www.industrymiddleeast.com
EPLAN

مزايا أكثر للمستخدم من أجل التحكم في التدفئة/التهوية/المناخ وحدات الماكرو لأتمتة المباني

إن السيطرة على البيانات فيما يتعلق بمشروع تشبه الزيت الموجود داخل محرك. فبفضلها، تسير العملية بشكل أكثر سلاسة – بشكل أفضل. ويوفر المستخدمون الكثير من الوقت عندما يتمكنون من استخدام وحدات الماكرو الكاملة وعدم الاضطرار إلى إنشائها من الصفر. بدءً بالإصدار 2.8، تقدم موفرة الحلول إيبلان مجموعة مجمعة من وحدات الماكرو في مجال أتمتة المباني. حيث تعمل هذه البيانات المجانية على زيادة المزايا الخاصة بالمستخدم وإتمام المجموعة الشاملة من بيانات الجهاز في بوابة البيانات التابعة لإيبلان. تجدر الإشارة إلى أن الأطراف المهتمة قد تمكنت من إلقاء نظرة أولى على المجموعة في معرض الأضواء والمباني التجاري بفرانكفورت.

مزايا أكثر للمستخدم من أجل التحكم في التدفئة/التهوية/المناخ  وحدات الماكرو لأتمتة المباني

تكييف الهواء الخارجي الشامل: يتضمن نظام تكييف الهواء الخارجي الشامل، على سبيل المثال، جهاز التنظيف والسخان ونظام بسيط للتحكم في درجة الحرارة/الرطوبة

ستؤدي منصة إيبلان القادمة، الإصدار 2.8، الذي سيتم إصدارها في سبتمبر 2018، إلى قيام المستخدمين في مجالات التحكم في التدفئة/التهوية/المناخ بالجلوس وتدوين الملاحظات. فلأول مرة تقدم إيبلان مشروع شامل يحتوي على مخططات نظام لأتمتة المباني، مما يؤدي إلى تبسيط إجراءات العمل المتعلقة بتصميم هذه الأنظمة بشكل كبير. وحدات الماكرو هي عبارة عن مخططات أو رسوم بيانية كاملة للأنابيب والأجهزة (P&I). ويمكن استخدامها لمجموعة كبيرة من التطبيقات.

 


 

المعايير الحالية المدعومة

 


يتم توفير ما يُسمى بوحدات ماكرو النافذة دون مقابل بتنسيق إيبلان – وستقوم إيبلان قريبًا بإنشاء موقع يحتوي على المواصفات. تشمل وحدات ماكرو الصفحة، التي تتضمن حلقات منطق PCT من بين أشياء أخرى، المعايير الحالية السارية DIN EN ISO 16484-3 و VDI 3813/3814. ومن ثم، يمكن للمستخدمين في مجال أتمتة المباني العمل بشكل أسرع أكثر باستخدام هذه البيانات الرئيسية الإضافية. يُقدر بأنه يمكن تحقيق وفورات زمنية تتراوح بين 50 و70 في المائة لإنشاء المخططات. وكجزء من التخطيط المسبق، يمكن للمستخدمين بدء أنشطة التخطيط الأولية فيما يتعلق بالجوانب الفنية للعملية الهندسية على منصة إيبلان في مرحلة متقدمة من العملية. وفي مرحلة التخطيط المسبق للمشروع، يتم إعداد جوانب النطاق الفني للنظام ويتم تقدير الأرقام والهياكل الكمية الأولية. والهدف من ذلك هو تحديد الحل الأكثر فائدة من الناحية الفنية وتحديد مواصفات التخطيط المفصل اللاحق. أما الأمور المتعلقة بإنشاء المخطط والمزيد من التفاصيل الخاصة بالمشروع، فيمكن حدوثها لاحقًا بناءً على التخطيط المسبق.

مجموعة موسعة بشكل منهجي

 


بفضل المشروع الشامل لمنصة إيبلان، الإصدار 2.8، المقرر إصداره في سبتمبر، تخطو موفرة الحلول إيبلان أولى خطواتها نحو المزيد من السيطرة على البيانات في مجال أتمتة المباني.

 


مزايا أكثر للمستخدم من أجل التحكم في التدفئة/التهوية/المناخ
وحدات الماكرو لأتمتة المباني
تكييف الهواء الشامل: مثال آخر لوحدات الماكرو – تلك الوحدات المزودة بتحكم في درجة الحرارة قبل التشغيل بناءً على درجة الحرارة الخارجية.

المصدر: إيبلان للبرامج والخدمات

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers