www.industrymiddleeast.com
Swisslog

تعزز شركة سويسلوج عروض منصات التخزين والاسترداد النقَّالة التي تقدمها عبر استحواذها على شركة باورأوتوميشنسيستمز (PAS).

وتعلن شركة سويسلوج لحلول التخزين والتوزيع، وهي موفر رائد للحلول اللوجستية الداخلية الأفضل في فئتها، استحواذها على شركة باورأوتوميشنسيستمز، رائدة السوق العالمي في أنظمة التخزين والاسترداد المؤتمتة (ASRS) باستخدام المنصات المكوكية النقالة. فالآن، وبفضل عروض تتراوح من الروبوتات المتطورة إلى خدمات النقل السريعة والمنصات المكوكية النقَّالة، جنبًا إلى جنب مع شركة كيوكا، تواصل شركة سويسلوج بناء سلسلة أوتوميشنباورهاوس لتزود العملاء بالحلول التي يحتاجون إليها.

تعزز شركة سويسلوج عروض منصات التخزين والاسترداد النقَّالة التي تقدمها عبر استحواذها على شركة باورأوتوميشنسيستمز (PAS).
وقد صرَّح كريستيان بور، الرئيس التنفيذي لحلول التخزين والتوزيع في شركة سويسلوج، قائلاً "إن الاستحواذ على شركة باورأوتوميشنسيستمز يتيح لشركة سويسلوج زيادة محفظة منتجاتنا وعروضنا مع التركيز على أسواق أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ. وبوصفنا رائدًا في أتمتة الخدمات اللوجستية، فقد تمحور هدفنا حول تزويد العملاء ببعد جديد من السرعة وكثافة التخزين بالنسبة لمخازن المنصات النقَّالة التي تتعامل مع عدد محدود من وحدات الاحتفاظ بالمخزون (SKU) ذات الحجم الكبير، ليس فقط في المجال البيئي، بل فيما يتعلق بالمباني الحالية أيضًا".

الفوز بمكانة متميزة لأجل عملاء شركة باورأوتوميشنسيستمز وشركة سويسلوج

سيظل عملاء شركة باورأوتوميشنسيستمز وشركة سويسلوج في مقدمة الأولويات طوال الاستحواذ على الشركة وتغيير القيادة. وقد صرَّح ماركوس شميدت، كبير نواب الرئيس بشركة سويسلوج لحلول التخزين والتوزيع في الأمريكتين، قائلاً"إن الدمج بين شركة سويسلوج وشركة باورأوتوميشنسيستمز من شأنه أن يزود العملاء بفوائد أكثر من حصيلة ما نقدمه من جانبنا". وتابع شميدت قائلاً "أضف إلى ذلك أن شركة سويسلوج تقدم خدمتها العالمية بفضل فريق الدعم لدينا المُكوَّن من مكتب مساعدة يعمل على مدار اليوم وطوال الأسبوع ونظام رقابة عن بُعد والدعم في الموقع والتوسعات التحديثية في قطع الغيار والنظام، فضلاً عن عمليات التحديث، الأمر الذي ستتأتى عنه فائدة عظيمة لعملاء شركة باورأوتوميشنسيستمز الحاليين".

فرصة نمو لشركة سويسلوج وشركة باورأوتوميشنسيستمز

سيعمل مكتب شركة باورأوتوميشنسيستمز، ومقره لاثروب، كاليفورنيا، على الفور بوصفه موقع شركة سويسلوج بالساحل الغربي للأمريكتين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الغرض من الاستحواذ هو زيادة تطوير وتوسُع شركة سويسلوج في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأستراليا نحو نهاية خط إنتاج تطبيقات أنظمة التخزين والاسترداد المؤتمتة من أجل نقل البضائع بسرعة مع تحقيق أقصى درجة من رضاء العملاء. وقد صرَّح بات ميتشل، المخترع والمؤسس والمالك السابق لشركة باورأوتوميشنسيستمز، قائلاً "لقد تشاركت شركة سويسلوج وشركة باورأوتوميشنسيستمز في الماضي لتقديم حلول أتمتة من الدرجة الأولى لعملاء مثل كوكاكولا وساتر هوم (ترينشيرو للعقارات العائلية). وأفتخر بأننا جذبنا شركة سويسلوج، الشركة ذات السمعة الجيدة والحجم العالمي، لتمكين شركة باورأوتوميشنسيستمز من النمو بكامل طاقتها والتوسع في القيادة التي أنشأناها".

وقد تم تعيين مايكل فلبينجر في منصب المدير العام لخط أعمال شركة باورأوتوميشنسيستمز، وسيعمل على ضمان سلاسة الدمج في شركة سويسلوج. وقد صرَّح فلبينجر قائلاً "أتطلع للعمل مع فريق شركة باورأوتوميشنسيستمزالإبداعي لتقديم منتجات وحلول من الدرجة الأولى التي من شأنها خلق قيمة عالية لعملائنا في جميع أنحاء العالم". وتجدُر الإشارة إلى أن فلبينجر لديه خبرة 20 عامًا في نقل المواد داخل أوروبا والولايات المتحدة، ويعمل كنائب لرئيس شركة سويسلوج في الأمريكتين.

www.swisslog.comللمزيد من المعلومات عن شركة سويسلوج، تفضل بزيارة الموقع

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers