EPLAN

المعرض التجاري الهندسي 4.0: إيبلان وسيديون تفتحان أبوابهما الافتراضية

التنسيق الناجح يتجه صوب الجولة الثانية بإصدار منقح: في 15 مايو، تستضيف إيبلان وسيديون التابعة لها معرضهم التجاري الافتراضي الثالث عن الاتجاهات الهندسية الموجهة نحو المستقبل. ما الجديد: تتضمن منصة المعرض التجاري الافتراضي عرضًا رقميًا للشكل المشترك في معرض هانوفر لهذا العام. ويمكن للجهات المهتمة من جميع أنحاء العالم القيام بجولة افتراضية في المحطات الفردية. وتظل العناصر التي أثبتت كفاءتها من المعارض التجارية في العامين الماضيين كما هي: العروض الإعلامية والعروض المباشرة لأحدث إصدارات البرامج، ناهيك عن فرصة التحدث إلى خبراء من جميع أنحاء العالم والتواصل مع المستخدمين الآخرين.

المعرض التجاري الهندسي 4.0: إيبلان وسيديون تفتحان أبوابهما الافتراضية
Virtual Fair_Auditorium.jpg: المعرض الافتراضي الثالث بواسطة موفرة الحلول إيبلان وسيديون التابعة لها سيُقام في 15 مايو 2018.

شعار إيبلان لمعرض هانوفر هذا العام (23 – 27 أبريل 2018) هو "الاتصال من أجل الهندسة الرقمية"، كما أنه سيكون الشعار للمعرض الافتراضي القادم: في 15 مايو، من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 8:00 م، تقدم إيبلان وسيديون للحضور منصة رقمية لاكتشاف المزيد عن أحدث التطورات في الهندسة ولاستكشاف المشروعات المشتركة معًا. تتزامن إيبلان، موفرة الحلول القائمة في مونهايم، ألمانيا، وسيديون، الشركة التابعة لها في ميونخ، بشكل تام مع الاتجاهات الصناعية الحالية وسيقومان لأول مرة بإنشاء توأم رقمي لمنصة المعرض التجاري المشترك بينهما من معرض هانوفر سيتم دمجها في حدثهم الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء والوكلاء المحتملون على فرصة الاستماع إلى عروض مباشرة رائعة عن الهندسة الفعالة، والحصول على نصائح مفيدة من خلال الحديث مع الخبراء أو المستخدمين الآخرين. سيُقام المعرض التجاري الافتراضي لمدة اثنا عشرة ساعة إجمالاً لتغطية أكبر قدر ممكن من المناطق الزمنية في جميع أنحاء العالم، وسيتم عقده باللغة الإنجليزية. تجدر الإشارة إلى أن اختصاصيي إيبلان وسيديون من جميع أنحاء العامل سيكونون على الإنترنت وسيتمكنون من تقديم النصيحة الفردية بعدة لغات وطنية مشتركة.

التعاون مع الشركاء والتواصل بين المستخدمين

لتزويد الحضور ببنية لمجموعة مختلفة من الموضوعات، سيتم تصوير منصة المعرض التجاري الخاصة بإيبلان وسيديون بمعرض هانوفر، والتي تبلغ مساحتها 420 متر مربع، وستتم معالجتها رقميًا. وذلك ليسهل على من تعذر عليهم القدوم إلى هانوفر بشكل شخصي أو من يرغبون في متابعة المزيد من المعلومات المتعمقة من استكشاف محاكاة للمنصة من جميع الزوايا، 360 درجة، من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية الخاصة بهم في 15 مايو. وفيما يتعلق بموضوعات النسخ التجريبية المباشرة وقاعات المحاضرات، فإن المعرض التجاري لهذا العام سيركز في المقام الأول على الإصدار 2.8 القادم من منصة إيبلان، الذي يتجه الآن صوب السحابة بفضل الخدمة المطورة حديثًا. حيث سيتم فحص ابتكارات المكونات الفردية لمنصة إيبلان ومزايا التطبيقات القائمة على السحابة بالتفصيل. بالإضافة إلى أنه يمكن للزوار توقع عروض تقديمية مثيرة للمنتج مع الأهمية العملية، على سبيل المثال بخصوص الحلول الموجهة نحو المستقبل مثل Eplan Cogineer و Syngineer وبوابة بيانات إيبلان.

بالإضافة إلى أمثلة الاستخدام المبتكر لبرامج إيبلان، يقدم المعرض الافتراضي أيضًا للعملاء والشركاء مساحة وافرة للتواصل والحديث. النجاح يتحدث عن نفسه: بالنسبة للمعرض الافتراضي الثاني الذي أُقيم العام الماضي، سجلت إيبلان وسيديون حوالي 950 مشاركة من 70 بلد.

هذه دعوة ودية لكل من يرغب في الحضور لبدء التسجيل في 17 أبريل في العناوين التالية:

www.eplan.de/virtualfair
www.cideon.de/virtualfair

المعرض التجاري الهندسي 4.0: إيبلان وسيديون تفتحان أبوابهما الافتراضية
Networking Area.jpg: يمكن للزوار من جميع أنحاء العالم الحديث والتواصل مع الزوار الآخرين في منطقة التواصل.
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers