www.industrymiddleeast.com
NSK

Boosting the customer value proposition

Michael Preinerstorfer, the recently appointed Managing Director of the European Industrial Business Unit (EIBU) at NSK, explains how he is aiming to extend further the company’s position of strength through superior added value for customers. In fact, NSK’s AIP added value programme, is already driving huge benefits and savings at customers worldwide, largely through a commitment to 100% in-house product development, extensive service provision and a pledge of total quality. Mr Preinerstorfer also emphasises on the relevance of next year’s centenary celebrations, and reveals that the company’s turnover target for 2016 is 7 billion euros.

Boosting the customer value proposition
تعزيز قيمة الطرح للعملاء

يوضح مايكل برينيرستورفر، المدير العام المعين حديثًا لوحدة الأعمال الصناعية الأوروبية (EIBU) في شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا، كيفية استهدافه توسيع نطاق وضع قوة الشركة من خلال القيمة المضافة العالية للعملاء. في الحقيقة، حقق برنامج ايه آى بي الخاص بشركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا ذو القيمة المضافة، أرباحًا ضخمة وحقق وفورات للعملاء في جميع أنحاء العالم، إلى حد كبير من خلال الالتزام بتطوير المنتجات محليًابنسبة %100 ، وتوفير خدمة شاملة والتعهد بالجودة الكلية. ويؤكد السيد/ برينيرستورفر أيضا على أهمية احتفالات المئوية العام المقبل، حيث يكشف أن هدف مبيعات الشركة في عام 2016 هو 7 مليار يورو.



سيد/ برينيرستورفر، لماذا قررتم الانضمام إلى شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا؟
حيث إن وظيفتي السابقة كانت المشاركة إلى حد كبير في التوزيع، وقد وجدت نفسي فاقدًا للتفاعل مع كبار العملاء الصناعيين. وكنت أبحث عن تحدٍ جديد، وكنت أعرف أن شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا ستعطيني هذا بشكل كبير. وبشكل أوضح، تعتبر وظيفتي في شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا على رأس أعلى ثلاثة مناصب في السوق العالمية أيضا مما جعلها عامل جذب هائل، كما أنها فرصة للاستفادة من إمكانات النمو الهائل للعلامة التجارية للشركة. لذلك، بعد أن رأيت قائمة عملاء نيبون سيكو كابوشيكي كايشا المثيرة والتقيت فريق عمل محترف للغاية، قررتُ أن التحق بالشركة في أغسطس 2014.

ما هي أهدافك؟
من الأهمية أن يتم اعتبارنا من قبل السوق كمورد يتمتع بسمعة طيبة لتقديم قيمة متفوقة. وببساطة، يجب على العملاء التابعين لنا أن يكونوا قادرين على بيع المزيد من الآلات والمعدات أكثر من منافسيهم من خلال اعتماد منتجات  شركةنيبون سيكو كابوشيكي كايشا. ونتيجة لذلك، حددنا بالفعل مواضع معينة لائقة في أوروبا، حيث نستهدف كلاً من التكنولوجيا وريادة السوق. فصناعة الأدوات الآلية بمثابة مثالاً جيداً. وفي المستقبل القريب أرغب في أن نكون المورد المفضل للمصممين الذين يتطلعون إلى تطوير الجيل القادم من الأدوات الآلية.

أين تصنع نيبون سيكو كابوشيكي كايشا منتجاتها؟
على مدى سنوات ونحن نعمل جاهدين على تطوير قاعدة عملاء واسعة جدًا، وهذا يشمل العمل مباشرة مع الوكلاء. لأن حوالي 50٪ من منتجاتنا تصل من الخارج، ومنذ ما يقرب من ثلاث سنوات أخذت نيبون سيكو كابوشيكي كايشا قرارًا بتسريع الإنتاج المحلي وتعزيز جهود التوزيع والخدمات اللوجستية. وقد وجد أن هذا الوقت هو الوقت المناسب لخفض هذه البنود. ماذا هو الأكثر من ذلك؟، لقد زادت مستويات المخزون المحتفظ به لدى الموزعين بنسبة 20 في المائة في الأشهر الثمانية الماضية، وهو ما عزز توفر المنتج إلى حد كبير.

لذلك، هل يمكن من خلال تحسين الخدمات اللوجستية أن يصبح الإنتاج في الخارج هو قوة الشركة الحقيقية؟
بالضبط، لأننا نستحوذ على تفكير عملائنا ونصنف بالفعل في صدارة المنافسة فيما يتعلق بالخبرة التقنية والدعم – حيث إننا نحن الشركة الرائدة في السوق. ومن المنصف أن قول إننا واجهنا في الماضي وعانينا من مشاكل على فترات زمنية طويلة - وهو أمر مؤسف - ومع ذلك، فإن العمليات اللوجستية المثالية الحديثة تسمح لنا بتصحيح هذا الوضع. والنتيجة هي أن الأشهر الأخيرة شهدت نمو بحوالي 20 في المائة في أعمال التوزيع الخاصة بنا.

أي قطاعات الأعمال التي تعطيها الأولوية؟
نتيجة لنمونا في الفترة الأخيرة، فإن من الواضح أن نرى وجود إمكانيات هائلة في التوزيع الصناعي. وعلاوة على ذلك، لدينا خدمة توزيع جديدة لصناعة السيارات، والتركيز على المناطق المتخصصة أيضا يحتل أولوياتنا. وبالطبع، يمكن لعملائنا أن يطمئنوا إلى أننا سوف نستمر في التركيز على تحسين أداء التسليم الخاص بنا، والتواصل مع العملاء لتطوير منتجات مبتكرة للجيل القادم من الآلات.

هل ستقومون بزيادة محفظتكم؟
نعم، هذا ما نصبوا إليه، ففي الواقع نحن نخطط حاليًا إلى إدخال أدوات وخدمات الصيانة. ومع ذلك لن نقوم بهذا على عجل وذلك بسبب معايير الجودة العالية جدُا التي من المتوقع أن تتضمنها تلك الأدوات. كما سيتم توسيع مجموعة ما بعد البيع الخاصة بنا لتوفير أكثر من محطة واحدة للعملاء. وفي المستقبل القريب سوف يشمل ذلك، على سبيل المثال، توفير الأدوات اللازمة لتركيب وإزالة المحامل. وسوف نتيح أيضًا للعملاء أجهزة قياس بالليزر لضمان دقة محاذاة عمود الإدارة. بالإضافة إلى ذلك، نتطلع إلى تقديم خدمات مراقبة الحالة، وبالتالي توفير الدعم الاستباقي للعملاء في حال حدوث مشاكل. وفي نهاية الأمر، تتمتع شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا بالفعل بوضع سوق فريد من نوعه بتقنيات خطية وعالية الدقة، وسوف نستمر في الاستفادة من هذه الإمكانات. وفي الواقع الفعلي، بالنسبة لقطاع مثل أدوات الآلات، نحن الشركة المصنعة الوحيدة على مستوى العالم التي تقوم بتصنيع محامل عمود الدوران، ومسامير الكرة والموجهات الخطية من مصدر واحد.

ما هي نقطة بيع نيبون سيكو كابوشيكي كايشا الفريدة من نوعها فيما يتعلق بالخدمة؟
- ايه آى بي - برنامج القيمة المضافة الخاص بنا حيث يساعد العملاء في اختيار واستخدام المحامل بشكل صحيح والمنتجات الخطية لتطبيقات معينة. وعن طريق استخدام برنامج ايه آى بي، قام عملاء نيبون سيكو كابوشيكي كايشا بجني أرباح فعلية ووفورات ما بين 50000 يورو وما يزيد على مليون يورو سنويًا، مما يمثل قيمة مضافة كبيرة. ويتم تسجيل والاحتفاظ بحساب جميع الذين يقدمون بعمل حلول مفصلة، بالإضافة إلى مشاركة النتائج مع الشبكة العالمية للشركة. وفي رأيي، يوضح نجاحنا في هذا المجال خدماتنا التي نقدمها من النهاية إلى النهاية، وهي إحدى الخدمات التي نقدمها لمساعدة عملاء أو إي إم مباشرة لتصنيع آلات أفضل من خلال استخدام منتجاتنا، وتوفير قطع الغيار عن طريق خدمات ما بعد البيع، وأخيرا، توفير المشورة من خلال برنامج ايه آى بي.

لقد ذكرت شبكة شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا العالمية، كيف تبدوا هذه الشبكة؟
لدينا شبكة بحث وتطوير في جميع أنحاء العالم تمتد عبر الصين واليابان وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية. وهناك الآلاف من المهندسين في مقرنا الرئيسي في اليابان تركز جميعها على جميع جوانب المحامل والمنتجات الخطية، وكذلك على نقاط قوة شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا الأولية مثل علم احتكاك المفاصل، وهندسة المواد، وتكنولوجيا التحليل والميكاترونيك. حتى خلال فترتي القصيرة هنا أستطيع أن أرى فعالية تقاسم المعرفة ضمن شبكة الشركة العالمية.

هل توجد شبكة إنتاج؟
توجد بالفعل – فهناك شبكة إنتاج حالية في أوروبا، ومصنع في بولندا في كيليس يعمل كمورد المنبع للمصانع الأخرى. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه يتم إنتاج جميع منتجات نيبون سيكو كابوشيكي كايشا في ما لا يقل عن اثنين من المصانع لحماية أمن الإمدادات في جميع أنحاء العالم.

العام 2016 سيكون العام المائة منذ تأسيس نيبون سيكو كابوشيكي كايشا.، ماذا يعني هذا بالنسبة لك وما الأهداف التي وضعت للاحتفال بهذه المناسبة؟
من منظور الإيرادات، لقد تم تحديد هدف الوصول إلى 1 تريليون ين (حوالي 7 مليار يورو) كهدف لعام 2016. ومع ذلك، أعتقد أنه من المهم أيضًا أن نواصل توسيع وجودنا على الصعيد الدولي في العامين المقبلين. وما هو أكثر من ذلك، المضي قدمًا في تعزيز براعة التقنية لدى موظفينا وزيادة عدد الدورات التدريبية التي نقدمها للعملاء، وهي أيضًا أهداف بارزة وثابتة لعام 2016. ويمكن رؤية مثال إيجابي للغاية في البرازيل، حيث نقوم بتدريب حوالي 10000 شخص كل عام. وإذا وضعنا هذا في عين الاعتبار، أعتقد أن أوروبا لا تزال لديها إمكانات هائلة. فبعد كل هذا، إذا كان العملاء يشهدون بالمنافع الجمة لمنتجاتنا في الدورات التدريبية، فهناك بالتأكيد فرصة أكبر بكثير سوف يقومون باختيارها في المستقبل.

هل هناك أي خطط للنمو من خلال الاستحواذ؟
كاستراتيجية، حققت نيبون سيكو كابوشيكي كايشا في الماضي نموًا في أوروبا من خلال عمليات الاستحواذ. وخلال التحرك إلى الأمام، لا نزال في الواقع نبحث عن مقترحات قابلة للتطبيق يمكن أن توفر القدرة على تسريع توطين الإنتاج لدينا.

هل هناك كلمة أخيرة؟
إن تقديم الجودة الشاملة هو تعهد من نيبون سيكو كابوشيكي كايشا على مدار قرن تقريبًا. واستشرافا للمستقبل، فإنني أثق من أننا سنستمر في الحفاظ على هذا التعهد للعملاء بفضل ما لدينا من فريق عمل من الخبراء والمعرفة والمنتجات التي تصنع حسب الطلب. وإنني مسرور للغاية بمشاركتي في تحقيق هذا الالتزام المستمر.
 

حول شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا

تأسست شركة إن إس كيه (نيبون سيكو كابوشكي كياشا) تقريبًا منذ 100 سنة وهي شركة مدرجة في البورصة اليابانية وقد تطورت الشركة من مورد إقليمي لرولمان البلي إلى أخصائي محامل الأسيطينات ومورد قطع غيار السيارات تتمتع بحضور في السوق العالمي. ويعمل في الوقت الحالي لدة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا أكثر من 30500 موظف في 29 دولة. وبحلول شهر مارس 2014 حققت إن إس كيه عائد قدره 6.2 مليار يورو. وقد توصلت الشركة إلى هذه النتيجة باستثمار متزايد دائم في البحث والتنمية، وهو ما مكن الشركة من تحسين جودة منتجاتها وخدماتها بطريقة مستمرة. وقد دعم هذا الاستثمار هدف شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا "رقم 1 في الجودة الشاملة". بالإضافة إلى حافظة محامل الأسيطينات كاملة، وتعمل شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا على تطوير وتصنيع منتجات ميكاترونكس والمكونات الدقيقة، بالإضافة إلى أنظمة ومكونات لصناعة السيارات، بما في ذلك وحدات شحم محامل العجلات وأنظمة عجلة القيادة العاملة بالطاقة الكهربائية.

في عام 1963، أسست شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا أول شركة أوروبية تابعة، في دوسلدورف، ألمانيا. وفي عام 1976 ، كانت مؤسسة الإنتاج الأوروبية الأولى في بيتيرلي، إنجلترا. وفي الوقت الحاضر، تدعم شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا أوروبا مبيعات دول الاتحاد الأوروبي مع مواقع الإنتاج في إنجلترا وبولندا وألمانيا، ومراكز التجهيزات في هولندا وألمانيا وانجلترا ومراكز التكنولوجيا في ألمانيا وإنجلترا وفرنسا وبولندا. وفي عام 1990، قامت شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا بشراء مجموعة يو بي آى بما في ذلك الشركة المصنعة للمحامل الأوروبية الأكثر شهرة وهي شركة آر اتش بي، مع مصنعها في نيوارك (المملكة المتحدة). وبالإضافة إلى ذلك، طورت شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا شبكة شاملة من موزعي المبيعات المعتمدين. تُقسم شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا أوروبا إلى أقسام الأعمال التطبيقية: تقنيات صناعة محامل الأسيطينات والتقنية الخطية الدقيقة (EIBU). علاوة على ذلك وحدات المحمل وأنظمة التوجيه لصناعة السيارات (EABU & ESBU). في هذه المؤسسة، حقق 3500 موظف في شركة نيبون سيكو كابوشيكي كايشا أوروبا أكثر من 900 مليون يورو من المبيعات الإجمالية حتى شهر مارس 2014.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers