www.industrymiddleeast.com
EPLAN

EEC: Eplan Engineering Configuration

Eplan Engineering Center is becoming Eplan Engineering Configuration: the new name is being introduced with Version 2.4 and demonstrates that configuration is a core function of Eplan’s mechatronic engineering solutions. The launch at SPS IPC Drives will also introduce revised functionalities and the version number now matches that of the Eplan Platform.

EEC: Eplan Engineering Configuration
بيان صحفي

"إي إي سي": تهيئة الهندسة "إي بلان إنجنييرنغ كونفغوريشون"
ترقب تحول مركز الهندسة "إي بلان إنجنييرنغ سنتر" Eplan Engineering Center إلى تهيئة الهندسة "إي بلان إنجنييرنغ كونفغوريشون" Eplan Engineering Configuration: سيتم إطلاق الاسم الجديد ضمن نسخة المنتج 2.4 لتسليط الضوء على أنّ التهيئة تشكل وظيفة أساسية في حلول هندسة الميكاترونيات التي تقدمها "إي بلان". والجدير بالذكر أنّ النسخة هذه التي بات رقمها يطابق رقم نسخة "منصة إي بلان" Eplan Platform، والتي سيتم إطلاقها في معرضDrives SPS IPC، ستعرّف العميل أيضاً على وظائف أخرى معدلة.

EEC One.jpg: "إي إي سي وان نسخة 2.4" EEC One Version 2.4 الجديدة بأشرطة أدوات مدمجة متعددة الوظائف ومجموعة وحدات "ماكرو".

مونهايم في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014: تشكل تهيئة هندسة الميكاترونيات واحدة من أبرز تشعبات خدمات مركز "إي بلان إنجنييرنغ سنتر". سيتم تحويل اسم المنتج هذا في بداية معرضDrives SPS IPC إلى تهيئة "إي بلان إنجنييرنغ كونفغوريشون" أو EEC للاختصار – وهو المختصر عينه الذي كان يُستعمل للتسمية السابقة– أي أنّ التهيئة كونها وظيفة أسياسية في المنتج ستنعكس الآن في اسمه. تقدم "إي بلان" منذ سنوات عديدة حلول تهيئة متكاملةً لهندسة الميكاترونيات من خلال EEC يمكن استخدامها لتهيئة القطع والآلات وحتى مشاريع التركيب المعقدة. ويستند هذا القرار بتغيير اسم EEC إلى المزايا التي يقدمها المنتج للعملاء:

• تمثل "إي بلان" الهندسة الفعالة، وبالتالي يشكّل التوحيد والتنظيم المعياري من خلال التهيئة خطوةً حاسمةً في هذا الاتجاه.
• إنّ اتساق التهيئة بين المجالات الهندسية كافة، بما فيها الميكانيكا والكهرباء والبرمجيات، يتيح إمكانية التهيئة الاستشرافية في هندسة الميكاترونيات.

إلى جانب تغيير الاسم، سيتم توحيد رقم نسخة EEC ورقم نسخة "منصة إي بلان". وسوف يُعرض هذا الإصدار المرتقب للمرة الأولى في معرض SPS IPC Drives وسيُطلق تحت اسم "النسخة 2.4". وبذلك سيتمكن المستخدمون الذين يريدون استعمال EEC من أجل إعداد المخططات وتصاميم جمع القطع ثلاثية الأبعاد عبر نظم المنصة من الاستفادة من النسخات الموحدة. وبناء على ذلك، تم تبسيط عملية تخصيص المهام لكافة نظم المنصة – وبالأخص نظامي "إي بلان إلكتريك بي 8" Eplan Electric P8 و"إي بلان برو بانل" Eplan Pro Panel.

تعتمد النسخة الجديدة من منصة التهيئة بطبيعة الحال على تقنيات مبرهنة وستتضمن المزايا التي سيستفيد منها المستخدم إمكانية الاستمرار في استخدام نماذج من نسخات EEC سابقة. كما سيتم إطلاق سلسلة من الوظائف الجديدة مع نسخة 2.4 من EEC من شأنها أن توفّر الكثير من الوقت على الشركات: فإلى جانب دمج النظم والتطبيقات والمنتجات (SAP) بالشكل الأمثل على الدوام، تتمتع نسخة EEC الجديدة بمنظم مهام يسمح بدمج مسارات عمل تكنولوجيا المعلومات الخاصة بكل عميل في EEC بشكل فعال في نظم تكنولوجيا المعلومات الموجودة. كما سيتم تغيير اسم EEC One أيضاً – وهو النظام التمهيدي للتوحيد والأتمتة الذي يستند إلى تقنية "إكسل" Excel – وذلك كجزء من عملية التنسيق هذه. لكنّ الأتمتة في الهندسة ما زالت تحظى بالأهمية القصوى. ومن أبرز ما يميز النسخة الجديدة هو اقترانها المباشر مع "إي بلان برو بانل" Eplan Pro Panel وهو النظام ثلاثي الأبعاد لهندسة الغلاف الخارجي للمباني.
EEC: Eplan Engineering Configuration

Logos EEC.jpg: تغيير اسم المنتج، مركز "إي بلان إنجنييرنغ سنتر يصبح تهيئة "إي بلان إنجنييرنغ كونفغوريشون": سيتم إطلاق الاسم الجديد ضمن النسخة 2.4 من المنتج.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers