www.industrymiddleeast.com
EPLAN

بيانات الجهاز: افعلها بنفسك هو التاريخ

يبلغ متوسط استثمار شركات صناعة الآلات متوسطة الحجم ما يصل إلى خمس عشرة ساعة عمل في الشهر في إنشاء بيانات الجهاز المفقودة – الوقت الذي يمكن استخدامه بشكلٍ أفضل في مكان آخر. تقدم إيبلان، موفرة الحلول الدعم الآن. فبفضل عملية طلب بوابة البيانات الجديدة، يمكن للعملاء طلب بيانات جهاز واحد بجودة قياسية للبيانات وذلك باستخدام نظام الاعتماد. بالإضافة إلى محددات جديدة من ABB وسيمنز لتبسيط الهندسة، وتوفير الدعم الآن لتنسيق NFPA الأمريكي.

بيانات الجهاز: افعلها بنفسك هو التاريخ
Josefine Heck.jpg: تقول جوزفين هيك، مالكة أعمال إيبلان، البيانات الرئيسية "عملية طلب بوابة البيانات الجديدة تزود عملائنا بأقصى دعم في إنشاء بيانات الجهاز الرقمية الكاملة إلى أقصى قدر ممكن".

مونهايم، ألمانيا، مايو 2022: الوصول إلى بيانات الجهاز الموحدة المناسبة والمفضلة بشكلٍ أسرع – هذا هي الحكمة اليومية في أعمال المشاريع هذه الأيام. وبالرغم من توفير بوابة بيانات إيبلان لبيانات الجهاز لملايين المكونات، إلا أنه قد يتعذر في بعض الأحيان العثور على بيانات الجهاز المطلوب على البوابة. فيضطر المستخدمون إلى إنشاء أو تعديل هذه البيانات بأنفسهم حتى الآن، الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلاً ويكلف كثيرًا في بعض الأحيان. باستخدام عملية طلب بوابة البيانات الجديدة، يمكن للمستخدمين الآن تسليم هذه المهمة لإيبلان. مما يوفر الكثير من العمل الخاص بإنشاء بيانات جهاز واحد ويضمن الحصول على البيانات الصحيحة والموحدة.

بدءً من الطلب وحتى بيانات الجهاز
إذا كان المستخدم يعمل على مشروع يتطلب بيانات جهاز لم يُعثر عليها في البوابة. فيمكنه إرسال طلباتهم الفردية لإنشاء بيانات الجهاز إلى إيبلان. حيث تظهر الاعتمادات المطلوبة لذلك مباشرةً، ثم يمكن للمستخدم استخدام اعتماداته لسحب المقدار المطابق لكل استعلام من حصته. مما يوفر في كثير من الأحيان إنشاء أوامر الشراء ويتسم بالشفافية فيما يتعلق بقيود التكلفة الداخلية المحتملة. ويقوم فريق إيبلان بإنشاء بيانات الجهاز المطلوب في غضون بضعة ايام وفقًا لمعيار البيانات.


بيانات الجهاز: افعلها بنفسك هو التاريخ
Data Portal Request Process.jpg: قناع إدخال بسيط في بوابة بيانات إيبلان يساعد الشركات على طلب البيانات المطلوبة بسرعة.

توفر هذه الخدمة الجديدة رحة كبيرة للشركات كجزء من عملياتها الهندسية. تفسر جوزفين هيك، مالكة أعمال إيبلان، البيانات الرئيسية، ذلك قائلة "عملية طلب بوابة البيانات الجديدة تزود عملائنا بأقصى دعم في إنشاء بيانات الجهاز الرقمية الكاملة إلى أقصى قدر ممكن. وبهذه الطريقة نحمي ظهورهم حتى يمكنهم التركيز على مهام إنشاء الفعلية في الهندسة".

دمج معيار NFPA
كثيرًا ما تواجه الشركات في قطاعات صناعة الآلات وهندسة نظم المصانع مهمة صعبة تتعلق بإعداد المستندات بالمعايير الخاصة بكل بلد. فبلدان مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية لديها معايير محلية – في الولايات المتحدة هو معيار NFPA، معيار يُقدم الآن بشكلٍ حديث في بوابة بيانات إيبلان. كما يوجد عنصر تصفية مدمج يسمح بالبحث عن بيانات الجهاز حسب المعيار. الأمر الذي يمثل خطوة تالية للهندسة التعاونية الفعلية في السوق العالمي.

ABB وسيمنز: محددات جديدة في البوابة
يُعتبر تضمين محددات جديدة فوز آخر لمستخدمي البوابة: تم مؤخرًا دمج ABB e-Configure – برنامج تكوين عالمي يدعم تحديد قواطع الدائرة لحماية المحركات، مرحلات المصاهر ومفاتيح الطاقة كأمثلة. كما أن مكتشف منتجات سيمنز الكهربائية يمثل الآن جزءً من البوابة، حيث يمكن للمصممين العثور على بيانات لمفاتيح تشغيل Sirius الصغيرة، مرحلات الحمل الزائد ومرحلات المراقبة، على سبيل المثال لا الحصر.


بيانات الجهاز: افعلها بنفسك هو التاريخ
ABB e-Configure.jpg: تم دمج المحدد ABB e-Configure الآن مما يعني سهولة تكوين قواطع الدائرة لحماية المحركات، مرحلات المصاهر ومفاتيح الطاقة في بوابة بيانات إيبلان.

توسع معيار البيانات
بيانات أكثر من 500,000 جهاز في بوابة بيانات إيبلان تفي بالفعل بمعايير معيار البيانات عالي الجودة. ولتحقيق مصلحة عملائها، تهدف إيبلان إلى طرح المعيار على نطاق أوسع. وتتمثل الخطوة الأولى في تحديد مجموعات المنتجات الإضافية، بما في ذلك في مجالات تكنولوجيا طاقة السوائل، حيث تم الآن دمج مجموعات المنتجات التي لم تكن متوفرة في السابق. قامت شركة Festo، أحد أهم الموردين في قطاع طاقة السوائل، بتحميل ربع الـ50,000 جهاز التابعين لها بالفعل على البوابة بجودة معيار البيانات. ويعني ذلك، بالنسبة للمستخدمين، وجود بيانات شاملة يمكن استخدامها وإثراءها خلال العملية الهندسية بأكملها.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers