www.industrymiddleeast.com
EPLAN

Eplan Harness prod 2.6 راحة تامة حتى مرحلة التصنيع

تصنف الكفاءة في المرتبة الأولى إلا أن متعة التصميم لا تحظى باهتمام كبير: الإصدار الجديد 2.6 Eplan Harness proDهو برنامج بديهي ثنائي/ ثلاثي الأبعاد يغطي كافة الاحتياجات الراهنة لهندسة الأسلاك وتوصيلاتها. وتتضمن الميزات الجديدة تحسينات لمواصفات الإنتاج والتي تشمل رسومات لتمديد الأسلاك بالإضافة إلى اللوحة المسمارية. وأصبحت أبعاد الأسلاك الآن أوتوماتيكية. فإذا رغبت في ذلك، فيمكنك توجيه الأسلاك المحددة الطول مسبقا بسهولة وبطريقة بديهية. وقد أصبح التعاون بين الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية بمثابة فريق عمل بواجهات مفتوحة.

Eplan Harness prod 2.6  راحة تامة حتى مرحلة التصنيع
Predefinedlength.jpg: يمكنك الآن توجيه الأسلاك محددة الطول مسبقًا بسهولة وبطريقة بديهية من خلال برنامج Eplan Harness proD. وخلال عملية التصميم، يمكنك رسم التيار والطول المستهدف بدقة ويمكن للمستخدمين معرفة كيفية توجيه الأسلاك بالشكل الأمثل بنظرة واحدة.

مونهايم/ نورمبرغ، 22 نوفمبر 2016- أصبح الإصدار الجديد 2.6 من برنامج Eplan Harness proD من إي بلان لهندسة الأسلاك وتوصيلاتها المناسبة جاهزًا لإطلاقه. استنادا إلى النموذج ثلاثي الأبعاد من الآليات والخطط الكهربائية، فيمكن تصميم التوصيلات بطريقة بديهية. وإن الخطوة التالية هي تسليم هذه البيانات إلى الشركة المصنعة، كما أجريت تحديثات كبيرة في هذا المجال أيضا وهي: دمج رسومات الأسلاك ثنائية الأبعاد المستمدة تلقائيًا من بيئة التصميم ثنائية/ ثلاثية الأبعاد والتي تحدد كل من نقاط البعد والنقاط الطرفية. وهذا يسمح بأبعاد تلقائية وتوفير الوقت والجهد المبذول وضمان النتائج الصحيحة. ويمكن الآن أيضًا تحديد تعرية أطوال ودهان الأسلاك في مرحلة التصميم، ورسمها بمهنية في رسومات التصنيع. وهذا يزود المستخدمين بنظرة سريعة وشاملة على مشاريعهم.

تحديد الأطوال

عادة ما تقدم برمجيات التوصيلات الكهربائية أدوات تجارية مناسبة لحساب أطوال الأسلاك بسهولة. ولكن برنامج Eplan Harness proD 2.6 يعكس ذلك تمامًا. ويمكن للمستخدمين تحديد الأطوال مسبقًا للكابلات الهوائية (كمثال). وخلال عملية التصميم، يمكن رسم التيار والطول المستهدف بدقة ويمكن للمستخدمين معرفة كيفية توجيه الأسلاك بالشكل الأمثل بنظرة واحدة. مما يسمح بتقليل الاختلافات وتوفير في تكلفة التخزين والتصنيع في نفس الوقت. وتسمح الوظائف الإضافية لإنشاء وحدات تمديد الأسلاك بتجميع العناصر معًا وكذلك تخصيص أرقام للعناصر بوحدات تمديد الأسلاك وبالتالي توفير نظرة أكثر شمولية على المشروع.

الدمج الأمثل

يضمن توصيل منصة إي بلان وتوسع النظام إلى التصميم الكهربائي/الميكانيكي بمساعدة الحاسوب سير العمل المستمر بين الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية. ومن ضمن الميزات الجديدة الأخرى هي إمكانية نقل مشاريع إي بلان مباشرة إلى برنامج التوصيلات الكهربائية بإصدار 2.6. ليس هذا فحسب، ولكن إدارة المناطق الوسطى بمنصة إي بلان التي تدعم تخزين البيانات المدمجة كما يجب على المستخدمين حفظ البيانات الرئيسية في نظام واحد. وهذا يسمح بآليات عمل متكاملة لهندسة التوصيلات الكهربائية من التخطيط إلى التصنيع. ومن ثم تضع سهولة الاستخدام والبيانات المتكاملة في كل مرحلة من مراحل التصميم حتى مرحلة التصنيع الأسس التي تثمر بنتائج سريعة وفعالة.

المجالات الفردية في التطبيق

تساهم التحسينات الوظيفية المتعددة في النظام في جعل تصميم تمديد الأسلاك ومشاريع التوصيلات الكهربائية أكثر كفاءة وتسريع سير العمل للعملاء. كما يدعم برنامجEplan Harness proD 2.6 كافة الصناعات التي تسمح بتوجيه الأسلاك والتوصيلات الكهربائية، على سبيل المثال السيارات مخصصة الغرض ومصنعي المعدات والتصنيع المسبق للأسلاك/ التوصيلات الكهربائية ومصنعي الآلات وأقسام الشركة التي تتطلب التعاون متعدد التخصصات.
Eplan Harness prod 2.6
راحة تامة حتى مرحلة التصنيع

Wire drawings.jpg: دمج تصميمات ثنائية الأبعاد، المستمدة تلقائيًا من بيئة التصميم ثنائية/ ثلاثية الأبعاد والتي تحدد كل من نقاط البعد والنقاط الطرفية.
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers