EMITECH

تركيب منضدة زلزالية جديدة كبيرة الحجم ثنائية المحور في Environne'Tech.

في 2017، أطلقت Environne'Tech، إيميتك جروب، مشروعها التجاري "Bourgoin-Jallieu 2020" بالإضافة إلى توسعة لمركز اختباراتها الخاص بتأهيل المعدات والاختبارات البيئية. يبلغ ارتفاع المبنى، الذي تبلغ مساحته 800 م2، 10 أمتار وهو مُصمم لاختبار العينات كبيرة الحجم مثل مكونات الملاحة الجوية أو السكك الحديدية، فضلاً عن المركبات الكاملة أو التجهيزات الرئيسية. المبنى مجهز بمرافق خاصة مثل غرف المناخ التي تبلغ مساحتها 93 م3؛ وفي الآونة الأخيرة، تمت إضافة المنضدة الزلزالية كبيرة الحجم إلى المعدات الحالية.

تركيب منضدة زلزالية جديدة كبيرة الحجم ثنائية المحور في Environne'Tech.

بفضل برنامج تجديد محطة "Grand Carenages" النووية، وبعد حادث فوكوشيما، ازداد الطلب على الاختبارات الزلزالية بشكل كبير وأصبحت المواصفات في العديد من المناطق أكثر صرامة. واستجابة إلى هذا التوجه، قررت Environne'Tech الاستثمار في المعدات لهذا الغرض تحديدًا.

مقارنةً بمنضدة Environne'Tech الحالية، تتسم المنضدة الزلزالية الجديدة بخمسة أضعاف القدرة الاختبارية ويمكنها التعامل مع عينات اختبارية أكبر حجمًا. فالطاولة الجديدة مُصممة لتأهيل مكونات مقاس 1200 × 1200 مم. وتقوم المنضدة الزلزالية بتنبيه محورين في آن واحد بقوة تصل إلى 150 كيلو نيوتن، وتقبل حمولة قدرها 3000 كجم للطيف الكلي و500 كجم لطيف المكون.

المنضدة مُصممة لجميع أنواع المعدات التي يجب الإبقاء على عملها قبل وبعد الزلزال. وفي حال مجال الطاقة النووية، نجد أن ذلك يتضمن معدات سلامة محطة الطاقة وأجهزة التحكم والحوامل والمستشعرات والموصلات والإنارة والصنابير والصمامات.

كما تلبي احتياجات أسواق أخرى تخضع لضغوط متعددة المحاور، مثل السيارات والسكك الحديدية والطائرات.

تجدر الإشارة إلى أن قدرات المنضدة الجديدة تكمل قدرات المنضدة الحالية. فالمنضدتان تمكنان من تنفيذ الترابط الهيدروليكي المعقد (الضغط و/أو تدوير السوائل) أو الترابط الكهربائي (توصيل ومراقبة الجهود والتيارات ودرجات الحرارة وحالات انقطاع الكهرباء قصيرة الأجل وما إلى ذلك) ومن التحكم في ذلك عن طريق مستشعرات مختلفة (التسارع، الحركة، الضغط وما إلى ذلك). ويتم اختبار الأجهزة في ظل ظروف التشغيل الفعلية.

فضلاً عن مضاعفة قدرة الاختبار، فإن إضافة المنضدة الزلزالية الثانية يزود عملاء Environne´Tech بمزيد من المرونة فيما يتعلق بحملاتهم الاختبارية. مما يجعل الخدمة أسرع، مع الانخفاض الكبير في المهل الزمنية.

www.environnetech.fr

 

www.emitech.fr

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers