www.industrymiddleeast.com
Latty

تحتفل Latty Group بالذكرى السنوية الـ100 لها هذا العام

قرن من البحث والابتكاربعد قرن من الزمان، تُعتبر الشركة العائلية التي يديرها السيد/ كريستيان زافير لاتي، حفيد المؤسس، رائدة السوق الفرنسي الآن في موانع التسرب الصناعية. حيث تضمن منتجات Latty بقاء العمليات الصناعية المعقدة محكمة تمامًا وقد أصبح لا بديل لها اليوم في العديد من القطاعات مثل الصناعات الغذائية والبتروكيماويات والتعدين والصناعات النووية. اكتسبت Latty Group سمعة طيبة لامتثالها بلوائح الجودة والسلامة الأكثر صرامة والتي تضمن موثوقية المنتج، فضلاً عن خبرتها القوية في التصميم والبحث والتطوير بالنسبة لحلول منع التسرب الخاصة بها والتطور المستمر في عمليات التصنيع التي تتبعها. في بيئة شديدة التنافس، تحدث Latty الفارق بالاستمرار في التركيز على الخدمة والاستماع بدقة إلى عملائها، على النحو الذي تستطيعه شركة متوسطة الحجم فقط، مع استثمار 5٪ من إيراداتها في البحث والتطوير. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة معمل الاختبارات الخاص بها مما يمكنها من اختبار منتجاتها في ظل ظروف استخدام مثالية قبل طرحها في الأسواق أو اختبارها في معدات العملاء للوقوف على المؤهلات والحصول على الاعتمادات.

تحتفل Latty Group بالذكرى السنوية الـ100 لها هذا العام
 
تتكون Latty Group في فرنسا من مكتب رئيسي في أورسيه بمنطقة باريس وموقع إنتاج ومعمل بحث وتطوير في برو بمقاطعة أور إيت لوير. وبالإضافة إلى قوة المبيعات، المكونة من مهندسي المبيعات الفنية ومديري المبيعات، يعمل ما يزيد عن 160 شخصًا في Latty يوميًا لخدمة عملائها، باستثناء الشبكة المحلية التي تتسم بالاستجابة العالية والمكونة من حوالي 100 موزع وآلات القطع والمراكز المتخصصة متعددة الخدمات.
تجني Latty Group جزء كبير من إيراداتها من خلال التصدير إلى الشركات التابعة لها وعددها 10 شركات، ويمتلك بعض هذه الشركات وحدات التصنيع أو المراكز المتخصصة متعددة الخدمات الخاصة بها. ويتمثل الهدف على المدى المتوسط في زيادة حصتها في أسواق التصدير، وتحديدًا عن طريق إنشاء شركات تابعة جديدة مع الحفاظ على مستوى النشاط القوي في فرنسا. وفي هذا السياق، أعلنت المجموعة افتتاح شركتين تابعتين جديدتين في الهند والبرازيل.

يتحدث السيد/ لاتي عن نقاط قوة شركته قائلاً: "لا شك في أن إحدى نقاط قوة Latty Group تتمثل في قدرتها على الاستماع لعملائها. فكل عمل مختلف، وكل عميل مختلف بفضل قيوده الخاصة، سواء ذات الصلة بالبيئة أو حجم المشروع أو الموعد النهائي. لذا، تتواجد الفرق الفنية والتجارية لضمان استفادة العملاء من هذا القرن من الخبرة في منع التسرب الصناعي عند تصميم الحل المناسب في كل حالة. ويجب أن يلبي المنتج المقترح توقعات العميل من جميع النواحي".

الخدمات ذات الصلة: البحث والتطوير والاختبار
من نقاط قوة Latty الأخرى امتلاكها لإدارة خاصة بالبحث والتطوير والاختبار في موقع الإنتاج الخاص بها ببرو ولتتمكن من دعم جهات التصنيع التابعة للعميل في عملية اعتماد معداتهم بما يتفق مع المعايير والتوجيهات ذات الصلة، لاسيما فيما يتعلق بالصمامات والتجهيزات.

تُعرف Latty بجودة وأداء مجموعة الجدائل وحلقات منع التسرب الخاصة بها وتُعرف تحديدًا بعملية FILCOAT (التشبع المزدوج للأسنان الملولبة). وتمكننا كل الأبحاث التي نقوم بها في تطوير الألياف الدقيقة ومواد التزليق من تقديم مجموعة مكونة من حوالي 50 صفة مختلفة للجدائل وما يزيد عن 70 نوع من التشبع و120 صنف من الخيط (أراميد، تفلون، جرافيت، كربون، إلخ) لتلبية كل استخدامات عملائنا.

في منصة بمساحة 500 م2 وتحتوي على ما يزيد عن 15 خلية اختبار مجهزة بمعدات قياس دقيقة (ضغوط تبدأ من التفريغ وحتى 650 بار، درجات حرارة تبدأ من -200 درجة مئوية وحتى 650 درجة مئوية، مطياف كتلة الهيليوم، ضغط 5,500 كيلو نيوتن، إلخ) يمكن للشركة استيعاب معدات بكل الأحجام لتلبية متطلبات عملائنا وكذلك متطلبات العديد من جهات التصنيع التي تربطنا بهم شراكات.

يمكن استخدام المعدات المعتمدة في خلايا الاختبار هذه مباشرةً في تطبيقات محددة أو دمجها من قبل جهات التصنيع في إنتاج مضخات أو صمامات صناعية. وحتى تاريخ، تم الحصول على ما يزيد عن 100 تقرير اختبار تؤكد هذه المعايير والاعتمادات.

القطاعات الحساسة
تهتم كل القطاعات الصناعية بمانع التسرب الصناعي ولكن ليس لكل التسريبات نفس العواقب. وبالرغم من العمل في جميع الصناعات، إلا أن Latty Group تعالج تحديدًا احتياجات الصناعات الحساسة لتقليل الغازات الدفيئة (ISO 15848) وسلامة الأشخاص وأمن المعدات والمواقع الصناعية.
في مجال الصمامات الصناعية، على سبيل المثال، مكّن تصميم مواد تعبئة جديدة من تقليل معدل تسرب الانبعاثات الهاربة، المرتبطة بمركبات عضوية متطايرة (VOC)، بعامل يزيد عن 10,000.

في المجال النووي، أدت نتائج فوكوشيما إلى فرض متطلبات أكثر صرامة على كل المواد المستخدمة في المحطات النووية. ولتلبية هذه المتطلبات، قامت Latty Group بتطوير منتجات جديدة للصمامات الصناعية والآلات الدوارة وأوعية الضغط والأنابيب، بما في ذلك مواد تعبئة مؤهلة لظروف الحوادث تتسم بمقاومة للإشعاع تصل إلى 4000 كيلو جراي ومطاط يعتمد على EPDM يمنع تسرب ما يصل إلى 1700 كيلو جراي. كما تم تطوير موانع التسرب الميكانيكية وتأهيلها في محطات نووية جديدة لتلبية متطلبات ما بعد فوكوشيما.

يختتم السيد/ لاتي حديثه قائلاً: "متطلبات اليوم مختلفة تمامًا عن متطلبات 1920. فعلى مدار قرن، عاصرت Latty Group الثورة الصناعية للقرن العشرين، وقامت دائمًا بتطوير منتجات مبتكرة وفعالة بشكل متزايد. في الأصل، تم ابتكار جدائل Latty لمنع تسرب مخارج عمود انتقال الحركة الخاص ببناء السفن. واليوم، يمكن العثور على موانع تسرب Latty في معدات بكل القطاعات الصناعية. فهي تستجيب لمتطلبات الصناعة المتغيرة باستمرار وتحاول جاهدةً الحفاظ على بيئتنا".
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers