www.industrymiddleeast.com
EPLAN

منصة إي بلان 2.6 متوفرة الآن

إنها تحذو إلى حد بعيد حذو ثقافة "الابتكار" والإبداع؛ فمن خلال منصة إي بلان الجديدة الإصدار 2.6، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزات الهندسية الهائلة التي يمكن دمجها بسهولة في عمليات الأعمال اليومية، بما في ذلك وظائف جديدة لتصميم الطرفيات وإدارة بيانات المشروع وتمثيل هندسة طاقة ضخ السوائل والتكامل الأمثل لتكنولوجيا المعلومات. عنوان رئيسي آخر: منصة إي بلان متاحة الآن أيضًا باللغة التركية، وعلى هذا النحو، فإنها تتوفر بثمانية عشر لغة إجمالاً.

منصة إي بلان 2.6 متوفرة الآن
Terminal Editor.jpg: يمكن عرض الوضع الحالي للطرفيات باستخدام محرر الطرفيَّات الموسَّع. كما يمكن بسهولة تحديد الروابط المعرَّفة يدويًا أو آليًا. ويمكن عرض الملحقات وتصويرها رسوميًا.

مونهايم، ألمانيا، 15 أغسطس 2016 - اللغات الإنجليزية والألمانية واليابانية والصينية: برنامج إي بلان "تحدث" سابقًا بسبعة عشر لغة فقط. وبمجيء إصدار 2.6 الجديد، أضيفت اللغة التركية إلى لغات البرنامج – وعلى كل حال، فقد أدارت إي بلان ولا تزال شركتها التابعة الخاصة في اسطنبول منذ عام 2014. وثمة ترقيات تقنية عديدة أيضًا في الإصدار الأحدث؛ فالملحقات المستخدمة يمكن الآن تصورها بسهولة عند معالجة وإدارة القطاعات الطرفية. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضًا وبسهولة تحديد الروابط المعرَّفة آليًا أو يدويًا. ويتمتع المستخدمون كذلك بإمكانية عرض الحالة الحالية للطرفيات كما هي ممثلة في المستكشف. تحسين آخر إضافي: عرض جديد موجَّه بالاتصال يبين بسرعة أي الوصلات الطرفية لا يزال حرًا، وبالتالي متاحًا. وبصرف النظر عن هذه الوظائف التي تجعل التصميم أكثر بساطة، فإنها تسرِّع كثيرًا من وتيرة عمليات التصميم الهندسية.

إدارة المشاريع وبيانات المشاريع

إن استخدام تصفية المدخلات السريعة لإدارة المشروع يجعل الأمر أكثر سهولة فيما يتعلق بمعالجة وإدارة المشاريع وبيانات المشاريع. وتكون المشاريع الفرعية قابلة للتحديد والتعريف بحرية، ويمكن حفظها اختياريًا، وهناك المزيد من المرونة في تخصيص الاسم. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الاكتفاء بتحديث المشروع الرئيسي بدلاً من تخزين المشاريع الفرعية بهدف تحديث المشروع الرئيسي حتى اللحظة الراهنة. وبالنسبة لإدارة هيكل المشروع، يمكن البحث عن هياكل معينة وتنقيحها في جميع مراحل المشروع بأكمله، ما من شأنه تبسيط عملية الإشراف على المشروع بدرجة كبيرة. إضافة إلى ذلك، فقد تم تعزيز تعريف تسلسل الصفحات للطباعة أو مخرجات PDF بشكل ملحوظ – كما يستفيد المستخدمون من النتائج الأسرع في هذا المجال.

خطوط الأنابيب / الخراطيم ثلاثية الأبعاد

بالنسبة للنواحي الميكانيكية والهيدروليكية، بالنسبة للتبريد والتشحيم: تتطلب العديد من التطبيقات استخدام خطوط الأنابيب أو الخراطيم لنقل الوسائط مثل الهواء أو النفط. ويوفر الآن Eplan Fluid Professional، بما في ذلك مكوِّن Eplan Pro Panel الإضافي، إمكانية تمثيل الأنابيب وخطوط الخراطيم الهيدروليكية مباشرةً بصورة ثلاثية الأبعاد مع أداء وظيفي كامل للتصميم. وهكذا، يمكن لمهندسي التصميم مراجعة التخطيط أو على سبيل المثال طول خطوط الخراطيم. كما تتوفر أيضًا وظيفة التصدير من أجل نقل هندسة الأنابيب إلى برامج التصنيع الخارجي المتعلقة بثني الأنابيب.

من التخطيط المُسبق إلى الهندسة التفصيلية

تم تحسين العديد من الوظائف الجديدة لتبسيط عملية دمج منصة إي بلان في عمليات العملاء القائمة. ويتيح Eplan Preplanning حاليًا إمكانية استيراد البيانات من مصادر خارجية. وتتيح وظيفة المعاينة إمكانية التحقق من البيانات الواردة قبل استيرادها. ويسهُل تمييز الاختلافات، بل أضحى الآن من السهل إيجاد الكائنات المحذوفة سابقًا وإزالتها من التخطيط المُسبق والهندسة التفصيلية. ويمثل هذا الخطوة التالية نحو تحقيق المزيد من اتساق البيانات ودوام وجودها ضمن هندسة التصميم - من التخطيط المُسبق حتى الهندسة التفصيلية.

تكامل أفضل لتكنولوجيا المعلومات

أصبحت إدارة المستخدم هي الأخرى أكثر سهولة: يمكن ببساطة استيراد المستخدمين الحاليين إلى البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بدلاً من الاضطرار إلى إنشاء مستخدم جديد. كما تم توسيع نطاق إدارة حقوق مستخدمي إي بلان مع دعم لـ Active Directory. وقد تم كذلك تبسيط استخدام قواعد بيانات إس كيو إل أكثر وأكثر: تتوفر قائمة اختيار تتضمن قواعد بيانات إس كيو إل المتاحة، والتي يمكن من خلالها تحديد قاعدة البيانات الصحيحة.

منصة إي بلان 2.6 متوفرة الآن
Performance.jpg: يمثل التصميم الموجَّه للتصميم مع إي بلان أحد مصادر زيادة الكفاءة مع منصة إي بلان.

منصة إي بلان 2.6 متوفرة الآن
Preplanning Import En.jpg: مع Eplan Preplanning، يمكن الآن استيراد البيانات من مصادر خارجية. توفر وظيفة المعاينة إمكانية التحقق من البيانات الواردة قبل استيرادها.
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers