www.industrymiddleeast.com
EPLAN

24/7: High Value Support

Companies that are global players often work around the clock. There are tight schedules for customer projects and the development of new products. Eplan supports these companies in achieving their goals with its new High Value Support. Companies can benefit from expanded support services, including worldwide 24-hour English-language support via telephone, responses in less than 2 hours, problem analysis via Remote Tool and personal customer care with a Technical Support Manager.

24/7: High Value Support
بيان صحفي

دعمٌ عالي القيمة متوفّرٌ على مدار الساعة

غالباً ما تعمل كبرى الشركات العالمية على مدار الساعة، لا سمّيا مع الجداول الزمنية الضيقة المخصّصة لإتمام مشاريع العملاء وتطوير المنتجات الجديدة. لذا تدعم "إي بلان" Eplan هذه الشركات في تحقيق أهدافها بفضل نظام "الدعم عالي القيمة" High Value Support الجديد حيث يمكن للشركات أن تستفيد من خدمات دعم موسّعة بما في ذلك تقديم الدعم عبر الهاتف باللغة الإنجليزية على مدار الساعة لكل أنحاء العالم والحصول على ردود في أقل من ساعتين وتحليل المشاكل من خلال أداة المساعدة عن بعد وخدمة العملاء الشخصية يقدّمها مدير دعم فني.

Bernd Schewior.jpg: يقول برند شيفيور، مدير الخدمات المحترفة: "نساعد عملاءنا في استخدام "إي بلان" بأكثر قدرٍ ممكنٍ من الفعالية حيثما كانوا في العالم".

مونهايم/نوريمبرغ في 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 – تعمل شركات كثيرة من مواقع متعددة حول العالم وتعج أقسام الهندسة التصميمية فيها بالموظفين على مدار الساعة. وبالتالي، تشكل الفعالية التشغيلية وتيسّر النظام أمرين غاية في الأهمية، ومن هنا الرغبة بخدمة عملاء عالية المستوى. لذلك يقدّم مزوّد الحلول "إي بلان" دعماً كاملاً لكلّ أنحاء العالم بفضل خدمة "الدعم عالي القيمة" التي يمكن الاشتراك بها مقابل رسم، حيث ستستفيد الشركات العالمية من الدعم الذي سيكون متاحاً عبر الهاتف على مدار الساعة في كل يوم من أيام السنة، مع مدّة انتظار لا تتخطّى الساعتين للحصول على رأي خبير فني من "إي بلان"، وخدمة عملاء شخصية يقدّمها مدير دعم فنّي. تسعى "إي بلان" عبر تقديم هذه الخدمات واسعة النطاق إلى تحقيق هدف يشكل تحدّيًا، وهو ما عبّر عنه برند شيفيور، مدير الخدمات المحترفة في الشركة بقوله: "نساعد عملاءنا في استخدام "إي بلان" بأكثر قدر ممكنٍ من الفعالية حيثما كانوا في العالم وفي أي وقتٍ من اليوم". ويأتي "مركز حلول إي بلان" Eplan Solution Center على شبكة الإنترنت ليكّمل هذا الدعم الفني، من خلال قاعدة بياناته المعرفية المتكاملة حيث يمكن للمستخدمين إيجاد الحلول والوثائق عبر البحث بكلمات مفتاحية وبالتالي حلّ أي مشاكل محتملة بسرعة بنفسهم.

يتواصل مدراء الدعم الفني شخصياً مع العملاء وهم على دراية بالإجراءات الخاصة بنظام العملاء وببيئته. يلقي المدراء نظرةً عامةً على طلبات الدعم الوافدة كلّها وهم مسؤولون عن مدّ المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجون إليها. ويتمتع هؤلاء المدراء بعدّة سنين من الخبرة في الدعم الفني للعملاء وصيانة النظم المتطورة وهم يتعاونون بشكل وثيق مع ذوي مجالات التخصص في "إي بلان".


ثلاثة مستويات من الدعم لتلبية كل احتياجاتكم


بما أنّ لكلّ شركة هيكليتها الخاصّة ومتطلبات دعمٍ فنيٍ مختلفة، يقدّم مزوّد الحلول "إي بلان" ثلاثة مستويات مختلفة من الخدمات البرمجية التي يمكن الاختيار من بينها. ويوفّر حلّ "دعم إي بلان الأساسي" Eplan Basic Support الذي كان يُقدّم سابقاً ضمن الخدمات المعيارية، وظائف الدعم الفني الأساسية الضرورية كافّة، بما فيها التحديثات والولوج إلى "مركز حلول إي بلان" وإلى "بوابة بيانات إي بلان" Eplan Data Portal والدعم عبر الهاتف في أيام العمل بين الثامنة صباحاً والخامسة من بعد الظهر بلغات مختلفة كثيرة. وقد تمت إضافة ميزة الولوج إلى "مركز حلول إي بلان" إلى مستوى الدعم هذا في بداية العام، الأمر الذي حمل معه فوائد كثيرة مثال قاعدة البيانات المعرفية المتكاملة. و ستحصل الشركات التي تتسجل في مستوى "الدعم المتميز" Premium Support على مزايا إضافية مثل أوقات انتظار أقصر ودعم عدد أكبر من نسخات البرنامج ودعم موسع لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات. أما مستوى الدعم الأعلى، فهو "الدعم عالي القيمة" الذي يقدم للشركات مجموعة الخدمات الشاملة.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers