www.industrymiddleeast.com
EPLAN

متوفر الآن: برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان "سهل بالتأكيد"

تم تقديمه في معرض هانوفر – ومتوفر الآن: يفتح برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان آفاقًا جديدة لأنظمة لوحات مفاتيح التمديدات الكهربية. فهذا النظام سهل الاستخدام حيث إن المعرفة الفنية بلوحة المفاتيح مثبتة ضمن النظام. كما أنه يمكّن من الصمود في حالات نقص الموظفين بشكل أفضل. توفر إيبلان، موفرة الحلول، طرقًا فنية جديدة مع هذا البرنامج، الذي يمكن استخدامه أيضًا على الأجهزة المحمولة: فالنظام متوفر دون مقابل لمدة تصل إلى أربعة أشهر.

متوفر الآن: برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان   سهل بالتأكيد
مونهايم، ألمانيا، 16 سبتمبر 2016 – يتوفر برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان للعملاء منذ أوائل سبتمبر، ليفتح آفاقًا جديدة تمامًا لأنظمة لوحات مفاتيح التمديدات الكهربية. وتتمثل أهم النقاط التي يجب تسليط الضوء عليها في بساطة النظام: فواجهة المستخدم المثالية المنظمة بوضوح والتي تعمل باللمس مناسبة للأجهزة المحمولة ومن ثم فهي دائمًا جاهزة للاستخدام بشكل مباشر في مقصورة التحكم. أضف إلى ذلك أنه بالرغم من أن الخبرة الخاصة على نفس القدر من الأهمية، إلا أنه بدلاً من التخزين في عقول الأشخاص فإنه البرنامج مثبت ضمن النظام. وتعمل التعليمات المتبعة خطوة بخطوة على جعل فني التمديدات الكهربية يقوم بالعملية دون وقوع أخطاء. ولا حاجة، تحديدًا، لأي تمديدات كهربية تخطيطية – مما يجعل أي تفسير لهذه المستندات التي كثيرًا ما تكون معقدة أمرًا غير ضروري. يقوم برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان بتصوير مخطط التثبيت، الأجهزة، الوصلات، ومسارات التوجيه، القائمة، على سبيل المثال، على البيانات الواردة من لوحة إيبلان برو. ولكن حتى بدون المخطط ثلاثي الأبعاد من لوحة إيبلان برو، فإنه يمكن استخدام برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان لزيادة الإنتاجية. يمكن إعداد قوائم التوصيل وقائمة التمديدات الكهربية، على سبيل المثال، في أنظمة ECAD أخرى، وقراءتها بتنسيق مايكروسوفت – إكسل ثم المتابعة مع برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان. وتضمن مقارنة المشروع التلقائية لتغييرات اللحظات الأخيرة عثور جميع التغييرات على طريقها في الإنتاج ومراعاتها في الوقت المناسب. ويمكن إعداد تقارير المشاكل والأخطاء، تقارير الحالة وتقارير التصنيع بضغطة زر ثم يمكن إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى قسم الهندسة أو المسؤولين في قسم تخطيط الإنتاج.

يُقصد ببساطة النظام أيضًا أنه يمكن حتى للموظفين الأقل كفاءة تولي عملية التمديدات الكهربية. مما يوفر للشركات التدرج المثالي في مواردها وزيادة الكفاءة في الوقت نفسه على طول العمل بالكامل.

متوفر الآن: برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان

عرض مجاني – لفترة محدودة

طرحت إيبلان، موفرة الحلول، برنامج التمديدات الكهربية الذكية في ألمانيا وإنجلترا، وسيتوفر بستة عشر لغة إضافية بدءً من نوفمبر. وبعيدًا عن تشكيل مسارات فنية جديدة، فإن إيبلان تعرض أيضًا استخدام البرنامج مجانًا بدءً من 1 سبتمبر 2016 وحتى 31 يناير 2017 باستخدام رخصة مستخدم محدودة بأربعة أشهر. من ثم، يمكن للأطراف المهتمة أخذ النظام في جولة اختبارية، ووضعه ضمن خطواتهم، وعند انتهاء الرخصة المحددة، يمكنهم تقرير إذا ما كانوا يرغبون في شراء النظام أم لا. يمكن للمرشحين المحتملين اكتشاف المزيد على الموقع www.eplan.de/smartwiring أو الاتصال بمندوب مبيعات إيبلان.

الخاتمة

برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان هو الخطوة المنطقية التالية للهندسة المتكاملة وصولاً إلى التصنيع. حيث يمكن توحيد البيانات ذات الصلة بالتصنيع باستخدام لوحة إيبلان برو، من ثم إعدادها وتوفيرها بسرعة باستخدام برنامج التمديدات الكهربية الذكية من إيبلان. مما يوفر المزيد من المرونة في عملية توصيل التمديدات الكهربية والحصول على نتائج عالية الجودة.

إيبلان في معرض SPS IPC Drives
صالة 6، منصة 210

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers