www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

Ewon Cosy+ Wireless – المعيار الجديد للوصول اللاسلكي عن بعد إلى الآلات الصناعية

Ewon Cosy+ Wireless – المعيار الجديد للوصول اللاسلكي عن بعد إلى الآلات الصناعية.

Ewon Cosy+ Wireless – المعيار الجديد للوصول اللاسلكي عن بعد إلى الآلات الصناعية
يسمح نطاق Cosy+، الذي يتميز بأمن مضمن للأجهزة، يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الآلات المعتمدة على PLC بشكلٍ آمن من أي مكان، والقيام باختبارات الجاهزية وتشخيص الأعطال وإصلاحها والبرمجة على الإنترنت. بفضل نسخة Cosy+ Wireless الجديدة، يمكن للمستخدمين الاتصال بآلاتهم عبر الإيثرنت، الواي فاي أو رابط خلوي بناءً على المحطة الصناعية، مما يمكنهم من دعم الآلات بفاعلية واستدامة باستخدام الوصول الآمن عن بعد. يتم الوصول عن بعد إلى بوابة Ewon Cosy+ عبر Talk2M® - أكبر خدمة سحابية صناعية خارجية في العالم، بوجود أكثر من 400,000 بوابة Ewon متصلة.

حان وقت Cosy+ Wireless
عقب طرح نسخة Cosy+ Ethernet العام الماضي، تعالج Cosy+ Wireless الطلب المتزايد على الوصول الآمن إلى الآلات. والطلب مدفوع بالحاجة إلى زيادة الإنتاجية بالإضافة إلى الحفاظ على الأمن والعمليات المستدامة.

يصرح سباستيان ثينس، رئيس المنتجات والتسويق في وحدة شبكات HMS بـEwon، قائلاً "الموقف الجغرافي السياسي الدولي الراهن يلقي الضوء على الحاجة إلى الوصول إلى الآلات عن بعد بطريقة آمنة ومستدامة، مع تقليل الحاجة إلى السفر إلى الموقع من قبل فرق الخدمات. وبطرح Cosy+ Wireless، أكثر بوابات Ewon أمنًا حتى الآن، تنتقل Ewon بالوصول الصناعي عن بعد إلى مستوى جديد".

Ewon تضع الأمن في بؤرة تركيزها

نطاق Cosy+ اللاسلكي، المطور والمدار وفق ISO27001، يتضمن عدة طبقات من الأمن ويشكل ميزات أمنية فريدة مضمنة للأجهزة. وبفضل الشراكة الحصرية مع شركة Nviso الخبيرة في الأمن السيبراني، تقدم Ewon حلاً بعيدًا ذو إمكانيات مثبتة، قابل للتوسع ومختبر وفقًا لأعلى المعايير لتلبية احتياجات اليوم والغد. تُعرف Ewon by HMS Networks، المتواجدة في السوق لأكثر من 20 سنة ورائدة السوق اليوم في الاتصال الصناعي عن بعد، تُعرف بتوفير الوصول الصناعي عن بعد للسوق العالمي الذي يتسم بسهولة الاستخدام والفعالية من حيث التكلفة والدرية الأمنية العالية.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers