www.industrymiddleeast.com
EPLAN

ترخيص شبكات مجاني لاستخدام 300 طالب

تعليم إي بلان، يشمل مفهوم التدريب للمدارس والجامعات، حلول البرمجيات في مجالات الكهرباء والطاقة السائلة والأجهزة والتحكم والأتمتة والضوابط الهندسية. حيث كان يقتصر سابقًا على 25 شريحة، وأصبح لدى التعليم الجامعي بإي بلان الآن ترخيص شبكات موسع يضم 300 شريحة. ويتاح الترخيص على الخادم المركزي ويمكن استخدامه في المؤسسات في الحرم الجامعي بأكمله. وهذا يوفر الفرصة للمرافق التعليمية في جميع أنحاء العالم للتدريب على البرنامج بشكل كامل.

ترخيص شبكات مجاني لاستخدام 300 طالب
صورة تعليم إي بلان

حيث كان يقتصر سابقًا على 25 شريحة، وأصبح لدى التعليم الجامعي بإي بلان الآن ترخيص شبكات موسع يضم 300 شريحة
مونهايم، ألمانيا، 24 أكتوبر 2016 - بعد فترة وجيزة من إطلاق منصة إي بلان 2.6، وهو برنامج جديد من تعليم إي بلان متاح الآن أيضًا. يوفر تعليم إي بلان للجامعات ترخيص للشبكات لثلاثمائة مستخدم وثلاثة محاضرين. ويساعد تدريب المحاضرين والدعم المقدم من فريق إي بلان على تسهيل عملية دمج البرامج الجامعية في تعليم إي بلان في خطط التدريس. وضع مفهوم هذا التدريب للمدارس والجامعات ويشمل حلول البرمجيات في مجالات الكهرباء والطاقة السائلة والأجهزة والتحكم والأتمتة والضوابط الهندسية استنادًا إلى منصة إي بلان 2.6. ويتضمن أيضا الاستفادة الكاملة من بوابة بيانات إي بلان، التي تضم حاليًا ما يزيد على نصف مليون شريحة من بيانات الشركات المصنعة المرموقة بالإضافة إلى 1.2 مليون من شركات أخرى قيد التأسيس.

بدأ هذا المفهوم بداية رائعة: حيث تستخدم أكثر من ألف مؤسسة على الصعيد العالمي تعليم إي بلان. وبالنظر إلى الجامعات فقط، يتعلم الطلاب بإجمالي 310 طالب في هذه المؤسسات في جميع أنحاء العالم الحلول الهندسية المتميزة من إي بلان. وتتزايد أهمية التدريب الموجه نحو الممارسة في تعليم إي بلان في وحول قارة آسيا. فعلى سبيل المثال يزداد في ماليزيا انتشار إي بلان إلى جانب الحاجة إلى موظفين مهرة وذوي كفاءة. ويعد تعليم إي بلان أمرًا أساسيًا في توفير مهندسين محتملين للإعداد الأمثل للدولة فيما يخص عالم العمل.

مفهوم التدريب

أبهر تعليم إي بلان طائفة واسعة من الوظائف في مجموعة متنوعة من التخصصات والبيانات المتكاملة تمامًا، حيث يمكن للمحاضرين الرجوع إلى خطط الدرس المنظم وتحديد المهام العملية ذات الصلة وتوزيع مواد تدريبية للطلاب وطرح الأسئلة كأمثلة على الامتحان، بما في ذلك الإجابات. وعلاوة على ذلك، يتلقى الطلاب والمتدربين في برنامج إي بلان ترخيص بالتحميل المجاني خلال مدة تدريبهم. وقد ازدادت مدة الترخيص مؤخرًا إلى ثلاث سنوات، ويمكن استخدامه أيضًا في المنزل لأداء المهام والبرامج التعليمية وأبحاث نهاية الفصل الدراسي فهو يمثل أداة متكاملة وتصميم مصنع يُعد الطلاب بشكل مثالي لبدء حياتهم المهنية الهندسية.

الخاتمة

يسمح تعليم إي بلان الجامعي للمدارس والجامعات بسد الفجوة بين الكتب التعليمية والهندسة العملية حيث يقدم للمهنيين الشباب تدريب قوي بالاقتران مع الخبرة العملية الهامة.

اطلع على المزيد في: www.eplan.education

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers