www.industrymiddleeast.com
EPLAN

تأسيس مكتب جديد لإيبلان في الصين

في 8 يونيو، احتفل 230 ضيف من مجالات العلوم والتجارة والسياسة بتأسيس مكتب إيبلان الجديد في شانغهاي، الصين. وخلال الحفل الخاص، تحدث العضو المنتدب لإيبلان، هالوك ميندرس، عند مستقبل إيبلان، الموفر الرائد لحلول البرامج الهندسية في أوروبا، قائلاً: "سنستمر في النمو في الصين – فالظروف لذلك ممتاز".

تأسيس مكتب جديد لإيبلان في الصين

 

Haluk Menderes.jpg: صرح العضو المنتدب لإيبلان، هالوك ميندرس، خلال حفل الافتتاح قائلاً "سنستمر في النمو في الصين – فالظروف لذلك ممتاز". 

بدأ بيل تشين، المدير الام لإيبلان جريتر، الصين، حفل الافتتاح المثير، الذي أقيم في فندق هونغ كياو جين جيانغ بشنغهاي، بكلمته الرئيسية قائلاً "التميز من خلال الابتكار". وبتقديم نظرة عامة على التصنيع الرقمي والأفكار الحالية الخاصة بالهندسة الابتكارية، يجد أن التصميم الصناعي سيستمر في كسر الحواجز مع التحرك في اتجاه التصنيع. وهدف إيبلان في الصين واضح وجلي: بالتصميم الهندسي الرائد سوف يتقدم الصناعة الذكية في البلد.

 

في عرضه التقديممي عن الهندسة الذكية، Industry 4.0، والتصنيع الذكي، تحدث العضو المنتدب لإيبلان، هالوك ميندرس، عن ضرورة العمليات المتكاملة – بدءً من الهندسة وحتى التصنيع. حيث قال "إن الصين في وضع متميز لذلك وستستمر في قياد الابتكار، الهندسة الذكية والإنتاج 4.0 مع عملائنا". 
 

الخبراء يناقشون المستقبل  

كان هناك شيء آخر بارز في الحدث وهو مناقشة المائدة المستديرة عن "تحول الهندسة الرقمية"، التي أدارها د/ بي هوانغ، رئيس تحرير مجلة e-works، وينغزانغ بان، المدير العام لبوابة " gongkong.com" على الإنترنت. كما تضمنت مجموعة الخبراء الأستاذ/ مينغ تشين، نائب مدير الجامعية الصينية الألمانية للعلوم التطبيقيةـ ودامينغ لو، نائب مدير الجمعية الصينية للهندسة الميكانيكية. وتحدث يان هوا بنغ، الرئيس التنفيذي لـ CISDI للتكنولوجيا الكهربية، وبن تشيان، الرئيس التنفيذي للمعلومات بالمجموعة الهايتية، عن موضوعات منها توحيد وتنظيم البيانات الهندسة وعن الوضع التنافسي للشركات الألمانية وكذلك عن تعريف "الهندسة الجديدة" في الصين. تضمن المشاركون الآخرون في مناقشة المائدة المستديرة التي تم عقدها جي شياو، المدير العام لفوغل للإعلام التجاري في الصين ود/ كارستن ميتلمان، نائب رئيس إيبلان في آسيا والمحيط الهادئ.                                                                            

 

الأرقام والبيانات والحقائق

 

تواجدت إيبلان في الصين منذ 2005 وتستمر في النمور، بما يزيد عن خمسين موظفًا في عشر مكاتب، منها شانغهاي وبكين وشينغدو وشنتشن. وتركز المكاتب الصينية بشكل خاص على الهندسة الميكانيكية وصناعة السيارات وتكنولوجيا الطاقة، المجال الذي ينمو بقوة في كل القطاعات التجارية. تعتمد الشركات الصينية، مثل شانغهاي إلكتريك وشيري وسي آر آر سي، على خبرة إيبلان للحلول كما هو حال الجهات الفاعلة العالمية في السوق. وبالعمل مع موفر حلول خزانات التحكم وتكنولوجيا المعلومات ريتال وريتال لأنظمة الأتمتة المتخصصة في الأتمتة، وكلتاهما شركتان تابعتان لإيبلان ضمن مجموعة فريدهيلم لوه، تمتلك الشركة عروضًا لا تُقارن بالنسبة لجهات تصنيع خزانات التحكم واللوحات الكهربائية في السوق الصيني.

تأسيس مكتب جديد لإيبلان في الصين
المائدة المستديرة: الخبراء في مناقشة اجتماع الدائرة المستديرة عن "تحول الهندسة الرقمية" (من اليسار إلى اليمين هم مينغ تشين وجي شياو ود/ كارستن ميتلمان ود/ بي هوانغ وينغزانغ بان وبيل تشين ويان هوا بنغ وبن تشيان

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers