www.industrymiddleeast.com
FAULHABER GROUP

الوزن الخفيف الذي ينهي استخدام الوزن الثقيل

السلسلة الجديدة 3274BP4

الوزن الخفيف الذي ينهي استخدام الوزن الثقيل
في الكفاح لأجل الأداء العالي مع الحد الأدنى للوزن، وضعت FAULHABER في تطويرها للسلسلة 3274BP4 بطلا جديدا في الحلبة. محركات DC دون الفرشاة، و ذات القطر 32 ملم، و الطول 74 ملم، بها عزم دوران ضخم و متواصل يصل إلى 165 mNm. بالإضافة إلى ذلك، فوزنها لا يزيد عن 320 جرام، و هو نصف وزن المحركات التقليدية مع عزم مماثل.
يعد محرك DC دون الفرشاة، مثاليا للتطبيقات حيث عملية التشغيل/ الإيقاف للجهد العالي و الديناميكية مع أقل وزن ممكن، عاملا هاما، على سبيل المثال، فيما يخص عمل الروبوتات الآلية، أو القضبان الكهربائية المستخدمة في عملية التشغيل الآلي أو محركات الجر ذات الأداء العالي المستخدمة في متابعة الروبوتات.
3274 BP4 هي مقاومة للوزن الزائد و تعمل دون وحدات ميكانيكية قابلة للتآكل. كنتيجة لذلك، يعد عمرها التشغيلي أضعاف العمر التشغيلي لمحركات DC التقليدية. الانحدار المميز لتقوس المحرك هو 3rpm/mNm مع عزم دوران 2.7 Nm. يمكن ل 3274 BP4 نقل ما يتطلبه التطبيق حتى في ظل أقسى الظروف المحيطة، مثل انخفاض درجة الحرارة، أو ارتفاع الأحمال الميكانيكية (مثل التطبيقات الفضائية). وقد أصبح هذا ممكنا من خلال، من بين أمور أخرى، السكن القوي المقاوم للصدأ و إزالة المواد اللاصقة التي هي – في غير ذلك - عادة ما تستخدم للتجميع.
أحد أهم مميزات هذه السلسلة من المحركات هي انسيابية التصميم. سلسلة 3274 BP4 من FAULHABER تم تجهيزها طبقا للمعايير بحساسات رقمية. يمكن تركيب أجهزة تشفير عالية الدقة ببساطة في الحافة الخلفية متعددة الوظائف. كخيار آخر، فإن المحرك متاح أيضا بحساسات قياسية (خطية) التي قد تحل محل التشفير في كثير من حالات التطبيق. و أخيرا، فإن هناك مجموعة كبيرة مختارة من التروس الدقيقة ذات الأداء العالي لإكمال النظام.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers