EPLAN

إيبلان كوجينير يهدُف نحو تقنية السحابة

يُعد إيبلان كوجينير، الذي قدمناه لأول مرة في معرض هانوفر ميسي، عضوًا مُدمجًا في منصة إيبلان. وصًمم هذا البرنامج لإعداد المخططات والتصاميم التي تعمل بالطاقة السائلة، الأمر الذي عزز الأتمتة بشكل أكبر. وفي محركات SPS IPC، قدمت منصة إيبلان التطبيق السحابي الأول للبرنامج كمعاينة أولية. واستنادًا إلى خدمة ميكروسوفت أزور، سيُقدم برنامج إيبلان كوجينير الآن القيمة الإضافية للحلول الهندسية التي تعتمد على تقنية السحابة.

إيبلان كوجينير يهدُف نحو تقنية السحابة
يمثل إيبلان كوجينير تطبيق مبتكر في الأتمتة من جميع المناحي حيث إن برنامج إيبلان المُعد خصيصًا لإعداد المخططات والتصاميم التي تعمل بالطاقة السائلة يتجه الآن نحو تقنية السحابة. وقد قُدِّمَ تطبيق إيبلان كوجينير القائم على تقنية السحابة في معاينة أوليّة خلال المعرض التجاري لأتمتة محركات SPS IPC المُنعقد في مدينة نورمبرغ، ألمانيا. ويعمل برنامج إيبلان بخدمة ميكروسوفت أزور ولذا فهو مُعدّ ومجُهز بشكل مثالي لتقديم قيمة إضافية جديدة تمامًا – بدءًا من إمكانية الوصول الآمن إلى البيانات حول العالم إلى سهولة توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وتقدم خدمة ميكروسوفت أزور إمكانية حفظ البيانات وأرشفتها وإصدارها دون أن يهدر المستخدمون أي وقت للقيام بهذا الأمر أو حتى دون أن يتطلب الأمر الإلمام بأي معرفة ذات صلة. وفي الوقت ذاته، إن بساطة تشغيل تطبيق إيبلان كوجينير هي المحور الرئيسي: ويمكن أن يبدأ كل مستخدم إيبلان على الفور بالاعتماد على وحدات الماكرو الحالية وإنشاء مجموعات القواعد وعوامل التهيئة دون أي معرفة بالبرمجة. كما أن مفهوم المبيعات الذي يستخدمه إيبلان مبتكر أيضًا ويشُقّ طريقًا جديدًا من خلال أساس الاشتراك الجديد الخاص بترخيص البرنامج. ويستفيد العملاء من سهولة بدء التشغيل باستخدام تطبيق إيبلان كوجينير وعدم وجود أي مخاطر للاستثمار. ويمكن استخدام التراخيص ديناميكيًا أو استكمالها مؤقتًا كما يتطلب وضع أوامر الشركة على حسب الحاجة.

وتم إعداد إيبلان كوجينير في مجالين وظيفيين: مصمم ومؤسس مشروعات. مؤسس المشروعات عبارة عن واجهة مستخدم يتم إنشاؤها تلقائيًا بناءً على متغيرات التهيئة. وهذه التكنولوجيا هي الأولى من نوعها في مجال الهندسة الكهربائية. وقد نال هذا الحل إعجاب مستخدمي النظام خلال المرحلة التجريبية المؤخرة ومن ثمّ أكدوا على مفهوم التطور. وقد قامت شركة AB Graphic International Inc. ومقرها في مدينة بريدلينغتون، بريطانيا العظمى، باختبار تطبيق إيبلان كوجينير وهي في الوقت ذاته تستخدم عدة تراخيص في الشركة. ويقول مهندس أنظمة التحكم في شركة AB Graphic International Inc. "كين لوماس": "بعد استخدام إيبلان كوجينير في عدة آلات، في حين أن زميل آخر يتبع طريقة العمل الحالية، كنت أنا قادرًا على إنتاج مجموعة من الرسومات في مدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق باستخدام إيبلان كوجينير مقارنةً بالمدة المعتادة وهي ست ساعات. وتتمثل إحدى الفوائد الواضحة للغاية في إيبلان كوجينير في تجنب الأخطاء المحتملة."

وتعتمد شركة Jungheinrich Logistics، وهي شركة رائدة في الخدمات اللوجستية الداخلية، على هذا البرنامج الجديد. ويوضح رئيس قسم التطوير في شركة Jung-heinrich Projektlösungen التي تقع في مدينة أوفنباخ، ألمانيا، المهندس الكهربائي "مايكل ريزينغ" قائلاً: "كانت تجاربنا مع برنامج إيبلان كوجينير إيجابية للغاية خلال مرحلة الاختبار حيث كنا أنا وزملائي قادرين على البدء في عملنا دون إضاعة الوقت في العملية التعريفية، وقد قام مستشارو إيبلان بدعمنا من خلال تقديم الخطوات العملية. وقد بات من الواضح تمامًا أن إيبلان كوجينير يقوم بعمل جيد للغاية من حيث تلبية احتياجاتنا في مجال التهيئة. وبسبب ذلك، قدمنا بشكل دائم إيبلان كوجينير في أوفنباخ في مدة وسطية وتم الانتهاء من التنفيذ في غضون أيام قليلة."


البيانات في التخزين السحابي


تبدأ الآن المجالات الوظيفية للمصمم ومؤسس المشروعات مباشرةً من السحابة. وأصبحت عملية تسجيل المستخدم والإدارة سهلة للغاية إذ أنها جزء لا يتجزأ من منصة إيبلان. وتقوم ميكروسوفت أزور بتوفير عوامل التهيئة أو يتم حفظها في السحابة، حتى يتسنى دائمًا للجميع إمكانية الوصول إلى الحالة الراهنة للمشروع من كل مكان في العالم. وتمثل طريقة العمل هذه أحدث التقنيات. وتوجد فوائد إضافية للشركات تتمثل فيما يلي: نُقلت جهود الإدارة وتكنولوجيا المعلومات مثل النسخ الاحتياطية من المستخدم إلى السحابة – دون الحاجة إلى برنامج خادم أو إدارة من جانب الشركة. ويعمل المستخدمون دائمًا مع أحدث إصدار من إيبلان كوجينير.

تعرّف على المزيد من المعلومات بزيارة موقعنا: إيبلان كوجينير يهدُف نحو تقنية السحابة
إيبلان كوجينير يهدُف نحو تقنية السحابة

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers