EPLAN

مقدمة إلى: Cogineer Advanced من إيبلان الأتمتة في السحابة

تقدم إيبلان نظرة عامة في معرض هانوفر 2018: مع Cogineer Advanced من إيبلان، ستقوم موفرة الحلول بتقديم برنامج الأتمتة الخاص بها من خلال نموذج "البرمجيات كخدمة" (SaaS). وبالتالي سيكون من الممكن استخدام المجالين الوظيفيين، Designer و Project Builder، بصفتهما حلول قائمة على السحابة فقط بتراخيص منفصلة. أمن البيانات مضمون بشكل طبيعي: يمكن تحديد مستخدم Designer، الذي تُعتبر مجموعات القاعدة ووحدات الماكرو التي يتضمنها والخاصة بالإنشاء التخطيطي الأوتوماتيكي حقوقًا محددة، بوضوح وذلك من خلال وظيفة إدارة الحقوق الجديدة.

مقدمة إلى: Cogineer Advanced من إيبلان  الأتمتة في السحابة
Cogineer Advanced.jpg: المستخدمون الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى Cogineer Project Builder يصلون إلى التهيئات المعتمدة لهم ويحددون الخيارات والمتغيرات ثم يقومون بإعداد مستندات خطية بنقرة زر.

هذ العام في معرض هانوفر، قدمت إيبلان نظرة عامة عابرة على مرحلة التوسع المقبلة فيما يتعلق ببرنامج الأتمتة الخاص بها. فقد قام Cogineer Advanced من إيبلان بزيادة وظائفه في مجال الواجهات والتوضيح من خلال الترخيص المنفصل للمجالين الوظيفيين، Designer وProject Builder. وبالتالي، لا يمكن تعديل النماذج التي تم إنشاؤها أيضًا فيDesigner إلا بواسطة مجموعة المستخدم، التي تحصل على الوصول إليه من خلال ميزة حقوق الإدارة الجديدة. وهذا يفي بالجانب الحرج فيما يتعلق بأمن البيانات. توجد ميزة أخرى مهمة تتمثل في النموذج التجاري القادم. حيث سيكون الإصدار القادم 2.8، المتوقع توفره بدءً من أواخر صيف 2018، قابل للاستخدام بشكل تام بصفته برمجيات كخدمة قائم على السحابة.

واجهة XML لدمج العملية

يحتوي Cogineer Advanced من إيبلان على واجهة استيراد تعتمد على تنسيق XML. ويمكن استيراد التهيئات كاملةً باستخدامها، بما في ذلك كل مجموعة القيمة الخاصة بها. الأمر الذي يوفر مزايا واضحة للمستخدمين: يمكن دمج البرنامج بسرعة في العمليات والبيانات الموجودة حتى يمكن متابعة استخدام الإنشاء التخطيطي الأوتوماتيكي. وهذا يؤدي، من الناحية العملية، إلى المزيد من التوفير في الوقت وزيادة ضمان الجودة عن طريق تجنب تكرار تخزين البيانات وإدخال البيانات.

التهيئة الديناميكية

توجد ميزة أخرى جديدة في Cogineer Advanced من إيبلان وهي إمكانية توضيح العناصر النموذجية. فأثناء عملية التهيئة، يمكن للمستخدمين بشكل ديناميكي تحديد الوظائف الجزئية أو الدوائر الجزئية التي يرغبون في استخدامها في الخصائص الهيكلية للمشروع. كما أن الاستخدام المتعدد للوظائف الجزئية فضلاً عن الكاملة مدعوم. يمكن كذلك التحكم في توضيح هذه العناصر النموذجية بشكل مباشر من خلال استيراد بيانات XML التي تم إنشاؤها في المراحل الأولى من العملية. وتتمثل أهم فوائد توضيح العناصر النموذجية فيما يلي: عدم الاضطرار إلى إنشاء تهيئة بنسبة 100 في المائة لكل متغير وهيكل من المشروع المستهدف. لاسيما في هندسة المصانع، حيث لا يوجد هيكل مستندات في الغالب من أحد المشاريع يوافق هيكلاً آخر، وهذه ميزة رائعة. حيث إن مهندسي المصانع ومتخصصي دمج الأنظمة سيوفرون الكثير من الوقت عند تمكنهم من إعادة استخدام أجزاء من التهيئة.

النظام "يفكر"

سيتم تبسيط إدخال التبعيات والصيغ المنطقية بشكل كبير في جميع إصدارات Cogineer من إيبلان. وسيعمل Formula Assistant الجديد على ضمان المضي قدمًا بحيث يمكن إدخال الشروط والصيغ المنطقية – وبالتالي مجمل معرفة العلاقة بالنسبة للوظيفة أو المجموعة الوظيفية – بمزيد من السهولة، وقبل كل شيء، بدون أخطاء. وبناءً على نوع متغيرات التهيئة، سيتم عرض المعاملات المسموح بها فقط للنوع المعني. في الوقت نفسه، يقترح Formula Assistant جميع أسماء المتغيرات المتوفرة، "مباشرةً"، أثناء الإدخال. وبالتالي تكون الأخطاء الإملائية أثناء الإدخال مستحيلة – مما يضمن التناسق وزيادة الجودة أثناء إعداد المشروع.

تعرف على المزيد على: www.eplancogineer.com

مقدمة إلى: Cogineer Advanced من إيبلان
الأتمتة في السحابة
Cogineer Advanced2.jpg: متغيرات التهيئة أو أسماء العرض الخاصة بها تحدد واجهة المستخدم بشكل أوتوماتيكي في Project Builder

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers