواء مباشرةً، وكذلك العروض التقديمية. لا حاجة للسفر الطويل: قم فقط بالتسجيل وتسجيل الدخول والمشاركة في المحادثات على الإنترنت أو محادثة خبراء من جميع أنحاء العالم في منصة الهندسة الافتراضية.

مونهايم، ألمانيا، 27 يناير 2017 – سيتم افتتاح البوابات الرقمية لمعرض إيبلان وسيديون الافتراضي للعملاء وغيرهم من الأطراف المعنية من جميع أنحاء العالم مرةً أخرى في 21 مارس 2017. أكثر من اثنا عشر ساعة من العمليات المباشرة، من 8:00 صباحًا وحتى 8:00 مساءً بتوقيت أوروبا الوسطى، يمكن لجميع الأشخاص في جميع المناطق الزمنية بالعالم حضور معرض الهندسة الافتراضية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية. تقوم إيبلان وسيديون، في جميع أنحاء العالم، بإحضار المتخصصين مباشرةً إلى مكتب العملاء. حيث يتوفر فريق من الخبراء للمحادثات المباشرة والإجابة عن الأسئلة بجميع اللغات المحلية الهامة. إنه البديل الموفر للوقت والتكلفة، لاسيما للمشاركين من أبعد من ذلك – سيتمكن الجميع من الاستفادة من المعرض التجاري المتخصص الدولي مع نقل المعرفة العالمية والربط الشبكي في جميع أنحاء العالم.

ابتكارات واتجاهات والمزيد...

يتم إعداد هذا المعرض الافتراضي على غرار المعرض التجاري الفعلي، بصالة دخول تتفرع منها مسارات إلى المساحات الافتراضية المختلفة. وفي قلب المعرض، توجد قاعة محاضرات حيث يمكن للحضور مشاهدة العديد من العروض التقديمية المباشرة. وفي المساحات الافتراضية الأخرى، سيكون هناك عروض WebEx التجريبية لمنتجات البرامج الفعلية التي يمكن للحضور الاستماع إليها. ستتضمن العروض التوضيحية الأساسية إستراتيجيات الشركات وCogineer الجديد من إيبلان وبيت الميكاترونيك – بالإضافة إلى منصة الاتصالات والمعلومات Syngineer – فضلاً عن حلول الورش في هندسة خزانة التحكم. أضف إلى ذلك مناقشة موضوعات في مجال تكامل ERP/PDM ومميزات بوابة بيانات إيبلان الجديدة.

هذا الحدث موفر للوقت ومنصة فعالة لنقل المعرفة، ليس للمستخدمين والإدارة المتوسطة فقط؛ فإن شركاء إيبلان سيكتشفون كذلك أن هذه منصة ربط شبكي مثيرة. وسيكون للعديد من جهات التصنيع هذه حضورها الخاص في المعرض الافتراضي. ففي البهو، سيتمكن الزوار من الاتصال ببعضهم البعض عن طريق المحادثة على الإنترنت- فرصة لا نظير لها للمستخدمين من جميع أنحاء العالم للحديث بشكل تفاعلي.

الحضور المباشر والتواصل مع خبراء عالميين وتجربة الشعور بالمعرض التجاري، عن قرب وبصفة شخصية: هذه دعوة كريمة لكل شخص مهتم من جميع أنحاء العالم لحضور المعرض الافتراضي. يبدأ التسجيل في 21 فبراير. اكتشف المزيد على:

www.eplan.de/virtual-fair

www.cideon.com/virtual-fair

المصدر: إيبلان للبرامج والخدمات

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers